جميع المباريات

إعلان

تقارير: فشل صفقة ميسي أبعد برشلونة عن أمرابط

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية عن خروج برشلونة الإسباني من سباق التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي، بسبب فشل التعاقد مع ليونيل ميسي.

برشلونة حاول استعادة ميسي، نجمه السابق، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان هذا الشهر، غير أن الأزمة المالية التي يعاني منها البارسا تسببت في فشل الصفقة، لينتقل ليو إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وكان أمرابط قد لفت أنظار عدة أندية أوروبية كبيرة مؤخرا وعلى رأسها برشلونة، بعد تألقه مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022، ومع فيورنتينا في المسابقات المحلية والقارية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن تحرك برشلونة للتعاقد مع أمرابط كان مقترنا بعودة ميسي، حيث أن تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا، كان يخطط لطريقة لعب معينة تتيح للنجم الأرجنتيني اللعب بالقرب من وسط الملعب خلف المهاجمين.

وفي هذا النظام، كان النجم المغربي هو الأنسب لمساندة ليو في المهام الدفاعية، نظرا لأن مركزه الأساسي هو لاعب الوسط المدافع.

ومع فشل صفقة ميسي، يرى تشافي ومسؤولي برشلونة أن خط الوسط لا يحتاج خدمات أمرابط في الوقت الحالي، خاصة بعد التعاقد مع إلكاي جوندوجان.

وكان أمرابط (26 عاما) قد انضم إلى فيورنتينا في 2020 قادما من هيلاس فيرونا، ويمتد عقده الحالي حتى 2024، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وشارك اللاعب المغربي في 49 مباراة مع "الفيولا" بمختلف المسابقات الموسم الماضي، صنع خلالها هدفا واحدا ولم يسجل.

اقرأ أيضا:

مرتضى: الحديث عن سيف يجعلك تشعر أنه ميسي 

يلا كورة يكشف تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة غزل المحلة 

صباحك أوروبي.. رد صلاح.. بديل جديد في برشلونة 

ركلات الحظ.. ابتسمت وعاندت 10 مرات في كأس الرابطة 

3 جولات مُشتعلة للهروب من الهبوط في الدوري المصري 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن