جميع المباريات

إعلان

صفقات ريال مدريد "الإسبانية" تعيد رقماً غائباً منذ 5 سنوات

خوسيلو

خوسيلو

أبرم نادي ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية 4 صفقات حتى الآن وهم: جود بيلينجهام، فران جارسيا، إبراهيم دياز وخوسيلو.

3 لاعبين (فران جارسيا، إبراهيم دياز وخوسيلو) من الـ4 صفقات يحملون الجنسية الإسبانية، وهي الجنسية التي كان يفتقر إليها النادي الملكي خلال السنوات القليلة الماضية، حيث كان يعتمد على اللاعبين الأجانب في الفترة الأخيرة.

وفي 7 يناير الماضي، ظهر ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي في مباراة بالليجا بدون أي لاعب إسباني في التشكيل الأساسي، لأول مرة منذ 4436 يوماً، وهو ما خلق انتقادات لاذعة للنادي الملكي.

مشكلة اللاعبين الإسبان كانت ظاهرة بوضوح في قائمة النادي الملكي خلال السنوات الخمس الماضية، حيث في عام 2018، كان يمتلك ريال مدريد 13 لاعباً إسبانياً في قائمة الفريق الأول، إلا أن هذا الرقم ظل ينخفض في السنوات التالية.

وخلال موسم 2020-2021، كان هو الموسم الذي شهدت فيه قائمة ريال مدريد، وجود أقل عدد من اللاعبين الإسبان في قائمته، حيث كان يمتلك الميرينجي 7 لاعبين فقط وهم: داني كارفاخال، لوكاس فاسكيز، ألفارو أودريازولا، سيرجيو راموس، ناتشو، إيسكو وماركو أسينسيو.

ولكن مع التعاقد مع 3 لاعبين إسبان خلال هذا الصيف، ستسجل قائمة ريال مدريد، رقماً غائباً منذ 5 سنوات وتحديداً في 2018، حيث يعتبر العام الحالي هو الأكبر من حيث تواجد لاعبين إسبان في قائمة ريال مدريد، حيث ستضم قائمة النادي الملكي 9 لاعبين.

وستضم القائمة كلاً من: داني كارفاخال، لوكاس فاسكيز، ألفارو أودريازولا، ناتشو، خيسوس فاييخو، فران جارسيا، داني سيبايوس، إبراهيم دياز، خوسيلو.

ولكن من المحتمل أن يقل هذا العدد إلى 8 لاعبين، حيث لايزال مستقبل ألفارو أودريازولا مع ريال مدريد، غير واضحاً، في ظل اعتماد المدرب الإيطالي، على داني كارفاخال في مركز الظهير الأيمن، ويليه لوكاس فاسكيز، ثم ناتشو.

وفي حالة رحيل أودريازولا، فإن ريال مدريد سيعمل على تصعيد لاعبين من فريق الكاستيا، من أجل رفع عدد اللاعبين الإسبان في قائمته خلال الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:

عقل هالاند وقلب بوشكاش ومركز صلاح.. من هو سوبوسلاي الذي انتظر ليفربول 3 سنوات؟ (فيديو)

سوبوسلاي يخضع للكشف الطبي تمهيدًا لإعلان انتقاله لليفربول

الأهلي يواجه فيوتشر للاقتراب من لقب الدوري.. والزمالك ينتظر هدية

يلا كورة يكشف تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة فيوتشر

اتحاد الكرة يعلن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفيوتشر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن