جميع المباريات

إعلان

بسبب "المنزل والمواصلات".. جوندوجان مستاء من برشلونة

جوندوجان

جوندوجان لاعب برشلونة

كشفت تقارير إعلامية عن استياء لاعب الوسط الألماني إلكاي جوندوجان من ناديه برشلونة، بسبب أمور تحدث خارج الملعب.

جوندوجان انضم إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من مانشستر سيتي، الذي كان مستعدا لتجديد عقده الذي انتهى بنهاية الموسم المنصرم.

وكان جوندوجان قد أبدى عدم رضاه عن الطريقة التي خسر بها برشلونة في الكلاسيكو أمام الغريم ريال مدريد يوم السبت الماضي، حيث سجل الريال هدفين في نهاية اللقاء ليقلب تأخره بهدف مبكر سجله النجم الألماني المخضرم، وينتصر (2-1) في ملعب البارسا.

وقال جوندوجان في هذا الصدد: "بعد هذه النتيجة في مباراة مهمة، أود أن أرى الغضب يشعل غرفة الملابس، لم آت إلى هنا لأخسر هذا النوع من المباريات، أو لأسمح بحدوث هذا النوع من السيناريوهات".

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن استياء جوندوجان لا يقتصر على الأمور الرياضية، حيث أن اللاعب الألماني فوجئ بالطريقة التي قوبل بها مع أسرته عند انضمامه للبارسا في الصيف، وعدم تقديم الإدارة أي دعم له في إيجاد منزل جديد أو مساعدته على توفير وسيلة مواصلات لحين تأقلمه مع السكن في مدينة برشلونة.

وأشارت الصحيفة المقربة من برشلونة إلى أن جوندوجان نقل شعوره بالاستياء إلى مسؤولي البارسا، الذين قدموا له ولزوجته اعتذارهم عن هذا الموقف.

كذلك أظهر جوندوجان عدم رضاه عن تأخر عملية تسجيله في قائمة برشلونة المسجلة لدى رابطة الدوري الإسباني، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها النادي.

ويرى اللاعب صاحب الـ33 عاما أن استغراق برشلونة وقتا طويلا لتسجيله أعطاه طابعا سلبيا عن الطريقة التي يسير بها النادي.

وقال موقع "فوتبول إسبانيا" إن شكوى جوندوجان من عدم توفير وسائل المواصلات المناسبة تكررت من عدد من لاعبي الأكاديمية والفريق الرديف، ما يؤثر سلبا على صورة برشلونة ووضعه بين كبار القارة العجوز، خاصة في وقت يعمل فيه على جذب اللاعبين اعتمادا على سمعته أكثر من قدرته المالية.

اقرأ أيضا:

الأرقام تكشف الأحق بالكرة الذهبية 2023

تضارب تصريحات رئيس فيوتشر ومدير الكرة بشأن عمر كمال

أستراليا تعلن نيتها في استضافة كأس العالم للأندية 2029 

أحمد نادر حواش: الأهلي والزمالك تواصلا معي

اختبر معلوماتك
ماذا تعرف عن الدوري الإسباني؟
ابدأ الاختبار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن