جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. فيرمايلين هدف برشلونة.. مورينيو يعتمد على مواهب البلوز.. وفالكاو يقترب من الريال

فالكاو

رادميل فالكاو لاعب موناكو الفرنسي

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

الصحف الاسبانية:

ماركا المدريدية:

كيلور نافاس يؤكد اقترابه من الريال


أكد حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس أنه "قريب للغاية" من الانضمام لفريق ريال مدريد وأوضح حارس ليفانتي الإسباني في تصريحات: أن صفقة انتقاله للريال قد تتم "في غضون أسبوع".  وقال نافاس "كنت أود أن أفصح عن هذا الأمر الآن، لكنه لم يحدث بعد، انضمامي للريال قريب للغاية، أتمنى أن تتم الصفقة الأسبوع المقبل، أريد أن أشعر بالاستقرار أنا وعائلتي، وأن أنتقل إلى بيتي الجديد". وتألق كيلور نافاس في مونديال البرازيل، وقاد منتخب بلاده لأكبر إنجاز في تاريخه بالتأهل لدور الثمانية، ورشح بين أفضل ثلاث حراس في البطولة. ويحوم غموض حول مستقبل حارسي الريال إيكر كاسياس ودييجو لوبيز، حيث تلقى كلاهما العديد من العروض هذا الصيف.

ريال مدريد يشكو برنامج المباريات المضغوط

اشتكى فريق ريال مدريد من الترتيب الزمني لمبارياته في شهر أغسطس للموسم القادم 2014-2015 في جدول الليجا ، معتبراً إياه بـ "المعقد للغاية". وفور اعلان جدول الدوري، أعرب مدير العلاقات المؤسسية للنادي إيميليو بوتراجينيو عن استيائه من الجدول، قائلاً: "الجدول الزمني على ما هو عليه.. وعلينا الاستعداد لأي شيء، لدينا شهر أغسطس مكثف للغاية يتضمن كأس السوبر الاوروبية، وكأس السوبر الوطنية  وبداية الليجا .. ثم ترك اللاعبين يذهبون مع متنخباتهم ومن ثم مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد". وأضاف: "هذا الشهر الأول من المنافسة سيكون مكثفاً للغاية". كما سيلعب ريال مدريد مسابقة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب في شهر ديسمبر، وبذلك فإن مباراته ضد إشبيلية في الجولة 16 من الليجا والتي كانت ستقام في 21 ديسمبر ستؤجل إلى 4 فبراير. وسينطلق الليجا  في  24 اغسطس و تنتهي في 24 مايو وستشهد  أربع توقفات بسبب مباريات لاروخا ، الأولى في سبتمبر المقبل واثنتان في أكتوبر ونوفمبر من هذا العام والأخيرة في مارس 2015.

مودريتش يريد الاعتزال بالريال

لم يتوان "لوكا مودريتش" في  التعبير عن رغبته في إنهاء مسيرته الكروية مع ريال مدريد مؤكدًا أن الأمر سيكون رائعًا بالنسبة له، كما تطرق إلى فترة العطلة التي قضاها قبل الالتحاق بمران أبطال أوروبا. الكرواتي قال :  "ارتحت جيدًا واستفدت من عطلتي بأفضل طريقة ممكنة. قضيت لحظات جيدة مع عائلتي وأصدقائي في كرواتيا، وها أنا قد شحنت البطاريات من أجل الموسم القادم. أنا جاهز الآن"  ثم أضاف في سياق آخر "كأس العالم؟ لعبنا في مجموعة معقدة جدًا تضم منتخبات البرازيل، الكاميرون والمكسيك، وذلك كان صعبًا جدًا. هدفنا كان التأهل للدور الثاني، لكننا لم نؤد بمستوانا المعهود، وذلك ما أعاق تقدمنا. أصبنا بخيبة أمل كلاعبين وكجهاز فني، لكن البرازيل والمكسيك كانا أفضل منا. هذا ما في الأمر"، وعن تطلعاته للموسم المقبل "أولًا، وعلى الصعيد الشخصي، أتمنى أن يكون الموسم المقبل خاليًا من الإصابات، بعد ذلك أتمنى أن نكرر ما فعلناه في الموسم الماضي أو أن نقدم أفضل من ذلك. الفريق ضم لاعبين جيدين جدًا في الميركاتو، والآن أصبحنا أفضل من السابق. التطلعات دائمًا ما تكون قصوى في الريال، كما أنني شخص يتطلب الكثير من نفسه، وأتمنى أن أحسن بعض جوانب لعبي"، أما عن اعتزاله في الريال "التوقيع في صفوف ريال مدريد كان حلمًا بالنسبة لي، وأنا لا أفكر أبدًا في الرحيل. أنا وعائلتي سعداء جدًا هنا، ومن الرائع أن أنهي مسيرتي رفقة الريال. أملك تلك الرغبة، لكن الأمر يتوقف على مجموعة من الأشياء. يجب أن نرى ما يظنه النادي وأن أحافظ على المستوى الذي يتطلبه البقاء هنا...مازالت أمامي سنوات طويلة، وسنرى ما سيحدث في المستقبل".

فالكاو يصل معارا الى الريال

أفادت تقارير صحفية إسبانية عن إمكانية انتقال الكولومبي رادميل فالكاو لاعب موناكو الفرنسي إلى نادي ريال مدريد على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وكشفت صحيفة ديفنسا سنترال عن انتقال فالكاو على سبيل الإعارة لموسم واحد مقابل 12 مليون يورو. وأكدت الديفينسا  في تقريرها على أن خورخي مينديز وكيل أعمال فالكاو عبر عن رغبه لاعبه بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مرافقاً لزميله جيمس رودريجيز. وقد أعلن نادي يوفنتوس رسمياً في وقت سابق، عن ضمه الفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الشاب مقابل مبلغ 20 مليون يورو. يذكر أن نادي ريال مدريد قد أعلن رسمياً يوم الثلاثاء الماضي، عن تعاقده مع جيمس رودريجيز لاعب نادي موناكو الفرنسي لمدة 6 سنوات.

اس المدريدية:

بيان توديعي من دييجو كوستا

أدلى دييجو كوستا، لاعب تشيلسي الإنجليزي الجديد، بتصريحات وداع لناديه السابق أتلتيكو مدريد، الذي قال إنه "منحه كل شيء" كلاعب كرة قدم. وأكد كوستا في تصريح نقله موقع الاتليتي  "كنت سعيدا للغاية في هذا النادي، أشكركم على كل ما قدمتموه من أجلي. أتلتيكو منحني كل شيء". وأكد مهاجم المنتخب الإسباني أنه سيواصل "تشجيع أتلتيكو مدريد" في مشواره الجديد، حيث يشعر نحو هذا النادي "بحب جارف". وشدد الهداف (25 عاما) المولود في لاجارتو البرازيلية على انه  "عمليا أصبحت هناك لاعب كرة قدم، ولن أنسى ذلك ما حييت". وأبرز هداف الروخيبلانكوس في الموسم الماضي، الذي انتقل هذا الصيف إلى تشيلسي مقابل نحو 38 مليون يورو، أيضا دور دييجو سيميوني،  في مشواره الكروي. وقال "سيميوني كان بمثابة والد لي، مثل كل الأشخاص في النادي، الذين ساعدوني على أن أنضج كلاعب". وكان المهاجم قد انضم إلى صفوف أتلتيكو عام 2007 ، وانتقل على سبيل الإعارة إلى أندية سلتا فيجو وألباسيتي في الدرجة الثانية وبلد الوليد ورايو فايكانو في الأولى، قبل أن يحجز لنفسه مقعدا أساسيا في تشكيلة الروخيبلانكوس، لا سيما في الفوز بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي. وارتدى كوستا قميص أتلتيكو في 135 مباراة، سجل خلالها 64 هدفا، بيد أن تألقه الأكبر كان في الموسم الماضي حيث سجل 36 مرة في 52 مباراة.

دي ماريا يريد الرحيل و لكن ؟

يبدو ان انخيل دي ماريا على عجل فيما يتعلق برحيله من ريال مدريد و لكنه امام انزعاج كبير بسبب تلكؤ إدارة النادي الفرنسي باريس سان جيرمان للتعاقد معه. ويشعر سان جيرمان بقيود كبيرة بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، حيث لا يستطيع دفع مبلغ كبير مجددا بعد شراء ديفيد لويز وإلا تعرض لعقوبة جديدة من الاتحاد الاوروبي. قناة مونتي كارلو التليفزيونية  افادت  ان دي ماريا طلب من ناصر الخليفي رئيس نادي سان جيرمان احداث تقدم حقيقي في المفاوضات، وإلا سيبدأ الكلام مع مانشستر يونايتد. مصادرنا  أكدت ان من خيارات سان جيرمان للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني الحصول عليه معارا ثم شرائه الصيف المقبل.. وهو ما يحاول النادي الباريسي التفاوض عليه.

شكل غريب لبيبي

أقدم مدافع ريال مدريد ومنتخب البرتغال لكرة القدم بيبي على تسريحة عجيبة غريبة لشعره خلال فترة الاستعدادات الحالية قبل بداية الموسم الكروي الجديد. اللاعب قام بتسريحة شعر غريبة، مقلدا من خلالها مطرب الراب الشهير كوليو. المدافع المعروف بسلوكه القوي في الملعب، سبق له أن قام بعدة تسريحات منها حلقه شعره كاملاً، لكن مثل هذه التسريحة تبدو غريبة عليه. مصادر ألمحت إلى أن هذه التسريحة مؤقتة في المباريات الاستعدادية فقط، وثم سيعود لتسريحة شعره الطبيعة مع انطلاق الموسم. يذكر أن بيبي يتنافس مع المدافع الفرنسي رافائيل فاران لضمان مكان أساسي الموسم المقبل في تشكيلة المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي.

سبورت الكاتالونية:

نيمار يعود الى برشلونة


وصل نيمار دا سيلفا امس الى مقاطعة برشلونة ، بعد أجازة قضاها في البرازيل عقب انتهاء مشوار منتخب بلاده في المونديال الأخير.  نيمار عاد بعد اجازة طويلة في البرازيل، وأصبح في حالة بدنية جيدة بعد الإصابة العنيفة التي تعرض لها في مباراة كولومبيا في المونديال. ومن المنتظر أن يستكمل نيمار مرحلة العلاج الثانية في برشلونة، وطمأن الجهاز الطبي الجماهير مؤكداً أن اللاعب لن يعاني مستقبليًا من توابع الضربة القوية التي تعرض لها من المدافع الكولومبي زونيجا في دور ال8 لمونديال البرازيل. وسيتواجد نيمار في معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد 5 أغسطس المقبل، وسيخضع لبرنامج تأهيلي دقيق.

بارتوميو في تدريب برشلونة

حضر ، جوسيب ماريا بارتوميو، الجمعة المران الصباحي للفريق الأول لكرة القدم بالمدينة الرياضية، بمشاركة الفرنسي جيريمي ماثيو لأول مرة. وقام رئيس نادي برشلونة، الذي رافقه المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا، بتحية اللاعبين الـ24 الذين شاركوا في المران على حدة. وشارك ماثيو لأول مرة في مران البارسا بعدما تم تقديمه لاعبا جديدا في صفوف الفريق الكتالوني. وغاب الظهير الأيمن مارتين مونتويا عن المران وخضع لتدريبات خاصة، مثل أدريانو الذي يعاني من اضطراب في ضربات القلب. وشارك في المران اللاعبون الدوليون الثمانية الذين عادوا وانضموا للمران المسائي.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية

مصادرنا تؤكد: فيرمايلين الهدف القادم


أفادت مصادرنا أن نادي برشلونة لا يزال يسعى للتعاقد مع مدافع آخر بعد جيريمي ماثيو، ومع تبقي أكثر من شهر على إغلاق سوق الإنتقالات فإن إدارة النادي الكتالوني ستحاول بقوة ضم مدافع آخر. وأكدت أن البلجيكي توماس فيرمالين مدافع أرسنال يعتبر خيار وارد للقدوم إلى الفريق الذي يدربه لويس إنريكي، المدافع البلجيكي هو الأقرب بسبب قيمته الفنية وأيضا سعره المنخفض. وهناك عدة مدافعين على طاولة المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا ويعتبر الأولوية هو مدافع باريس سان جيرمان ماركينيوس ولكن هذا الأخير سعره مرتفع بالإضافة أن باريس سان جيرمان لا يريد التفاوض. وقد إتبع النادي الكتالوني نفس الخطوات التي يتبعها من أجل التعاقد مع اللاعبين، حيث إتصلوا ببيئة اللاعب لمعرفة وضعه، و مدرب برشلونة لويس إنريكي يريد مدافعا آخر يجيد اللعب بالقدم اليسرى بعد ضم مدافع فالنسيا جيريمي ماثيو. ومنذ أسابيع الصحافة البريطانية تؤكد أن المدافع البلجيكي سيرحل من أرسنال وإرتبط فيرمالين بمانشستر يونايتد حيث أن لويس فان جال يبدو مهتم به في مشروعه الجديد مع الشياطين الحمر. إدارة برشلونة ترى أن سعر اللاعب سيتراوح بين 15 و 20 مليون يورو، مبلغ بعيد عن ال 40 مليون يورو التي سيطالب بها باريس سان جيرمان إذا أراد بيع المدافع البرازيلي ماركينيوس،  فيرمالين (28 عام) ليس لاعبا أساسيا في تشكيلة أرسين فينجر الذي يعتمد على الثنائي كوسيلني وميرتساكر وبلا شك فإن الدولي البلجيكي سيرغب في تغيير الأجواء من النادي اللندني.

انيستا: سيكون موسما صعبا للغاية

أكد أندريس إنييستا أنه يثق تماما قي قدرة برشلونة على العودة مجددا لحصد الألقاب كما أشاد بالتعاقدات الجديدة التي أبرمها ريال مدريد المنافس العنيد لبرشلونة. وقال إنييستا "بدأنا من الصفر. الأمل في الفوز بالألقاب كبير ولدينا شعور جيد بالعودة إلى حصد البطولات. نأمل في أن نستمتع مجددا كفريق". وأنهى برشلونة الموسم الماضي دون أي لقب بعدما حصد العديد من الألقاب على مدار السنوات السابقة. واضاف  إنييستا ، الذي ينتظر أن يحمل شارة قيادة  فريق برشلونة في الموسم الجديد ، إن نظرته للحياة  تغيرت بعد الإخفاق مع المنتخب الأسباني في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل مشيرا إلى أن فترة الراحة التي حصل عليها ربما تكون أمرا جوهريا في مسيرته بالموسم الجديد. وقال إنييستا "في كأس العالم ، لم نقدم أداء جيدا. حاولت الحصول على قسط من الراحة خلال إجازتي لاستعادة نشاطي وحيويتي استعدادا للموسم الجديد الذي يثيرني كثيرا. أعشق تأدية مهامي بشكل جيد على مستوى الأداء الفردي والجماعي. عندما تمر بعام سيئ ، ترغب بعده في تحسين المستوى". ورحب إنييستا ، أحد أبرز لاعبي برشلونة ، بتعاقد النادي مع المدرب لويس إنريكي كما أشاد بالصفقات الجديدة التي أبرمها النادي الكتالوني. وقال، "النادي لبى احتياجات الفريق التي كان يفتقدها. لاعبون مثل إيفان راكيتيتش وجيرمي ماتيو يمثلون إضافة لصفوف الفريق تساعده على تحقيق أهدافه". كما أشاد إنييستا بصفقات الريال الذي ضم مؤخرا كلا من الألماني توني كروس والكولومبي جيمس رودريجيز اثنين من أبرز نجوم المونديال البرازيلي. وأشار إنييستا إلى أن برشلونة سيسعى لتقديم كل ما هو جيد وصائب في مواجهة تعزيزات الريال ودفاع أتلتيكو عن لقب الدوري الأسباني الذي أحرزه في الموسم الماضي.

الصحافة الانجليزية:

دايلي ميرور:

ليفربول هزم تشيلسي في صفقة لوفرين

أقترب نادي ليفربول من التعاقد رسمياً مع المدافع الكرواتي ديجان لوفرين مدافع نادي ساوثهامبتون حيث من المتوقع أن ينتقل اللاعب إلى أنفيلد مع من أجل الخضوع للكشف الطبي تمهيداً لإنضمامه الرسمي لصالح ليفربول. ودفعت ادارة ليفربول مبلغ 20 مليون جنيه استرليني لإدارة ساوثهامبتون من أجل الحصول على خدمات لوفرين و أن الفريقين قد توصلا لإتفاق نهائي مما جعل إدارة ساوثهامبتون تخبر لوفرين بالإنتقال إلى أنفيلد للخوض في إجراءات إنضمامه للريدز. وبهذا يكون لوفرين ثالث لاعب ينتقل من نادي ساوثهامبتون الى نادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مورينيو يعتمد على مواهب البلوز مستقبلا

يبدو أن جوزيه مورينيو بصدد تغيير فلسفته في إدارة الفريق اللندني اعتباراً من الموسم الجديد 2015/2014، بعد الاكتفاء بضم سيسك فابريجاس من برشلونة، وثنائي أتلتيكو مدريد دييجو كوستا وفيليبي لويس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وتقول مصادر صحفية إلى أن مورينيو بصدد الاعتماد على إفرازات أكاديمية تشيلسي في الفريق الأول، وذلك لأول مرة بعد غياب سنوات طويلة، حيث يعد آخر لاعب حجز مكانه في التشكيلة الأساسية للبلوز من قطاع الناشئين بالنادي، هو جون تيري قائد الفريق. وأضافت أن جولة الإعداد للموسم الجديد التي خاض خلالها تشيلسي عدد من المباريات الودية في معسكره بالنمسا، أظهرت نيته الاعتماد على بعض اللاعبين من فريق الشباب تحت 21 سنة بالنادي، مثل جيريمي بوجا، وإيزي براون، وباتريك بامفورد، وماركو فان خينكل، وأخيراً الوافد الجديد كورت زوما.

جوليو سيزار يعود للدوري الممتاز

أنهى حارس المرمى البرازيلي الدولي جوليو سيزار إعارته مع نادي تورونتو الكندي الذي يلعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم وعاد إلى كوينز بارك رينجرز الصاعد إلى الدوري الممتاز. وكان سيزار الذي شارك منذ البداية في جميع مباريات البرازيل السبع التي خاضتها في نهائيات كأس العالم على أرضها قد انضم إلى تورنتو في فبراير الماضي وشارك معه سبع مرات في الدوري. وسيبدأ كيو بي ار مسيرته في الموسم الجديد للدوري في مواجهة هال سيتي 16 أغسطس.

الصن:

ماذا سيقدم دروجبا لتشيلسي ؟


اعلن تشيلسي رسميا عن عودة المخضرم ديديه دروجبا بعد ان غادره منذ 3 سنوات اثر مساهمته في الفوز بدوري الابطال ولكن لماذا حرص دروجبا على العودة مقلصا راتبه الشخصي الى النصف تقريبا عما كان يتقاضاه في الصين ثم تركيا، من الواضح ان تشيلسي لا يريد ان يدخل في مشاكل اللعب المالي النظيف مع اليويفا و لهذا فقد استطاع مورينهو اقناع الايفواري براتب معقول ينفذ فيه طموحاته المالية اضافة الى عودته الى تشيلسي و لكن ماذا ييمكن ان يقدم الايفواري في سن الخامسة و الثلاثين ؟ ، الواقع انه مازال يتمتع بقوة جسدية ملفتة للنظر رغم سنه الكبيرة فلم توهن عضلاته بعد بل من الواضح انه يقوم بتدريبات شاقة للحفاظ على مستوى مقبول جدا و الا لما كان قد استمر في الصين اولا ثم في تركيا التي يعتبر كرتها من اعنف المسابقات بالعالم و لكن المهاجم الايفواري عرف كيف يعود الى تشيلسي من بوابة مورينهو و الذي يريده مساعدا له و ليس لاعبا فقط و البرتغالي لم يغير كثيرا التكتيك فقد رحل ايتو و جاء دروجبا مكانه و هو يشبه جدا طريقة الكاميروني و لعل مورينهو هو الفائز الكبير من هذه الصفقة فهو لم يدفع الا مبلغ التعاقد مع الايفواري و عقده كان قد انتهى في تركيا و لكن لن يتضح مستواه الحقيقي الا بعد اول مباراة رسمية و ربما بعض المباريات الودية ان كانت لياقته تسمح له و لمورينهو بذلك و الواقع انه سيلعب احتياطيا للمهاجم دييجو كوستا لان مورينهو يفضل دائما اللعب بمهاجم واحد و وراءه اخر متقدم من خط الوسط.

فينجر يهاجم الاعداد الخارجي للارسنال

تماما مثلما فعل لويس فان جال شن ارسين فينجر حملة من النقد الشديد على المعسكرات التي تقيمها الاندية خارج بلادها استعدادا للموسم الجديد، وقال فينجر إنه من "المستحيل" إعداد لاعبيه بشكل ملائم للموسم المقبل  سيبدأ في 16 أغسطس  في ظل الترتيبات للجولة التي يقوم بها الفريق في الخارج وعودة اللاعبين متأخرين من المشاركة في كأس العالم. وارسنال حاليا في الولايات المتحدة حيث يواجه نيويورك رد بولز الأمريكي في مباراة ودية قبل أن ينتقل للنمسا لمعسكر تدريبي وبعدها العودة الى لندن. وقال المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي "هذه المعسكرات التدريبية في كرة القدم الحديثة يتم الترتيب لها لأسباب ترويجية ولزيادة شعبية النادي." وأضاف "لم نأت للولايات المتحدة من قبل وأنا سعيد للغاية بالوجود في نيويورك.. أحب هذه المدينة. "لكن من وجهة نظر تتعلق بكرة القدم فقط فإن أفضل شيء هو البقاء وعدم السفر كثيرا لأن الوقت المهدر في رحلات السفر والتأقلم ليس مثاليا." ويقوم ارسنال بجولته بدون اللاعبين الدوليين بعد كأس العالم وأشار فينجر لصعوبة أن يبدأ اللاعبون موسما محليا شاقا بهذه السرعة بعد العودة من البطولة. وقال "هذا الموسم يأتي بعد نهائيات كأس العالم والأمر صعب للغاية لأن الوقت قصير جدا بين النهائي الذي أقيم في 13 يوليو وانطلاق الموسم الجديد في 16 أغسطس. "وبسبب قوانين الفيفا.. نحن مجبرون على منح اللاعبين راحة لأربعة أسابيع لذا لا أعرف كيف يمكن أن يسير كل هذا مع بعضه.. بالنسبة لي.. يبدو أمرا مستحيلا." وبهذا يكون  ارسين فينجر قد اتفق في رؤيته  مع لويس فان جال  .وجاءت تعليقات فينجر بعد أيام مما قاله فان جال بأنه من الخطأ أن يقوم مان يونايتد بجولة قبل الموسم وإنها تحدد بسبب الاهتمامات الترويجية للنادي.

الصحف الإيطالية:

كورييري ديلا سبورت – روما:

تاديي يرحل عن روما


شهد يوم امس رحيل اح اقدم لاعبي روما الاجانب و الذين تخرجوا من اكاديمية النادي حيث قال  رودريجو تاديي انه حزين للغاية بسبب  الخروج من روما والانتقال الى بيروجيا خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك من خلال لقاء  تليفزيوني  مع قناة سكاي سبورت ايطاليا. و قال البرازيلي  عن ذلك “اشتاق الى روما و افتقد كل شيء ، لقد عشت سنوات عديدة معهم ولكن الان افكر في بيروجيا من اجل تقديم كل ما عندي معهم”. وتابع حديثه “تحدثت مع رئيس النادي من قبل ولكن كنت اتوقع ان يتم تجديد عقدي ، ولكن لم يحدث هذا وكنت ارغب في البقاء ولكن هذة هي كرة القدم “.

بداية مخيبة لليوفي بخسارته امام فريق هواة

خسر يوفنتوس أولى مبارياته الودية مع  ماسيمو أليجري  حيث انهزم بنتيجة 2-3 امام فريق لوشينتو للهواة. و لعب  أليجري بطريقة 4-3-2-1 بوجود كارلوس  تيفيز في مركز المهاجم المتأخر بجوار سبستيان جيوفينكو وأمامهما الاسباني فيرناندولبيورنتي الذي سجل الهدفين. وشهدت المباراة مشاركة سيموني بيبي الذي لم يشارك مع يوفنتوس منذ نوفمبر عام 2012 سوى في دقائق معدوده وقضى كل تلك الفترة مصاباً. كما اشرك  أليجري بيريرا المعار من  أودينيزي في الشوط الثاني وذلك بعد تقديمه رسميا لوسائل الاعلام وكاد يسجل هدفاً لولا اصطدام كرته بالعارضة التي تصدت لثلاث كرات أخرى من جيوفينكو (مرتان) وسيموني بيبي. ولعب يوفنتوس عام 2011 مباراة ودية أمام نفس الفريق في بداية معسكر الاعداد ونجح الفريق وقتها في الفوز بنتيجة 6-1.

جازيتا ديلا سبورت – ميلان:

الشعرواي ينفي صلته بريال مدريد


نفى وكيل أعماال ستيفان شعراوي ما تردد حول رحيله إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وكان شعراوي صاحب الـ 21 عاماً من العناصر المهمة لنادي ميلان خلال الموسم الماضي، حيث احتل الفريق المركز الثامن برصيد 57 نقطة. ونفى مانويل شعراوي شقيق ستيفان والذي يعمل كوكيل أعماله أيضاً، تلك التكهنات التي ربطت رحيل المصري الاصل  عن الفريق بسبب عدم المشاركة بالبطولات الأوروبية. وتحدث وكيل أعمال شعراوي قائلاً: "قرأت عن اهتمام ريال مدريد بشعراوي، ولكن أعتقد بأنني يمكنني القول بأن ستيفان سيبقى مع ميلان." وأضاف: "شعراوي لديه علاقة رائعة مع إينزاجي، دائماً يؤمن بقدراته الفنية." يذكر أن ستيفان شعراوي قد شارك مع نادي الميلان   في 83 مباراة وأحرز 24 هدف.

اينزاجي غير منزعج من مستوى الميلان

طلب فيليبو انزاجي من الجميع عدم تهويل خسارة الميلان ودياً امام اوليمبياكوس اليوناني بثلاثية دون مقابل مؤكداً ان الفريق سيصبح مختلفاً تماماً عندما تكتمل الصفوف ويعود اللاعبون الدوليون. وقال انزاجي في تصريحات صحفية  " اللاعبون الدوليون عادوا للتدريبات فقط منذ 3 أيام ولم يتمكنوا من المشاركة في المباراة والأمر سيتغير كلياً عندما تكتمل الصفوف ". وأضاف المدرب الشاب  " كنت أعلم اننا قد نواجه مشاكل خلال اللقاء ، لقد وصلنا إلى تورنتو قبل المباراة بيوم ونصف ولم نتمكن من التدريب ولهذا على الجميع الا يهول من النتيجة ". واستمر في حديثه " ودياً لا يهمني النتائج على الاطلاق ولكني انظر للاداء فقط والامر سيتغير عندما تكتمل الصفوف وعلينا الا ننسى ان كان لنا فرص تسجيلها كان سيغير النتيجة بالرغم من اننا لم نلعب عموماً بشكل جيد ".

ماروتا يستبعد رحيل فيدال

أكد بيبي ماروتا انه لا يرى اي سبب لرحيل ارتورو فيدال لاعب وسط اليوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية الحالية مؤكداً انه سيكون مندهشاً للغاية لو طلب فيدال الرحيل عن صفوف الفريق وهو الامر الذي لم يحدث نهائياً حتى الان حسب قوله، وقال المدير العام لليوفنتوس في تصريحات صحفية محلية : "فيدال مدد عقده معنا خلال الموسم الماضي وبالتالي هو امر لم يحدث إلا بسبب رغبته في الاستمرار معنا اطول فترة ممكنة." وأضاف ماروتا: "لا يوجد اي سبب للرحيل، تحدث لوسائل الاعلام في عجالة ورغبه منه في لم حقائبه والخروج من المطار وهو ما جعل البعض يسيء تفسيرها ولكني استطيع ان اؤكد ان فيدال سعيد للغاية في تورينو ولا أحد يمكن ان ينكر اهمية فيدال بالنسبة لنا." واستمر المدير في حديثه قائلاً: "سيكون امراً مفاجئاً لي لو طلب فيدال الرحيل وشخصياً لا اتوقع احتمالية حدوث هذا ابداً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن