جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: لا صفقات شتوية في ريال مدريد.. ولن أتحدث عن مبابي

أنشيلوتي - مبابي

أنشيلوتي ومبابي

شدد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن النادي الملكي لن يقوم بضم أي لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي المقبل، سواء لتعويض النقص في خط الدفاع أو لتعزيز المراكز الأخرى.

ريال مدريد يعاني من نقص في لاعبي خط الدفاع، بعد تعرض كلا من إيدير ميليتاو وديفيد ألابا لقطع في الرباط الصليبي، ما يعني غيابهما لعدة أشهر.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مايوركا، غدا الأربعاء، في الجولة الـ19 من الدوري الإسباني: "لا نفكر في التعاقد مع مدافع في الوقت الحالي، نفتقد لاثنين من المدافعين لكن لدينا اثنين آخرين وحلول أخرى مثل الاعتماد على تشواميني وكارفاخال".

في الوقت الحالي يملك ريال مدريد لاعبين جاهزين في مركز قلب الدفاع هما ناتشو وأنطونيو روديجر، كما يمكنه توظيف لاعبين آخرين بهذا المركز مثل لاعب الوسط أوريلين تشواميني والظهير داني كارفاخال.

وأوضح المدرب الإيطالي: "أود أن أكرر أننا لن نتعاقد مع أي لاعب (في الميركاتو الشتوي) لكن شكل الفريق سوف يتغير، لدينا لاعبون مثل أردا جولر لم يتمكنوا من التعبير عن أنفسهم بعد".

وتابع: "فيرلاند ميندي وإدواردو كامافينجا سيكونا جاهزين الأسبوع المقبل، إنه خبر سار".

واستمر: "هل يمكن أن ينضم كيليان مبابي (نجم باريس سان جيرمان) إلى ريال مدريد هذا العام؟ لن أتطرق إلى هذا الموضوع".

وأكمل: "لم أتخذ قرارا بخصوص حارس المرمى الأساسي وسيتم اتخاذ القرار في كل مباراة تلو الأخرى، كيبا ولونين كلاهما جيد جدا وكلاهما يمنحني الثقة".

وأردف: "كيبا أصيب بنزلة برد ولم يتدرب في الأيام القليلة الماضية، وبالتالي فإن لونين هو من سيلعب".

وعن تمديد عقده مع الريال حتى 2026 قال أنشيلوتي: "من المهم أن النادي يرغب في استمراري، ولم أكن في عجلة من أمري بخصوص تجديد العقد".

وواصل: "أجريت اتصالات مع الرئيس السابق للاتحاد البرازيلي لكرة القدم وأريد أن أشكره على اهتمامه بالتعاقد معي لتدريب منتخب البرازيل، لقد كان هذا مصدر فخر لي".

وأتم: "لكن كان من الواضح دائما أن الأمر يعتمد على وضعي في ريال مدريد ولطالما أردت البقاء هنا، أتمنى أن أستمر إلى ما بعد 2026، ربما 2027 أو 2028".

اقرأ أيضا:

إنجاز المونديال يحفز المغرب لإنهاء عقدة الـ47 عاما 

مانشيني يعلن قائمة منتخب السعودية لكأس آسيا 2023 

كلاسيكو محتمل.. مشوار ناري ينتظر ريال مدريد وبرشلونة 

كلوب: صلاح "آلة لتسجيل الأهداف"

اختبر معلوماتك
ماذا تعرف عن الدوري الإسباني؟
ابدأ الاختبار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن