إعلان

تقارير: برشلونة يوقع اتفاقية للاستمرار في ملعب مونتجويك حتى مايو

11:59 م 18/03/2025
ملعب مونتجويك

ملعب مونتجويك

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة وقع اتفاقية مع بلدية مدينة برشلونة، للاستمرار في ملعب لويس كومبانيس الأولمبي "مونتجويك" حتى مايو المقبل.

وكان نادي برشلونة قدم طلباً في 30 يناير الماضي، لتمديد فترة استضافة ملعب "مونتجويك" لمبارياته، في ظل عدم الانتهاء من تجديد ملعبه "كامب نو".

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة وقع اتفاقية مع بلدية مدينة برشلونة للاستمرار في ملعب مونتجويك حتى 20 مايو المقبل.

ويعني توقيع النادي الكتالوني لهذه الاتفاقية أن برشلونة سيُنهي بطولة الدوري الإسباني وهو يلعب على ملعب "مونتجويك"، عقب مباراة فياريال في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أنه يُمكن لبرشلونة إنهاء الموسم دون مغادرة برشلونة، في انتظار القرار النهائي بشأن جدوى العودة إلى ملعب كامب نو.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
مباشر
اليابان

اليابان

0 0
السويد

السويد

24

توقف المباراة لتناول اللاعبين المشروبات والعصائر

Advertisement
مباشر
تونس

تونس

0 2
هولندا

هولندا

32

عرضية هولندية ناحية اليسار ولكن في يد حارس تونس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg