جميع المباريات

إعلان

تبدو سهلة معه.. ميسي يسجل رقمًا استثنائيًا في الركلات الحرة

ميسي

ميسي يسجل في بلد الوليد من ركلة حرة

سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، رقمًا استثنائيًا في الركلات الحرة بعدما هز شباك بلد الوليد من كرة ثابتة في المباراة المقامة بينهما على ملعب "كامب نو" معقل البارسا.

وقاد ميسي فريقه للتقدم على بلد الوليد بنتيجة (3-1) في الشوط الأول بالمباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ11 للدوري الإسباني مساء الثلاثاء.

وأفادت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات أن ميسي وصل إلى هدفه رقم 50 من الضربات الحرة في مسيرته الكروية حتى الآن، بواقع 44 هدفًا مع برشلونة وستة أهداف مع منتخب بلاده الأرجنتيني.

وأشارت "سكواكا" إلى أن ميسي سجل 16 هدفا من الركلات الحرة في الدوري الإسباني منذ انطلاق موسم (2016-17)، أكثر بفارق 10 أهداف عن أي لاعب آخر بالدوريات الخمس الكبرى، إذ يليه الصربي ألكسندر كولاروف لاعب روما الإيطالي الذي سجل ستة أهداف.

كما يعد صاحب الـ32 عاما أكثر لاعب سجل من ضربة حرة في آخر خمس سنوات خلال الدوريات الخمس الكبرى برصيد 20 هدفًا، متفوقا بمفرده على فرق بأكملها (يوفنتوس 15، روما 13، باريس سان جيرمان 13، ليون 13 وبولونيا 12).

يُذكر أن الهدف الذي أحرزه ميسي في بلد الوليد هو الثاني له هذا الموسم من ركلة حرة والثالث في الليجا بشكل عام، حيث نجح في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي بعد هز شباك إشبيلية وإيبار بالجولتين الثامنة والتاسعة، عقب غيابه عن بداية الموسم بسبب الإصابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن