جميع المباريات

إعلان

راموس يستعد لدخول تاريخ "الكلاسيكو"

راموس

سيرخيو راموس

سيدخل الإسباني سرخيو راموس، قائد ومدافع نادي ريال مدريد، تاريخ كلاسيكو الأرض من الباب الكبير في حالة مشاركته في مباراة الأربعاء على ملعب (الكامب نو)، حيث سيصبح الأكثر مشاركة برصيد 43 مباراة.

وسيعتلي راموس صاحب الـ33 عاما، عرش اللاعبين الأكثر مشاركة في تاريخ مباريا الكلاسيكو، متخطيا أسماء من العيار الثقيل مثل مانولو سانشيز وتشافي هرنانديز وباكو خينتو، أصحاب الـ42 مباراة.

وفيما يخص الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد وصانع ألعاب نادي برشلونة، فسيرفع رصيده إلى 42 مباراة، ليأتي في المركز الثاني خلف مدافع وقائد ريال مدريد.

أما سرجيو بوسكيتس لاعب وسط نادي برشلونة فسيرتقي للمرتبة السادسة بين لاعبي برشلونة، حيث سيعادل رقم "الرسام" أندريس إنييستا بواقع 38 مباراة.

وكان راموس حاضرا في جميع مواجهات الكلاسيكو السابقة أمام برشلونة، حيث يعد برشلونة المنافس الأكثر الذي واجهه بواقع 44 مباراة، وبعد ذلك أتلتيكو مدريد بواقع 42 مباراة، حيث كانت المواجهتين الأولتين بقميص إشبيلية الإسباني ناديه السابق.

الظهور الأول لراموس بقميص ريال مدريد في أمام برشلونة يوم 19 نوفمبر 2005، وانتهى اللقاء وقتها بخسارة ثقيلة للملكي في ملعب سانتياجو برنابيو بنتيجة 3-0.

ومن بين الـ42 مباراة التي شارك فيها، سجل خلالها 4 أهداف، خاض راموس 7 مباريات في كأس الملك، و6 في كأس السوبر الإسباني، وواحدة في دوري أبطال أوروبا.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن