جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: قرار حكم مباراة فالنسيا غير مسبوق ولم يحدث لي أبدًا

أنشيلوتي

أنشيلوتي

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، انزعاجه من ما حدث من حكم مباراة فريقه أمام فالنسيا، في الدوري الإسباني.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة فالنسيا ضد ريال مدريد بملعب "الميستايا" بنتيجة 2-2 ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

وشهد ملعب "الميستايا" جدلاً تحكيمياً، بعدما أطلق جيل مانزانو حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا، صافرة نهاية المباراة قبل أن يحرز جود بيلينجهام لاعب النادي الملكي هدف الفوز.

وسبق وأصدر نادي ريال مدريد، بيانا رسميا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، يؤكد خلاله أنه تعرض لظلم تحكيمي منعه من الفوز على فالنسيا في الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب المباراة: "ماذا أقول، ليس هناك الكثير لأقوله، لقد حدث شيء غير مسبوق، بعد الكرة المرتدة استحوذنا على الكرة وأعتقد أن المباراة كانت يجب أن تنتهي لو استحوذ فالنسيا على الكرة، ثم أزعجتنا البطاقة الحمراء التي حصل عليها بيلينجهام لأنه لم يستحقها".

وأضاف: "لقد أخبرت الحكم أنه كان يجب عليه إطلاق الصافرة لو التقط حارس مرمى فالنسيا الكرة، ولكن ذلك لم يحدث واستحوذنا نحن على الكرة، أعتقد أن ما حدث كان بمثابة خطأ".

وأكمل أنشيلوتي: "لقد كان شيئًا غير مسبوق، ولم يحدث لي أبدًا".

وأتم مدرب ريال مدريد تصريحاته: "اللاعبون غاضبون للغاية لكن يجب علينا أن نهدأ لأننا سنواجه مباراة مهمة يوم الأربعاء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
قادش

قادش

- -
برشلونة

برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن