جميع المباريات

إعلان

ميسي يهدي قميصه لعجوز من جورجيا

ميسي

ميسي في لقطة أرشيفية


 أهدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قميصه رقم 10 مع برشلون إلى عجوز من جورجيا اطلقت اسم اللاعب على صغير بقرتها المولود حديثا.

وأكدت العجوز إسولدا تشييزي (77 عاما) للصحافة المحلية "لقد كانت بقرتي في حالة مخاض عندما كان ميسي يخوض مباراة له. وعندما سجل اللاعب هدفا ولد العجل. وأطلقت عليه اسم ميسي تيمنا به".

وكتبت بأيديها خطابا لنادي برشلونة سردت فيه قصة بقرتها، وعن ذلك قالت "بعد مرور بعض الوقت وصلني طرد عاجل من ميسي. لقد كنت على وشك أن أفقد عقلي من السعادة. ميسي لديه ملايين المتابعين ولم أتوقع أن يرد علي. وأرسل لي طاقم ملابس كامل ومعه مفكرة".

وتعتقد العجوز أن ميسي رد على خطابها "لأنه يكن احتراما كبيرا لكبار السن. ودائما ما كان يهدي أهدافه لجدته".

وتحلم العجوز الآن برؤية ميسي وهو يلعب اليوم في كأس السوبر الأوروبي بتبليسي، نظرا لأنه مثلها الأعلى ولا تفوت أي مباراة يشارك فيها.

وتابعت "حلم حياتي أن أرى ليو ميسي، وأنا أؤمن بأن الرب سيحقق لي هذا الحلم، وقد أعيش بعدها لمائة عام لأن هذا سيعطيني القوة".

وقالت العجوز العاشقة لكرة القدم والتي تعيش بمفردها في ضيعة تسمى تشارتالي حيث ترعى بقرتها وصغيرها ميسي "ميسي يعلم أنني سأحضر، فليعيش ميسي! لا أحد يمكن مقارنته بميسي".

وينتظر أن يشارك "البرغوث" الأرجنتيني الفائز بجائزة الكرة الذهبية أربع مرات من قبل (رقم قياسي) والمرشح بقوة للفوز بنفس الجائزة التي تمنح لأفضل لاعب في العالم عن 2015 للمرة الخامسة بعد قيادته للبرسا للتتويج بالثلاثية التاريخية، مع فريقه مساء اليوم أمام إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن