جميع المباريات

إعلان

مدرب البرازيل يريد الاستعانة بنيمار في أوليمبياد ريو

نيمار البرازيل

صورة ارشيفية - نيمار

ريو دي جانيرو، (إفي):

قال مدرب المنتخب الأوليمبي البرازيلي، أليكسندري جالو، اليوم أنه سيستعين بالمهاجم نيمار خلال أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وأكد جالو في تصريحات لصحيفة (جلوبو اسبورتي) الرياضية، مازحا "إذا لم يتواجد نيمار، فلن يكون هناك وجود للمدرب"، مشيرا إلى أن "أفضل اللاعبين عليهم أن يتواجدوا في المنافسات الرئيسية" في إشارة لدورة الألعاب الأوليمبية.

ووضع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ضمن أحد أهدافه الرئيسية خلال الأعوام المقبلة، الحصول على الميدالية الذهبية في أوليمبياد ريو القادم، التي لم تحصل عليها البلد من قبل.

وقد تتسبب مشاركة نيمار في الأوليمبياد في غيابه عن الحضور مع منتخب بلاده الأول في بطولة كوبا أمريكا المئوية 2016 التي تحتفل بمرور مائة عام على إنشاء اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، والتي ستستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.

وستبدأ مبارايات كرة القدم بأوليمبياد ريو يوم 3 أغسطس/ 2016 ، بينما ستنطلق مبارايات بطولة كوبا أمريكا المئوية التي ستشارك فيها منتخبات أمريكا الجنوبية بالإضافة للمكسيك والولايات المتحدة وأربعة منتخبات أخرى بالكونكاكاف، من 3 وحتى 26 يونيو من نفس العام.

وسيتولى جالو مهمة المنتخب البرازيلي في الأوليمبياد، بينما تعاقد الاتحاد البرازيلي مؤخرا مع المدرب كارلوس دونجا لقيادة الفريق الأول في المبارايات الودية والتصفيات وبطولة كوبا امريكا 2015 وكوبا أمريكا 2016 ومونديال 2018 بروسيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن