جميع المباريات

إعلان

القضاء الإسباني يبرئ برشلونة من تهمة الرشوة في قضية نيجريرا

برشلونة

نادي برشلونة

أصدر القضاء الإسباني قرارا بتبرئة نادي برشلونة من تهمة تقديم رشاوى إلى خوسيه إنريكيز نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام سابقا في إسبانيا.

قضية نيجريرا ظهرت في فبراير 2023، واتُهم فيها برشلونة بارتكاب جرائم فساد عبر تقديم دفعات مالية بقيمة 7.3 مليون يورو إلى الحكم السابق بين عامي 2000 و2018 أثناء فترة توليه منصبه كنائب في اللجنة الفنية للحكام.

وأكد برشلونة أنه استعان بخدمات نيجريرا كمستشار خارجي لكي يقوم بتزويد النادي بتقارير "تتعلق بالتحكيم"، بينما ينفي نيجريرا تلقيه أي رشوة لتوجيه قرارات التحكيم لصالح برشلونة.

ووفقا لما أكدته وكالة الأنباء الإسبانية اليوم الجمعة، فإن القاضي المكلف بالنظر في قضية نيجريرا استقر على إلغاء تهمة الرشوة.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن المحكمة أبطلت تهمة الرشوة لأنها ترى أن "نيجريرا لا يمكن اعتباره موظفا عاما".

ونشر برشلونة بيانا رسميا للتعقيب على قرار المحكمة، جاء فيه: "يود نادي برشلونة أن يعرب عن رضاه التام عن معنى القرار الذي أصدرته اليوم محكمة برشلونة، بقدر ما يشدد مجددا على الدفاع الذي قدمه النادي ويرفض فرضية جريمة الرشوة المزعومة".

وأتم برشلونة بيانه قائلا: "نحن نحافظ على قناعتنا بأن العدالة سوف تنتصر ويمكن توضيح الأحداث المتعلقة بلائحة الاتهام هذه بشكل نهائي، مما يدل على البراءة المطلقة للنادي".

اقرأ أيضا:

أنشيلوتي يتحدث عن كروس ومشاركة مبابي في الأولمبياد 

الشناوي: الإعلام المصري يختلق مشاكل لا وجود لها 

كولر: نحتاج لمساندة الجماهير أمام الترجي 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن