جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي يتحدث عن.. جاهزية ميليتاو.. مركز رودريجو.. وتحذير بشأن بيلينجهام وهالاند ومبابي

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن موقف المدافع البرازيلي ميليتاو، من المشاركة في مواجهتي الفريق المقبلتين ضد ريال مايوركا ثم مانشستر سيتي، متطرقًا للإشادة بمواطنه رودريجو، والدفاع عن لاعب الوسط جود بيلينجهام.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مايوركا: "تنتظرنا مواجهة صعبة غدًا، ضد منافس يلعب بصورة جماعية غير عادية، ولكن سيكون الفريق بأكمله متاحًا للمشاركة، وهذه المواجهة هي الأولوية وليس لقاء مانشستر سيتي".

وأضاف: "سأختار أفضل تشكيلة لمواجهة الغد، ميليتاو جاهز وإذا لعب بصورة جيدة لن أفكر في مدة غيابه الماضية، أو عدد الدقائق التي سيشارك فيها".

وتابع: "من الممكن الإبقاء على رودريجو في الجبهة اليسرى، فينيسيوس لاعب متواضع جدًا، وأدرك أن هذا الأمر سيكون مفيدًا للفريق، خاصة أنه يلعب في عمق الملعب، لقد تحدثت مع كليهما واتفقا".

وواصل: "تراجع معدل تسجيل بيلينجهام للأهداف، وهذه مفاجأة، لكنه يقوم بعمله، فهو أكثر من مجرد لاعب خط وسط، لا ينقصه شئ والأهداف ستعود عاجلًا أن أجلًا".

وردًا على سؤال حول مستوى مبابي وهالاند وبيلينجهام المنخفض في دوري الأبطال: "ربما لم يقدموا أفضل ما لديهم في مباراة الذهاب، لكن هناك مباريات أخرى قادمة، كونوا حذرين مع الثلاثة الذين تم ذكرهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن