جميع المباريات

إعلان

الدوري الإسباني.. هبوط قادش.. حفل أهداف بين ريال مدريد وفياريال.. وفوز برشلونة

ريال

من مباراة ريال مدريد وفياريال

تأكد هبوط نادي قادش إلى الدرجة الثانية، في الوقت الذي تعادل خلاله ريال مدريد مع فياريال (4-4)، بينما فاز برشلونة بثلاثية نظيفة على رايو فاليكانو، في مباريات ثلاث أقيمت اليوم الأحد، ضمن الجولة 37 من منافسات الدوري الإسباني.

وتفوق برشلونة (3-0) على ضيفه رايو فاليكانو في مباراة يدين فيها بالفضل إلى روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل هدفًا في الدقيقة 3، وبيدري الذي زار الشباك مرتين في الدقيقتين 72 و75 على الترتيب.

وضمن برشلونة وصافة الدوري الإسباني بـ82 نقطة، وفارق 4 نقاط عن الثالث جيرونا، مع تبقي جولة واحدة على نهاية المسابقة المحلية.

وهبط قادش بعد تعادله دون أهداف مع ضيفه لاس بالماس، إذ بقي في المركز الثامن عشر بـ33 نقطة، وفارق 4 نقاط عن السابع عشر ريال مايوركا.

وخسر أتلتيكو مدريد على أرضه بأربعة أهداف لهدف، لكن ذلك لم يمنع ضمان فريق دييجو سيميوني احتلال المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وفي مباراة مثيرة أخرى في المادريجال، تعادل ريال مدريد (4-4) مع فياريال.

وسجل لفريق أنشيلوتي كل من أردا جولر هدفين في الدقيقتين 14 و45+2، وخوسيلو في الدقيقة 30 ولوكاس فاسكيز في الدقيقة 40، فيما أحرز ألكسندر سورلوث 4 أهداف في الشباك المدريدية في الدقائق 39 و48 و52 و56 على التوالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن