جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عرض صيني خيالي لهيجواين.. واعترافات نيمار

نيمار

نيمار - صورة أرشيفية

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية. 

اسبانيا:

ماركا المدريدية:

حتى في العطلات

نكشف  أن النجمين ليونيل ميسي، و  كريستيانو رونالدو اختارا جزر البليار الإسبانية لقضاء عطلتهما الصيفية واستعادة عافيتهما، قبل انطلاق مرحلة الاستعداد للموسم الجديد.

أن أمتارًا قليلة تفصل بين اليخوت الخاصة بكلا اللاعبين، اللذين قد تجمعهما صورة واحدة في أي لحظة.

ووصل النجم البرتغالي امس  إلى جزيرة ايبيزا، أحد جزر البليار الإسبانية، مع عائلته، بعد انقضاء احتفالات حصول المنتخب البرتغالي على لقب بطولة كأس أمم أوروبا بفرنسا "يورو 2016"، التي أقيمت في العاصمة البرتغالية لشبونة.

ورصدت بعض الجماهير الموجودة بالمنطقة، والتي كانت تترقب رؤية ميسي، وصول اللاعب البرتغالي في سيارة سوداء فارهة، حيث ترغب في التقاط بعض الصور معه.

وانطلق اللاعب البرتغالي بصحبة أصدقائه وأقاربه إلى المياه العميقة للبحث عن بعض الخصوصية.

كان  ميسي وصل قبل عدة أيام إلى جزر البليار برفقة زوجته وولديه وبعض أفراد العائلة، كما أكدت أن هذا المكان هو المفضل للاعب خلال فترة الصيف، حيث سبق وأن جاء إليه في السنوات الأخيرة عدة مرات.

ميسي ربما  يستغل عطلته الحالية للتفكير مرة أخرى في مستقبله سواء مع المنتخب الأرجنتيني أو مع برشلونة.

عرض صيني " خيالي "  لهيجواين

كشفت تقارير صحفية عن تلقي الدولي الأرجنتيني، جونزالو هيجواين مهاجم نادي نابولي الإيطالي عرضا من نادي هيبي شينا فورتشن الصيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية .

إدارة النادي الصيني عرضت راتبا خياليا على هيجواين بلغ 50 مليون يورو سنويا.

ويلعب لصفوف النادي الصيني الأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي، والإيفواري جيرفينيو لاعب روما السابق.

ان هيجواين رفض العرض رغم الإغراءات المالية الضخمة من الجانب الصيني، إذ يسعى لمواصلة مسيرته في الدوريات الأوروبية الكبرى.

ويتصارع أرسنال الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني للظفر بهداف الموسم الماضي للدوري الإيطالي، الذي لم يحسم مستقبله حتى الآن بعدما أعلن رفضه استكمال مسيرته مع نابولي.

اس المدريدية

راؤول يستمتع

قال راؤول جونزاليس، مدير مكتب الليجا في الولايات المتحدة، أنه يستمتع كثيرا بأسلوب بيب جوارديولا، في التدريب، مؤكدا في الوقت ذاته أنه مقبل على تحد كبير عندما يخوض تجربته التدريبية الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأضاف راؤول " جوارديولا مقبل على تحد آخر بالنسبة له. لم يتمكن من الفوز بدوري الأبطال مع بايرن ميونيخ، ولكن بالنسبة للكثيرين من جماهير الفريق البافاري أول البوندسليجا، لقد استمتعوا بطريقته في التدريب. وأيضا المنتخب الألماني، تجده في كثير من الأوقات يتبع نفس طريقة لعب جوارديولا مع البايرن".

وتابع: "بيب يعيد اكتشاف نفسه في كل موسم وفي كل شهر وفي كل مباراة. أنا مقتنع تماما بأنه سيمتع جماهير المان سيتي كثيرا".

وتطرق راؤول للحديث عن زميله في الريال  في الفترة الذهبية له والتي تعرف بـ"لوس جالاكتيكوس" والمدرب  الحالي له،  زين الدين زيدان، حيث قال إنه لم يكن يشعر به كمدرب حينئذ لأنه كان قليل التواصل مع الآخرين.

وأوضح "لم يكن يتواصل مع الآخرين كثيرا. لم أكن أشعر به كمدرب. في بعض الأحيان ترى بعض اللاعبين يتحدثون في بعض الأمور الخاصة بكرة القدم وبطريق لعب الفريق، ولكنه لم يكن يفعل ذلك".

اقرار

أقر إريك أولهاتس، وكيل أعمال أنتوان جريزمان، أن مهاجم أتلتيكو مدريد، تلقى عرضًا من باريس سان جيرمان ، لكني أؤكد بنسبة 100%، أنه باقٍ في مدريد .

وقال وكيل اللاعب الدولي، في تصريحات  إن "جريزمان تلقى عروضًا من عدد من أفضل الأندية الأوروبية، من بينها باريس سان جيرمان، لكنه لن يترك أتلتيكو تحت أي ظرف.وأكد، أن أولفييه ليتان، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، تحدث مع النادي الإسباني، لكن المفاوضات باءت بالفشل، وجدد اللاعب عقده حتى عام 2021، مع شرط جزائي يصل إلى 100 مليون يورو .

وأضاف: "عليهم أن ينتظروا موسمًا آخر على الأقل من أجل المحاولة مرة أخرى".كان جريزمان قد انضم لصفوف أتلتيكو مدريد في صيف 2014 بعقد يمتد لستة مواسم، قادما من ريال سوسيداد.وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" قبل يومين اختيار الفرنسي جريزمان كأفضل لاعب في بطولة أمم أوروبا "يورو 2016"، فضلا عن تتويجه بلقب هداف البطولة برصيد 6 أهداف.

سبورت  الكاتالونية

اعترافات نيمار

اعترف نيمار ، أنه كان يخشى ميسي وزملاءه بفريق برشلونة في أول أيامه بالنادي الكاتالوني.

وانضم اللاعب البرازيلي الدولي لصفوف برشلونة من نادي سانتوس في 2013، ليصبح مع مرور الوقت أحد أبرز نجوم النادي.

وأكد نيمار أنه احتاج إلى وقت طويل للتأقلم على الأجواء الجديدة في برشلونة، وأن  داني ألفيس ساعده على التعايش في المدينة .

وقال نيمار في تصريحات لشبكة "جلوبو" التلفزيونية: "لقد كنت خائفا عندما شاهدت ميسي قبل المباراة الأولى لي مع برشلونة".

وأضاف: "دخلت إلى غرفة خلع الملابس لأجد ميسي وتشافي وانيستا وبيكيه وداني ألفيس هناك، هؤلاء الرجال كانوا مثلي الأعلى".

وتابع: "الأمر كان يشبه كما لو كنت ألعب بالبلاي ستيشن (ألعاب الفيديو)، لقد كان شيئا صعبا في البداية، داني ألفيس كان لا غنى عنه بالنسبة لي عندما جئت لبرشلونة لمساعدتي في التأقلم وأن أصبح ما أنا عليه الآن".

وأكد مهاجم برشلونة أنه لا يجيد الحديث باللغة الكاتالونية ولكنه "يفهمها" بعد ثلاثة مواسم قضاها في صفوف برشلونة.

وأوضح مهاجم المنتخب البرازيلي في المقابلة أنه يتم استخدام اللغة الاسبانية في التعامل بين لاعبي البرسا، لان معظم اللاعبين يتحدثونها.

توتنهام يريد تييو البارسا

يسعى نادي توتنهام  للتعاقد مع لاعب نادي برشلونة كريستيان تيلو الذي قضى آخر موسمين معاراً لناديي بورتو وفيورنتينا.

ويأمل ماوريسيو بوكتينيو الأرجنتيني ، مدرب نادي توتنهام، في تحسين القدرات الهجومية للنادي اللندني صاحب المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

كما كشفت صحف بريطانية أن ناديي سوانزي سيتي وساوثهامبتون أيضاً يرغبان في التعاقد مع اللاعب الشاب من صفوف برشلونة.

وسيشارك توتنهام الموسم القادم في دوري أبطال أوروبا ويرغب بتحسين جميع خطوطه، وخاصة الهجومية 

موندو ديبورتيفو الكاتالونية

الاعلان  الرسمي 

أتم نادي برشلونة عملية شراء لوكاس ديني، ظهير فريق باري سان جرمان ، بصفة رسمية، بعقد يمتد لـ 5 سنوات.

وقال النادي في بيان رسمي "توصل برشلونة إلى اتفاق مع باري سان جيرمان من أجل ضم لوكاس ديني صاحب الـ22 عامًا لـ 5 مواسم".

وأضاف البيان "برشلونة سيدفع 16.5 مليون يورو بالإضافة إلى 4 مليون مكافآت مرتبطة بالأداء وعدد المباريات، كما يوجد شرط جزائي لفسخ العقد بقيمة 60 مليون يورو".

ويعد ديني، الصفقة الـ 3 التي يبرمها البرسا خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، بعد لاعب الوسط دينيس سواريز من فياريال، والمدافع صامويل أومتيتي من ليون الفرنسي.

اتصال

كشفت تقارير صحفية إسبانية  ، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ، اتصل بكريستيانو رونالدو لتهنئته على الفوز باللقب الأوروبي مع البرتغال.

إن بيريز طلب من كريستيانو أن ينقل تهنئته لزميله في ريال مدريد والمنتخب البرتغالي بيبي.

 كريستيانو وخلال المحادثة الهاتفية التي جرت بين الطرفين قال لبيريز: "أريد أن أعتزل في ريال مدريد ".

يذكر أن العديد من التقارير أشارت إلى أن ريال مدريد يعتزم تمديد عقد كريستيانو رونالدو إلى عام 2020.

المانيا       

بيلد

هل هذا صحيح

نكشف  عن استعانة المنتخب الفرنسي بالمنشطات للفوز على المنتخب الألماني في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة أمم أوروبا بنتيجة (2-0).

هذا الخبر "القنبلة"، و  صدمة و نحن نقدم العديد من التفاصيل منها، مكان تعاطي المنشطات، وحتى اسم الدواء الذي تم استعماله للتنشيط.

أن منتخب فرنسا تمكن من هزم المنتخب الألماني بفضل تعاطيه "جورونسان"، وهي أقراص تساعد على مقاومة الإرهاق، ولا تندرج ضمن قائمة الأدوية التي تحظر استعمالها الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، و هنا  صورة من علبة لهذا الدواء داخل حجرات المنتخب الفرنسي.

وأكد البروفيسور الألماني فريتز سورجال، الخبير في مجال مقاومة تعاطي المنشطات، في اتصال معنا  بأن هذا الدواء يعد منشطاً باعتبار أنه يساعد على تقوية الأداء.
وقال الخبير الألماني: "الجورونسان بالنسبة لي هو بمثابة المنشط، تماماً مثل ما أثبتت الاختبارات والتحاليل مثلاً أن مادة "الكافيين" تساعد على تحسين النتائج الرياضية، وهذا الدواء يساعد على سرعة رد الفعل".

هذه الاتهامات الصادرة من وسائل الاعلام الألمانية، من المتوقع أن تخلق جدلاً واسعاً في عالم كرة القدم، وفي المجال الطبي على حد سواء، فقط يبقى السؤال المطروح هو من استعمل هذا الدواء؟ اللاعبون أم الجهاز الفني أو الإداري للمنتخب الفرنسي

حمله على ليوف

بعد يوم من إعلان اعتزامه الاستمرار على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الألماني، استفاق يواخيم ليوف على انتقادات جديدة حول مشاركة أبطال العالم في بطولة كأس أمم أوروبا في فرنسا.

جاءت الانتقادات هذه المرة من المدرب السابق للمنتخب الألماني بيرتي فوجتس، ومن قائد المانشافت السابق لوتر ماتيوس، ففيما انتقد فوجتس عدم استدعاء يواخيم ليوف لعدد أكبر من المهاجمين للبطولة القارية، اتهم ماتيوس المدرب ليوف بارتكاب أخطاء تكتيكية ساهمت في خروج المانشافت من نصف نهائي يورو 2016.

و  قال بيرتي فوجتس، الذي قاد المنتخب الألماني للفوز بكأس الأمم الأوروبية عام 1996: "المشاكل التي واجهتنا في فرنسا ليست وليدة اليوم. يجب ألا نقول أن خروجنا من البطولة على يد فرنسا جاء بسبب خطأين كان بإمكاننا تفاديهما والباقي كله إيجابي".

وتابع فوكس، الذي فاز مع المانشافت  ببطولة كأس العالم كلاعب عام 1974، متسائلا: "ماذا يفيدنا امتلاك الكرة بنسبة 70 في المائة دون تسجيل أي هدف".

وشدد فوجتس على أن أحد أبرز المشاكل التي عانى منها المنتخب الألماني هو غياب مهاجمين بإمكانهم تجاوز المدافعين خلال المواجهات الفردية.

من ناحيته، انتقد لوتر ماتيوس اعتماد لوف على مهاجم صريح واحد هو ماريو جوميز. كما انتقد أيضاً التغييرات التكتيكية التي نهجها لوف في مباراة فرنسا.

وقال قائد المنتخب الألماني السابق: "إن دخول لاعب خط الوسط إيمرك  كان ضمن التشكيلة الأساسية قد فاجأه"، حيث إن المدرب ليوف كان مضطرا لتغيير مراكز مجموعة من اللاعبين الآخرين ليتلاءم ذلك مع الدور الذي لعبه جان في تلك المباراة.

وخلص ماتيوس إلى أن التغييرات التي قام بها لوف أضعفت المنتخب الألماني.
 
ليكيب

اختيار غير متوقع

واصل الاتحاد الأوروبي (اليويفا) صنع الحدث من خلال اختياراته التي أثارت منذ نهاية بطولة أمم أوروبا جدلا واسعا في الأوساط الرياضية، خاصة وأن بعضها كان بعيدا عن المنطق، وخارج كل التوقعات.

وخلف اختيار "هدف اليورو"، كثيرا من الجدل عندما كشف عنه الاتحاد الأوروبي  حيث تم اختيار هدف اللاعب المجري، زولتان جيريا، الذي سجله في مرمى المنتخب البرتغالي.

وكان جيريا (37 عاما)، قد سجل هدفه أمام المنتخب البرتغالي، ضمن التصفيات بالمجموعة التي سبقت تحديد المنتخبات المتأهلة إلى الدور 16، وانتهت المباراة بالتعادل بنتيجة (3-3)، وهو هدف كاد يتسبب في إقصاء بطل أمم أوروبا 2016.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اختار أفضل هدف في اليورو، بمشاركة الجماهير التي صوتت لأجمل هدف، ولكن العديد من الأهداف الأخرى كانت ربما أحق بهذا اللقب، خاصة هدف المهاجم شاكيري، وهدف ونالدو، وهدف جريزمان.

مصنع المدربين العمالقة

أسدل الستار الأحد الماضي على النسخة الخامسة عشرة من بطولة أمم أوروبا  في ملاعب كرة القدم الفرنسية، وكانت شاهدة على تتويج المنتخب البرتغالي باللقب للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الفرنسي، ، بنتيجة هدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على استاد دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويدين منتخب "برازيل أوروبا" بهذا الإنجاز التاريخي إلى مدربه، فرناندو سانتوس، والذي سطّر اسمه بأحرفٍ من ذهب ضمن قائمة المدربين الكبار في لعبة كرة القدم من خلال قيادته لمنتخب بلاده للتتويج بأول بطولة أوروبية في تاريخه، مستعيناً بخطة كروية براغماتية نجح من خلالها في الوصول للهدف الأسمى ألا وهو التتويج باللقب، حيث كان سانتوس يسعى في كل مباراة لتحقيق نتيجة إيجابية حتى لو لم تكن طريقة لعب منتخب بلاده مقنعة إلى حدٍ كبير إلى أن تمكن أخيراً من الظفر بلقب البطولة الأوروبية.

وأثبت مهندس الكأس القارية الأولى للبرتغال والمدرب  السابق للمنتخب اليوناني الأول من خلال قيادته لمنتخب بلاده لاعتلاء منصة التتويج بلقب بطولة أمم أوروبا بما لا يدع مجالاً للشك بأن تدريب المنتخب اليوناني يُمثل "تميمة الحظ والسعادة" بالنسبة للمدربين أصحاب المفاجآت الخارقة في عالم كرة القدم خلال السنوات الـ 12 الماضية، فقد نجح عدد من المدربين الذين تعاقبوا على الإشراف الفني على منتخب سفينة القراصنة في تحقيق مفاجآت عدة في عالم كرة القدم الحديث، سواء من خلال قيادتهم لأحفاد الإغريق أو حتى بعد الانضمام لأندية ومنتخبات أخرى.

أوتو ريهاجل

وسطّر المدرب الأسبق للمنتخب اليوناني  الألماني أوتو ريهاجل، أولى المفاجآت بعدما نجح آنذاك في قيادة المنتخب الإغريقي للتتويج بلقب بطولة أمم أوروبا 2004، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب المنتخب البرتغالي، بهدف حمل إمضاء المهاجم، أنجليوس خاريستياس، بضربة رأس بارعة بعد 12 دقيقة على انطلاقة شوط المباراة الثاني، ليُخالف منتخب سفينة القراصنة كل التوقعات والترشيحات والمراهنات، التي وضعته في المركز الرابع عشر بين المنتخبات المشاركة والمرشحة للظفر بلقب تلك البطولة.

فرناندو سانتوس

وعقب رحيل المدرب الألماني، أوتو ريهاجل، عن تدريب المنتخب اليوناني 2010؛ استلم سانتوس مهمة الإشراف على تدريب المنتخب الإغريقي في 2010 خلفاً لـ "ريهاجل" حيث نجح المدرب البرتغالي في قيادة اليونان، للصعود إلى نهائيات بطولة أمم أوروبا 2012 بعد أن حلّت في المركز الأول في مجموعتها بالتصفيات دون أي هزيمة، قبل أن يصل معها إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية، في وقتٍ نجح فيه أيضاً في قيادة منتخب سفينة القراصنة للصعود لبطولة كأس العالم 2014 التي أقيت بالبرازيل من خلال الفوز على رومانيا في الملحق الأوروبي، قبل أن يقوده بعد ذلك لبلوغ  الدور الثاني من العرس الكروي العالمي للمرة الأولى في تاريخ مشاركات اليونان بكأس العالم قبل الخروج على يد كوستاريكا.

وأخذ المدرب البرتغالي، والذي تولى تدريب منتخب بلاده خلفاً للمدرب السابق باولو بينتو، خلطة النجاح اليونانية معه إلى بلاده، بعدما نجح في قيادة منتخب بلاده للتتويج بلقبه الأول على صعيد البطولات الكبرى، رغم أنه لم يكن ضمن دائرة المرشحين للصعود إلى منصة التتويج باللقب قبيل انطلاق البطولة، لا سيّما في ظل تواجد نخبة مميزة من أعرق المنتخبات الأوروبية على غرار: المنتخب الألماني، حامل لقب بطولة كأس العالم الأخيرة، والمنتخب الإسباني بطل النسختين الأخيرتين 2008 و2012، إلى جانب المنتخب الفرنسي، مستضيف البطولة، إذ اتسمت مباريات منتخب السيلكيسيون في البطولة الأوروبية الأخيرة بالنكهة اليونانية حيث الدفاع الصلد والصارم والكفاءة والفعالية في الهجوم.

كلاوديو رانييري

ولم يقل الإنجاز الذي حقّقه مدرب المنتخب اليوناني السابق، فرناندو سانتوس، رفقة المنتخب البرتغالي في بطولة أمم أوروبا 2016، أهمية عن الإنجاز الذي حقّقه خليفته في تدريب منتخب سفينة القراصنة .

 كلاوديو رانييري، والذي نجح خلال العام الحالي في قيادة فريقه الحالي ليستر سيتي للفوز بلقب بطولة الدوري الإنجليزي  للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد عام واحد فقط من إقالته من تدريب المنتخب اليوناني عقب تجربة فاشلة استمرت لمدة أربع مباريات فقط.

انجلترا

الصن

كلوب لا يريد بالو 

يتجه نادي ليفربول الى التخلي عن مهاجمه ماريو بالوتيلي ا الذي امضى العام الماضي معارا الى ميلان.

 وقال مدرب ليفربول، يورجن كلوب، "من الواضح انه يجب ايجاد حل. هناك اندية عدة ستكون سعيدة بالحصول على ماريو بالوتيلي".

 وتابع "في هذه المرحلة من مسيرته، لا يجب ان يتنافس مع اربعة او خمسة لاعبين للحصول على مركزه".

 وانضم بالوتيلي الى ليفربول في 2014، وسجل له اربعة اهداف فقط، فأعاره الى ميلان في الموسم الماضي حيث اكتفى ايضا بتسجيل ثلاثة اهداف في 23 مباراة خاضها في صفوف الفريق الايطالي.

 وكان مدرب منتخب ايطاليا في كأس اوروبا انتونيو كونتي استبعد بالوتيلي (25 عاما) عن التشكيلة التي شاركت في البطولة القارية بسبب تراجع مستواه.

اسماء عادت من اليورو

انتهى يورو 2016 لكن تداعياته ما زالت حتى هذه اللحظة تسيطر على حديث المشجعين والمواقع العالمية ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث كانت هذه البطولة الأهم في العالم طوال الشهر الماضي، ولكن على المستوى الرياضي كان لها الكثير من التأثير على بعض اللاعبين، ونستعرض هنا  5 لاعبين ارتفعت أسهمهم بشكل كبير بعد هذه النسخة.

جو ألين

لم يكن مستوى جو ألين في نادي ليفربول ثابتاً وظهر بشكل سيئ في بعض الأحيان حيث شارك في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 17 مرة فقط، لكنه في يورو 2016 انتفض وساعد منتخب بلاده للتقدم نحو الدور نصف النهائي، من خلال روحه القتالية العالية في خط الوسط، ورغم الخسارة أمام البرتغال في المربع الذهبي، كان ألين أبرز اللاعبين الذين ارتفعت أسهمهم خلال شهر اليورو.

إيدير

بدأ إيدير الموسم بشكل مميز مع نادي سمبدوريا، وخلال فترة الانتقالات الشتوية أعير إلى إنتر ميلان، لكنه لم يتمكن من التأقلم هناك في السان سيرو، حيث سجل هدفاً واحداً في 14 مباراة بالدوري الإيطالي، لكن رغم ذلك قام المدرب أنتونيو كونتي باستدعائه إلى تشكيلة الأتزوري والاعتماد عليه بشكل كبير، وبالفعل لم يخيب الظن به وكان في الموعد في الكثير من الأحيان.

ربسون كانو

مهاجم منتخب ويلز، والذي كان في الموسم الماضي مع نادي ريدينغ، قبل أن ينتهي عقده خلال الشهر المنصرم، سجل هدفاً مذهلاً مستخدماً خدعة يوهان كرويف خلال مباراة بلاده أمام بلجيكا في الدور ربع النهائي، هذا الهدف جعله يرتفع ويتقدم درجات إلى الأمام، وبات على لائحة أكثر من نادي بسبب تلك اللقطة، وبالتالي هو من اللاعبين المحظوظين الذين كانوا بدون نادٍ في تلك الفترة.

سيسوكو

اعتمد المدرب الفرنسي ديديه ديشامب بشكل كبير على اللاعب موسى سيسوكو في خط الوسط، حتى أنه أتى على حساب كانتي الذي تألق مع ليستر سيتي في موسم 2015-2016، سيسوكو، يلعب مع نادي نيوكاسل يونايتد، الذي سقط إلى دوري الدرجة الأولى الإنكليزي بعد موسم كارثي، لكن لاعب الديكة وبعد يورو 2016، أكد أنه يمتلك الكثير من المقومات والمهارات التي تسمح له بالانتقال إلى نادٍ أكبر قادرٍ على المنافسة

ميرور

هل الاعلان اليوم

أعطى سندرلاند امس  الإذن لاتحاد كرة القدم من أجل التحدث مع مدربه سام ألاردايس حول وظيفة مدرب منتخب إنجلترا الشاغرة.

ويعد ألاردايس (61 عاما) من المرشحين بقوة لخلافة روي هودجسون الذي استقال الشهر الماضي عقب الخروج المذل للمنتخب الإنجليزي من بطولة أوروبا على يد أيسلندا.

وقال سندرلاند إن التكهنات الحالية بشأن مستقبل ألاردايس - الذي أجرت معه لجنة ثلاثية من الاتحاد الإنجليزي مقابلة بالفعل طبقا لوسائل إعلام بريطانية - تضر النادي بشدة.

وأضاف النادي - الذي نجا بصعوبة من الهبوط الموسم الماضي - في بيان "سام مهم جدا لخططنا. نحن حريصون على الحصول على بعض الاستقرار داخل وخارج الملعب بعد موسم في غاية الصعوبة.. ونرغب في استمراره مدربا لنادينا".

وأوضح سندرلاند أنه سمح للاتحاد الإنجليزي بالاتصال بألاردايس بناء على طلب المدرب لكنه يرغب في وضع نهاية سريعة للأمر.

وتابع النادي: "نحث الاتحاد الانجليزي على احترام الارتباك الذي يسببه هذا الأمر وأن يصل لحل سريع لهذه المسألة."

وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن ايدي هاو مدرب بورنموث وجلين هودل مدرب إنجلترا السابق وآرسين فينجر مدرب أرسنال ويورجن كلينسمان مدرب الولايات المتحدة ضمن المرشحين أيضا لقيادة المنتخب الإنجليزي.

مليون

نجح مشجع إنجليزي في الفوز بمبلغ مالي يتجاوز مليون يورو، وذلك بفضل ترشيحه لفوز المنتخب البرتغالي بهدف يسجله إيدير، وذلك خلال مباراة الدور النهائي لبطولة أمم أوروبا التي جمعت المنتخب البرتغالي بالمنتخب الفرنسي.

وكان موقع "بيت فيكتور" المتخصص في المراهنات الرياضية، قد أعلن مسابقة مفتوحة على الإنرنيت، للتكهن بصاحب الهدف الأول الذي سيتم تسجيله في مباراة الدور النهائي، يوم الأحد الماضي بين فرنسا والبرتغال وكذلك بتوقيت هذا الهدف.

وابتسم الحظ لمشجع نادي وست هام والذي توفق في التكهن باسم اللاعب والتوقيت الصحيح، عندما توقع أن المهاجم السابق لنادي سوانزي سيتي، والمنتقل إلى نادي ليل الفرنسي، إيدير سيكون صاحب أول هدف يسجل في النهائي، وسيكون في الوقت الإضافي من المواجهة.

وأعلن الموقع الذي الذي كان وراء إطلاق فكرة المسابقة، أن الفائز قد نجح في الحصول على مبلغ مالي يقدر بمليون يورو، وبأن المسئولين عن التواصل مع الفائز وجدوا صعوبة في التواصل معه باعتباره متواجدا خارج إنجلترا بصدد قضاء عطلته الصيفية

ايطاليا

كورييرا ديلا سبورت- روما

تفكير في كريم

ذكرت تقارير إخبارية أن نادي يوفنتوس يفكر في التعاقد مع كريم بنزيمة، لاعب ريال مدريد، إذا لم يتمكن من الحصول على خدمات ألكسيس سانشيرز (أرسنال).

وأشارت (توتوسبورت) إلى أن نادي السيدة العجوز مازال يبحث عن لاعب ليحل محل ألفارو موراتا، الذي قام الريال بتفعيل حق إعادة شراءه منه.

ويسعى اليوفي للتعاقد مع سانشيز ولكن أرسنال يضع صعوبات أمام إتمام هذه الصفقة، لذا يفكر في أن يكون بنزيمة الخيار الثاني له حال فشل محاولاته لضم التشيلي.

وكان يوفنتوس قد تقدم بعرض مبدئي لضم سانشيز مقابل 26 مليون يورو، وهو ما قوبل باستخفاف من مسؤولي أرسنال، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام إنجليزية.

ويرى مدرب السيدة العجوز، أليجري، أن سانشيز سيتأقلم بشكل جيد على طريقة لعب الفريق وطالب مسؤولي النادي بزيادة المقابل المادي للحصول على خدماته.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

محاولة اخيرة

يسعى مسئولو نادي نابولي، لإقناع جونزالو هيجواين، بالبقاء مع الفريق، في ظل اهتمام كبرى الأندية الأوروبية، بالحصول على خدمات اللاعب الذي قاد فريقه لاحتلال وصافة الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

وقال مصادر مقربة من نابولي ، إنه في ظل المساعي للاحتفاظ باللاعب المتألق، فإن النادي مستعد لجعل اللاعب، صاحب أعلى راتب في الدوري الإيطالي.

وأشارت  إلى أن النادي، سيعطي اللاعب في الموسم راتبًا قدره 7.5 مليون يورو، وبفارق مليوني يورو عن دي روسي، لاعب روما ، صاحب أعلى راتب حتى الآن.

كان وكيل أعمال اللاعب، أكد في تصريحات سابقة، أن هيجواين لن يمدد عقده مع نابولي، في ظل وجود شرط جزائي قيمته 95 مليون يورو.

يذكر أن هيجواين، كان قد حطم الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد في إيطاليا، بإنهائه الموسم الماضي، على قمة ترتيب هدافي المسابقة برصيد 36 هدف.

بن عطيه الى يوفنتوس

أفادت تقارير إيطالية مساء امس ، أن نادي يوفنتوس استطاع أن يغلق صفقة المدافع مهدي بنعطية لاعب نادي بايرن ميونيخ ، للانضمام لصفوف البيانكونيري الايام القادمه .

ووفقًا لشبكة "سكاي إيطاليا"، فإن الطرفين أنهيا إجراءات الانتقال للاعب المغربي بنعطية إلى يوفنتوس مقابل 20 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

5 0
تشيلسي

تشيلسي

83

ديكلان رايس سدد بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء وكرته كادت أن تعانق الشباك ولكنها اصطدمت في القائم الأيسر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن