جميع المباريات

إعلان

لقبان ويسبقه 3 مدربين.. تشافي يستعد لإدارة مباراته الـ100 مع برشلونة (تقرير رقمي)

تشافي

تشافي

يستعد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، خوض مباراته رقم 100 مع النادي الكتالوني، كمدير فني للفريق.

ويلتقي برشلونة مع نظيره بورتو البرتغالي، يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

وستكون مواجهة دوري الأبطال هي المباراة رقم 100 لتشافي مع برشلونة كمدير فني للفريق، منذ أن تم تعيينه في 6 نوفمبر 2021.

وسبق وأعلن نادي برشلونة تجديد عقد المدرب الإسباني، حتى 30 يونيو 2025.

وبعد أن خاض المدرب الإسباني 99 مباراة مع الفريق الكتالوني، فإنه يحتل مرتبة متقدمة ضمن قائمة مدربي برشلونة في أول 100 مباراة لهم مع البارسا، من حيث عدد الانتصارات في المباريات.

ويأتي تشافي في المرتبة الرابعة خلف كل من لويس إنريكي الذي يحتل المرتبة الأولى بـ80 انتصار من أول 100 مباراة مع برشلونة، بيب جوارديولا الثاني الذي حقق 71 انتصارا وإيرنستو فالفيردي الثالث الذي حقق 68 انتصارا.

وحقق تشافي 62 انتصاراً بعد قيادته لـ99 مباراة مع النادي الكتالوني، ويتفوق على مدربين أمثال فيرديناند داوتشيك، يوهان كرويف، فرانك ريكارد، تيري فينابلز، لويس فان جال ورينوس ميتشيلز.

وسجل فريق برشلونة تحت قيادة تشافي 191 هدفاً خلال 99 مباراة، وحقق لقبين مع النادي الكتالوني، هم: الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني.

وجاءت إحصائيات تشافي مع برشلونة قبل خوضه المباراة رقم 100 مع برشلونة كالتالي:

- خاض 99 مباراة موزعة على 72 مباراة بالدوري الإسباني، 9 مباريات بدوري أبطال أوروبا، 8 مباريات بالدوري الأوروبي، 7 مباريات في كأس ملك إسبانيا و3 مباريات بكأس السوبر الإسباني.

- حقق الفوز في 62 مباراة موزعة على 51 انتصار بالدوري الإسباني، 3 انتصارات في دوري أبطال أووربا، انتصارين في الدوري الأوروبي، 5 انتصارات في كأس ملك إسبانيا، انتصار وحيد بكأس السوبر الإسباني.

- تعادل في 18 مباراة موزعة على 11 تعادل بالدوري الإسباني، تعادلين في دوري أبطال أوروبا، 4 تعادلات بالدوري الأوروبي، تعادل وحيد في كأس السوبر الإسباني.

- خسر في 19 مباراة موزعة على 10 هزائم في الدوري الإسباني، 4 هزائم في دوري أبطال أوروبا، هزيمتين في الدوري الأوروبي وكأس ملك إسبانيا وهزيمة وحيدة في كأس السوبر الإسباني.

- سجل الفريق 191 هدفاً موزعة على 140 هدفاً في الدوري الإسباني، 17 هدف في دوري أبطال أوروبا، 13 هدف في الدوري الأوروبي، 15 هدف في كأس ملك إسبانيا و6 أهداف في كأس ملك إسبانيا.

- استقبل الفريق 90 هدفاً موزعة على 47 هدفاً في الدوري الإسباني، 15 هدفاً في دوري أبطال أوروبا، 12 هدفاً في الدوري الأوروبي، 11 هدفاً في كأس ملك إسبانيا و5 أهداف في كأس السوبر الإسباني.

اقرأ أيضاً..

تحديد تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل قرعة المجموعات.. ومواجهة مباشرة محتملة

مباريات اليوم.. مودرن فيوتشر في مهمة أفريقية.. ومصطفى محمد يواجه رين

صباحك أوروبي.. بدائل رافينيا.. سبب تعثر باريس.. والرجل الكوري

كلوب عن بيان الحكام: الأمر لا يفيد.. وهل حصل وولفرهامبتون على النقاط أمام يونايتد؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن