جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يتقدم بثلاث شكاوى بعد الهتافات العنصرية ضد فينيسيوس

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس لاعب ريال مدريد

استنكر ريال مدريد ما تعرض له، فينيسيوس جونيور، لاعب الفريق، من إهانات خطيرة في المباراة الأخيرة بالدوري الإسباني.

ريال مدريد واجه أوساسونا وفاز (4-2) في مباراة أقيمت يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ29.

ونشر ريال مدريد بيانًا عبر موقعه الرسمي، وقال: "تقدم النادي بشكوى إلى لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم ضد حكم المباراة خوان مارتينيز مونويرا، للإهمال في صياغة التقرير، حيث تجاهل عمدًا الإهانات والصيحات المهينة المتكررة ضد فينيسيوس، رغم تحذيره بإصرار من جانب لاعبي الفريق في نفس التوقيت التي حدثت فيها الهتافات".

وأضاف: "كما تقدم النادي بشكوى إلى الهيئة الفيدرالية فيما يتعلق بالهتافات المهينة، وأحالها إلى اللجنة الحكومية لمكافحة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة، حتى يتم التعرف على من هتفوا ضد فينيسيوس ومعاقبتهم".

وتابع: "في ظل الأحداث المؤسفة التي وقعت منطقة السادار، وسع ريال مدريد شكواه التي قدمها يوم الجمعة الماضي إلى مكتب المدعي العام للدولة ضد جرائم الكراهية والتمييز، بسبب الإهانات العنصرية ضد فينيسيوس، في محيط الملعب الأولمبي في مونتجويك وملعب ميتروبوليتانو في مدريد، مطالبين بالتعرف على الجناة".

وأتم البيان: "يدين ريال مدريد حدوث هذه الهجمات العنيفة والعنصرية والكراهية مرة أخرى، ويطالب ويطالب باتخاذ الإجراءات اللازمة، مرة واحدة وإلى الأبد، من أجل القضاء على العنف الذي يعاني منه لاعبنا فينيسيوس جونيور".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن