جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: كان هناك جدارًا في مرمى برشلونة.. وأردت اختبار الشباب

كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على هزيمة فريقه في الكلاسيكو الودي أمام برشلونة، واصفاً أنه كان هناك جدارًا في مرمى النادي الكتالوني.

وخسر ريال مدريد من غريمه التقليدي برشلونة، بنتيجة (3-0) في المباراة الودية التي لُعبت فجر اليوم الأحد، بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب المباراة: "كانت هناك أشياء جيدة كثيرة، كانت المباراة جيدة وضغطنا بشكل جيد، وأتيحت لنا الفرص والقدرة على الحركة، الشيء السيئ هو أننا لم نكن جيدين في الركلات الثابتة في الشوط الأول".

وأضاف: "في النهاية هاجمنا بشكل جيد، إنه لأمر مؤلم أن نخسر لكنني سأحتفظ بالأشياء الجيدة التي قمنا بها، لقد لعب الفريق بشكل جيد للغاية لمدة ساعة".

وأكمل: "خمس فرص ضائعة في مباراة نادرة جدًا أعتقد أن هذا لم يحدث معي من قبل، يبدو أن هناك جدارًا في مرمى برشلونة".

وواصل أنشيلوتي: "أردت أن أرى الشباب في المباراة، لقد قاموا بعمل جيد، أعرف ما يمكن أن يساهم به مودريتش وكروس، كانت الفكرة هي إعطاء الخبرة للشباب".

وعن الإصابات، قال مدرب ريال مدريد: "أردا جولر يعاني من مشكلة في الركبة، آمل أن نتمكن من معالجته في مدريد، سيكون لديه برنامج فردي، ميندي يعاني من مشكلة في أوتار الركبة، إنه بخير حتى الآن وآمل ألا يكون الأمر خطيرًا".

وأتم أنشيلوتي تصريحاته: "فينيسيوس يتكيف بشكل جيد مع اللعب في الداخل، كان الأمر خطيرًا، أصاب العارضة مرتين، فرصة أخرى كانت ركلة الجزاء، لقد كان بطلًا اليوم".

اقرأ أيضاً..

مصدر ليلا كورة: 3 أسابيع تفصل إمام عاشور عن الظهور في تدريبات الأهلي

مرتضى: حاولوا إفساد فرحة الزمالك بالفوز على المنستيري بفيديو قديم

فوز تاريخي على كوريا الجنوبية.. منتخب المغرب ينعش آماله في مونديال السيدات (فيديو)

منافس الزمالك.. تقارير: صفقة ماني تكلف النصر 80 مليون يورو

أول محجبة تشارك في المونديال.. المغربية بنزينة تدخل التاريخ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن