جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: الكلاسيكو فرصة لتجهيز الفريق.. ولست بحاجة إلى مهاجم

أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن مباراة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة، فرصة لتجهيز الفريق، مشيراً إلى أنه لا يحتاج إلى مهاجم في الفريق.

ويلتقي ريال مدريد مع غريمه التقليدي برشلونة، في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد، في مباراة ودية تُلعب بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لقد حضرنا عدة أمور بشكل جيد وعملنا على بعض الآخر لتحسينها في المباراتين السابقتين، الكلاسيكو فرصة لتجهيز الفريق، أعتقد أننا نقوم بذلك بشكل جيد".

وأضاف: "سيحاول ريال مدريد لعب أفضل مباراة ممكنة، سيكون اختبارًا مهمًا للغاية، ضد منافس قوي جدًا وبجودة عالية، هذا ما نريد القيام به، النتيجة هي الأقل أهمية وأهم شيء هو الاستمرار في التقدم في اختبار سيكون صعبًا للغاية".

وأكمل: "لست بحاجة إلى مهاجم؟ نعم هذا يكفي، نحن فريق كامل، في الهجوم الفريق يبلي بلاءً حسناً، أظهر إبراهيم وخوسيلو أنهما قادران على المساهمة، الفريق لديه العديد من الأسلحة في المقدمة للحصول على فرص للتسجيل".

وأتم أنشيلوتي: "لدينا ذكريات رائعة مع بنزيما، خاصة لما فعله عندما عدت إلى هنا، سأكون دائمًا ممتنًا له، لأنه منحني الفرصة للفوز بدوري أبطال آخر، لكن النادي مستمر، واصل بدون كريستيانو، بدون كاسيميرو، بدون بيل وسيستمر دائمًا في التقدم، هذا هو السبب في أن ريال مدريد محبوب في جميع أنحاء العالم".

طالع أيضًا

سباق بين الأهلي والزمالك وبيراميدز على بعض الأسماء.. نجوم ومواهب الدوري إلى أين؟

تسريب صوتي.. محاولة ميدو لخطف رضا سليم من الأهلي

بعد تصريح كلوب.. يلا كورة يكشف ترتيب صلاح في قائمة شارة قيادة ليفربول

رئيس القطاع التجاري لكاف: 3 عروض لاستضافة السوبر.. ونعمل لإعادة البطولة الأفروأسيوية (حوار يلا كورة)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
بيرنلي

بيرنلي

69

اووووو هدف ضائع لليونايتد بعد كرة عرضية وتنتهي بتسديدة من جارناتشو داخل منطقة الجزاء وانقاذ رائع من حارس بيرنلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن