جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. 4 أسماء بدلاً من بوجبا في الريال.. مناشدة أرجنتينية لميسي وفينجر يبحث عن مهاجم

بوجبا

بوجبا


صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

اسبانيا :

ماركا المدريدية:

انيستا يتمنى

قال  أندريس إنييستا ، إنه يتمنى "التوفيق" لمدرب لاروخا  الجديد، جولين لوبيتيجي، مبرزًا "الخبرة" التي يتمتع بها مع منتخبات الشباب والعديد من الأندية، فضلا عن كونه "لاعب سابق".

وجاءت تصريحات قائد البلاوجرانا، الذي عاد امس  لتدريبات الفريق بعد انتهاء عطلته الصيفية، خلال تواجده لتقديم أحد المشروبات الجديدة في مسقط رأسه بمدينة ألباسيتي.

ويرى إنييستا بأن لوبيتيجي "سيحاول نقل فكرته عن كرة القدم" مبديا ثقته في أن المنتخب "سيعود من أجل تحقيق أهدافه" لأن، من وجهة نظره، "يأتي أشخاص ويرحل آخرون، ولكن المنتخب سيظل يضم مجموعة جيدة للغاية من اللاعبين".

وعن مسيرة "لا روخا" في بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) الماضية، أكد بأن "الإحباطات لا يمكن تقبلها بسهولة، ولكن الأمر أصبح جزءًا من الماضي ويجب النظر للأمام".

وكان المنتخب الإسباني، حامل لقب البطولة القارية في آخر نسختين، قد ودّع البطولة التي استضافتها فرنسا من دور الـ16 على يد إيطاليا بعد الخسارة بثنائية نظيفة.

اس المدريدية:

خيارات

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن زين الدين زيدان، يعمل على إيجاد البديل المثالي لبول بوجبا الذي اقترب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، كما تقول الأنباء الواردة من إنجلترا وإيطاليا.

هناك  أربعة أسماء مرشحة للانضمام إلى ريال مدريد هذا الصيف لتعويض الفشل في التعاقد مع بول بوجبا.

ويعتبر الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان، هو أول الخيارات التي يدرسها ريال مدريد على الرغم من كون التعاقد مع اللاعب من صفوف باريس أمرًا معقدًا، كما أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لا يريد الدخول في مشاكل مع إدارة باريس سان جيرمان.

أما الخيار الثاني فهو اللاعب الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي بات مكانه الأساسي مع البلوز مهددًا بعد وصول الفرنسي نجولو كانتي من ليستر سيتي، وكان اللاعب قد صرح اليوم وقال إنه لا يستبعد الرحيل عن تشيلسي، إلا أنه أكد أنه مرتبط بعقد لثلاث سنوات قادمة.

بينما الخيار الثالث هو الفرنسي الآخر موسى سيسوكو لاعب نادي نيوكاسل الإنجليزي الهابط إلى دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي، وربما يكون سيسوكو هو الخيار الأسهل لريال مدريد نظرًا للعب نيوكاسل في دوري الدرجة الأولى في إنجلترا، كما أن اللاعب قد يقبل بوجوده على مقاعد البدلاء في ريال مدريد.

أما الخيار الأخير فهو بليز ماتويدي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي سيكون هو الآخر مهدداً بفقدان مكانه في باريس بعد وصول البولندي كريتشوفياك من إشبيلية.

سبورت  الكاتالونية:

الى دبلن

أنهي فريق برشلونة فترة وجوده القصيرة في إنجلترا، حيث تدرب 5 أيام بمنشآت سانت جورج بارك، التابعة للاتحاد الإنجليزي، لبدء مرحلة جديدة من المباريات الودية أولها في العاصمة الأيرلندية دبلن.

فبعد التدريب الأخير الذي جرى بمدينة برمنجهام، وصل البرسا إلى أيرلندا حيث يواجه فريق سيلتك الأسكتلندي وديا.

ونفذ لاعبو المدرب لويس إنريكي تدريباً صباح امس  وبعد تدريب المساء سينتهي أسبوعاً من العمل الشاق خضع خلاله جميع اللاعبين لزيادة الجرعات البدنية، بينما غاب الظهير مارتين مونتويا بسبب آلام في العضلات.

وشهدت التدريبات ظهور لاعب الوسط سيرجي روبرتو في مركز الظهير الأيمن، لكنه اعترف بأن المركز الجديد سيتيح له فرصاً أكبر في اللعب خاصة بعد رحيل داني ألفيس إلى يوفنتوس

باربوسا ينتظر

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن مهاجم نادي سانتوس جابرييل باربوسا، رفض الانتقال لصفوف نادي يوفنتوس ، ويأمل في التوقيع لنادي برشلونة

وكشفت قناة تليفزيونية إيطالية، أن يوفنتوس قدم عرضًا للاعب بقيمة 20 مليون يورو، إلا أن اللاعب أخبر وكيل أعماله أنه لا يريد الذهاب إلى يوفنتوس ويفضل انتظار قدوم برشلونة.

وتشير ، إلى أن برشلونة لا زال يبحث عن مهاجم رابع، ويعتبر لوسيانو فيتو لاعب أتلتيكو مدريد هو المفضل، إلا أن الأرجنتيني اقترب من الانضمام لصفوف نادي سيفيل .

وكشف باربوسا، أنه سوف يحدد مصيره في الفترة القريبة المقبلة، حيث أنه يركز الآن على المشاركة مع المنتخب البرازيلي في أولمبياد ريو.

كشف جيرمي ماثيو المدافع الفرنسي في صفوف نادي برشلونة أنه رفض عرضًا للانتقال إلى صفوف نادي بشكتاش هذا الصيف.

اللاعب الفرنسي قال  متحدثًا عن عرض بشكتاش وقال: "صحيح لقد اتصل بي بشكتاش ولكني قلت لهم إنني سعيد هنا وأريد البقاء للقتال مع برشلونة".

وأضاف: "أومتيتي وديني هم أصدقاء بالنسبة لي وهم زملائي في الفريق، صحيح أنهم يلعبون في نفس مكاني ولكن هذا لا يمثل مشكلة بالنسبة لي".

وتابع: "إنريكي يعلم أنني أفضل اللعب في مركز قلب الدفاع، ولكن في كرة القدم لا يمكنك أن تقول ما سيحدث".

ومن المتوقع أن يواجه اللاعب الفرنسي صعوبة في الحصول على مكان في دفاع برشلونة الموسم المقبل، بعد تعاقد النادي مع اللاعبين الفرنسيين لوكاس ديني من باريس سان جيرمان وصامويل أومتيتي من ليون.

البارسا سيسمح لمونتويا

أكدت تقارير صحفية إسبانية، مساء امس ، إن نادي برشلونة سمح للاعب مارتن مونتويا، بالرحيل عن الفريق مجانًا، هذا الصيف، بعد استبعاده من قبل المدرب لويس إنريكي.

وقالت "آس" المدريدية ، إن النادي الكتالوني سمح للاعبه بالرحيل مجانًا هذا الصيف، والتوقيع مع نادي فالنسيا، لمدة 4 سنوات.

كنا قد علمنا  أن اللاعب ترك معسكر النادي الكتالوني في إنجلترا، وعاد إلى إسبانيا من أجل الالتحاق بنادي فالنسيا.

وكان مونتويا، ضمن القضايا العالقة في رأس إنريكي، ويتبقى له الآن كرستيانو تيلو وخوان سامبر، بالإضافة إلى البلجيكي فيرمايلين.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

بيريز يناشد ميسي

ناشد الاتحاد الأرجنتيني النجم ليونيل ميسي العودة عن قراره بالاعتزال دوليا، حيث قال أرماندو بيريز المسئول الرفيع في الاتحاد بهذا الصدد: "نحن بحاجة ماسة إلى ميسي".

ويستعد بيريز للسفر إلى إسبانيا في مهمة من شقين أوكل بهما من قبل الاتحاد المحلي؛ إعادة ميسي إلى عرين ألبيسيلسيتي، وإقناع مدرب سيفيا  خورخي سامباولي بتولي الإشراف على منتخب الأرجنتين.

وتحدث بيريز عن هذه المسألة قائلا: "أصل السبت إلى مدريد. تحدثت مع والده خورخي، الذي قال إنه وولده متفرغان في الأيام المقبلة".

ووضع ميسي حدا لمسيرته مع منتخب الأرجنتين عقب الهزيمة أمام تشيلي بركلات الترجيح في نهائيين على التوالي ضمن مسابقة كوبا أميركا، كما خسر برفقة ألبيسيليستي نهائي كأس العالم 2014 بهدف قاتل حمل توقيع ماريو جوتسه.

وتابع بيريز، الموفد أيضا إلى إسبانيا من قبل رئيس الأرجنتين ماوريسيو ماكري لحث ميسي على العودة عن اعتزاله، حديثه مؤكدا بذل قصارى جهده في هذا السياق: "سنستمع إلى ما سيقوله لنا. أريد معرفة الأسباب التي دفعته لمغادرة أسوار منتخب الأرجنتين، وما إذا كان بمقدرونا حثه على العودة عن قراره".

ويصبو بيريز أيضا لإقناع خورخي سامباولي بتدريب منتخب الأرجنتين واصفا إياه بالمرشح الأوفر حظا للمنصب الأسمى: " تحدثت معه، وأعلم أنه يرغب بتولي الإشراف على منتخب الأرجنتين. هنالك عائق كونه مرتبط بعقد مع أشبيلية".

سيميوني يشيد باوبلاك

أشاد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب  أتلتيكو مدريد، بالسلوفيني جون أوبلاك حارس مرمى الفريق، عقب الفوز على توتنهام الإنجليزي بهدف نظيف، وديًا.

وقال سيميوني، خلال تصريحاته لنا  "مواجهة توتنهام كانت ممتعة، ونحن نلعب كل لقاء بنفس العاطفة والحماس".

وأضاف سيميوني "اللقاء كان ممتعًا لأننا بدأنا المباراة وكنا الطرف الأفضل، وبالأخص في أول 20 دقيقة، وكنا أفضل مع توماس الذي كان أفضل خلال طريقة 4-3-2-1، وكنا أفضل في العمق مع فيليبي، وفي الشوط الثاني سنحت لنا العديد من الفرص، وحضور الفريق كان أكثر قوة".

وختم مدرب أتلتيكو مدريد تصريحاته بقوله "جون أوبلاك ضمن أفضل حراس المرمى في العالم، فهو صاحب مستوى عالي".
فيما قال أوبلاك "من المهم ألا نخسر حتى ولو كنا في فترة الاعداد".

وأضاف أوبلاك، عقب ودية توتنهام "الفوز مهم. يجب مواصلة العمل في فترة الاعداد لنصل لبداية الموسم بأفضل مستوى ممكن".

المانيا:

بيلد:

دوري خطط المدربين

لا تتجه أنظار عشاق البوندسليجا إلى جديد الميركاتو فحسب، بل إلى ما يخبأه هذا المدرب أو ذاك،  و هذه هي السيناريوهات المحتملة لـ18 نادياً، إليكم ما يتعلق بالفرق الثلاث الأولى على قائمة الترتيب العام.

السؤال الشاغل قبل أسابيع قليلة من انطلاق البوندسليجا  في الـ26 من أغسطس المقبل، لا يدور فقط حول مَنْ من اللاعبين سيبقى ومن سيرحل عن فريقه، وإنما أيضاً حول ما يخبأه المدربون من خطط وسيناريوهات جديدة.

ويأتي على رأسهم أولئك الذين التحقوا بفرقهم حديثاً على غرار كارلو أنشيلوتي في بايرن ميونيخ، أو القدامى الذين وجدوا أمامهم فريقاً مختلفاً تماماً عن الموسم السابق كما حدث مع مدرب بوروسيا دورتموند توماس توخيل.

واعتمادا على تصريحات المدربين وسيرتهم الذاتية ونوعية اللاعبين الذين تمّ التعاقد معهم إضافة إلى مراقبة بعض  التدريبات  والمباريات الودية، استخلص المراقبون التوجهات الخططية لهذا المدرب أو ذاك.

ان مدرب بايرن ميونيخ الجديد كارلو أنشيلوتي الذي يستخدم حالياً صافرة مدوية أثناء التدريبات وهو مساعده هيرمان جيرلاند في عملية التواصل مع اللاعبين، سيعود إلى فلسفته الدفاعية المعهودة، رغم أنه شدد في أول مؤتمر صحفي له في ميونيخ على مواصلته لخطط سلفه بيب جوارديولا خاصة في ما يتعلق بالتركيز على اللعب الهجومي.

وهذا يعني أنه سيظل وفياً لخطة 4-3-3 ، والتي سيعتمد فيها على فيلب لام وديفيد ألابا كظهيرين. وفي هذا السياق يمكن إدراج تصريحات سابقة للقائد فيليب لام حين قال إن فريقه سيلعب "مترقباً". لكن هذا لا يعني أن أنشلوتي سيوجه اللعب البافاري جذرياً نحو هذا الاتجاه، بل إن قوة الضغط ستنبثق لديه أيضاً من خط الوسط.

وكما كان الحال مع جوارديولا سيعتمد أنشلوتي على لاعب محور دفاعي، مع تمركز المحاور أكثر نحو الخلف، ففي عهد جوارديولا مثلاً كان اللاعب توماس مولر متمركزاً بشكل أكبر نحو الأمام. والسبب في ذلك، يعود إلى أن أنشيلوتي مقارنة بسلفه، لا يعتمد في فلسفته على مبدأ استحواذ الكرة، وإنما يريد فريقاً متراصاً دفاعياً، ولا يترك مجالاً لأي ثغرات.

بينما في الموسم القادم سيواصل مدرب فريق بوروسيا دورتموند مهمته الأولى في مطاردة بايرن حامل اللقب. ونظراً للتغييرات التي شهدها الفريق في صفوفه بعد انتقال خمسة من نجومه الكبار، يراهن المراقبون ونظرا لطبيعة التعاقدات الجديدة أن توخل سيعتمد مستقبلاً على خطتين أساسيتين وهما 4-3-3 و3 -4-3 عوض 4-2-3-1 و4-1-4-1 كما حدث في الموسم الماضي. وبذلك ستوكل إلى الجناحين، أي الدولي أندريه شورله وعثمان ديمبيليه مهمة تطوير اللعب، أما ماريو جوتسه فسيعود إلى مركز الوسط.

وبعد رحيل المدافع ماتس هوملز إلى بايرن، ولاعبي خط الوسط إلكاي جوندوجان إلى مان سيتي، وهنريك مخيتريان إلى مانشستر يونايتد كان على توخل خلط الأوراق من جديد. لكن التحدي الأكبر يكمن فيما إذا كان جوتزه قادراً على تولّي المهمة الجديدة خاصة وأن عليه تعويض جوندوجان في مركز الوسط في حين أنه لعب في أولى فتراته مع دورتموند في الجناح.

أما فريق باير ليفركوزن الذي أنهى الموسم الماضي ثالثاً على قائمة الترتيب العام، فلن يخوض الكثير من التغييرات، على الأقل وفق ما هو ملاحظ في فترة الاستعدادات هذه، عدا ما أعلن عنه المدرب روجيه شميث بخصوص أن اللاعب الألماني- التركي هاكان تشالهان أوغلو لن يكون الوحيد من سينفذ الضربات الركنية والحرة، وإنما سيسمح لزميليه في خط الوسط، التشيلي شارل آرانجيز والوافد الجديد النمساوي يوليان باومغارتلينغر القيام بذلك.

والسبب يكمن في أن المدرب غير راضٍ عن معدل الأهداف الذي سجلت من الضربات الركنية الموسم الماضي والتي لم تتجاوز خمسة، وهو بذلك يطالب لاعبيه بمزيد من الخطورة في منطقة الجزاء.

ليكيب:

نفي

نفى اوناي إيمري" اهتمام البي اس جي  بضم لاعبه السابق في سيفيل  ومهاجم ميلان الحالي كارلوس باكا.

ويرجع السبب في صعوبة وصول المهاجم الكولومبي للعاصمة الباريسية أن النادي لديه بالفعل الحد الأقصى من اللاعبين المسموح بالتوقيع معهم من خارج الاتحاد الأوروبي حسب لوائح الدوري الفرنسي "الليج آ" وهذا يعني أنهم بحاجة لبيع لاعب واحد على الأقل إذا أرادوا استقدام الكولومبي.

قال إيمري في مؤتمر صحفي يوم الخميس "باكا لاعب من خارج الاتحاد الأوروبي ونحن ليس لدينا مساحة للتوقيع معه".

 وتم ربط اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بالعديد من الاندية في الفترة الماضية وأهمهم ناديا ويستهام يونايتد و  نابولي كما تم ربطه ببرشلونة في الأيام القليلة الأخيرة.

رد دبلوماسي

رد بيب جوارديولا، على هجوم لاعب فريقه السابق، فرانك ريبيري، جناح بايرن ميونيخ الألماني.

وانتقد ريبيري أسلوب جوارديولا التدريبي موضحًا: "جوارديولا مدرب شاب يفتقر للخبرة، في بعض الأحيان يتحدث كثيرًا، أعتقد أن كرة القدم أبسط من ذلك".

وقال جوارديولا في تصريحات للصحفيين خلال جولة السيتيزنز في الولايات المتحدة الأمريكية: "علي أن اعترف أني أحب ريبيري كثيرًا".

وأضاف مدرب يايرن ميونيخ السابق: "ريبيري محق، أنا فعلاً مدرب شاب، لقد تعلمت الكثير هذا الأسبوع".

انجلترا:

الصن:

مهاجم اخر

قال أرسين فينجر انه يريد التعاقد مع مهاجم آخر لتعزيز الخط الأمامي قبل بداية الموسم الجديد.

وأحبط أولمبيك ليون مساعي أرسنال لتعزيز خط هجومه بعدما أعلن هذا الأسبوع رفض عرض بقيمة 29 مليون جنيه استرليني (38.26 مليون دولار) لضم المهاجم ألكسندر لاكازيتي.

ولم تنجح كذلك مساعي فينجر في التعاقد مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، في وقت سابق من فترة الانتقالات الصيفية، عندما قرر المهاجم تمديد عقده مع فريقه الحالي.

كما ربطت وسائل إعلام بريطانية المهاجم جونزالو هيجواين بالانتقال إلى أرسنال قبل أن ينضم ليوفنتوس بطل إيطاليا، بينما كان اللاعب الياباني الدولي تاكوما اسانو (21 عاما) هو المهاجم الوحيد الذي تعاقد مع أرسنال خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأبلغ فينجر الصحفيين - بعد الفوز 2-1 على فريق نجوم الدوري الأمريكي لكرة القدم في إطار استعداداته للموسم الجديد - "حتى الآن لم أر الكثير من الخيارات الهجومية على مستوى اللاعبين ذوي الخبرة".

وتابع: "كما أن هناك عددا من اللاعبين الذين لم يخوضوا مواجهة (نجوم الدوري الأمريكي) مثل (سانتي) كازورلا وبالطبع (مسعود) أوزيل و(أرون) رامسي وكذلك فإن (اوليفييه) جيرو ليس موجودا هنا".

وأضاف: "لذا فلدينا خيارات ولكننا سنظل نبحث عن خيار آخر".

وقال إيفان جازيديس الرئيس التنفيذي لأرسنال إن النادي لا يتمتع بالقوة المالية للتفوق على منافسيه في الدوري في فترة الانتقالات، ووصف فينجر إنفاق الأموال ببذخ على اللاعبين في الآونة الأخيرة بأنه "مخيف".

وقال: "أعتقد أنه بغض النظر عما ستفعل فلن يكون هذا كافيا".

وتابع: "في الدوري الإنجليزي الممتاز كل الأندية طموحة للغاية. وفي ظل قيم الصفقات الحالية.. فإن الوضع مخيف للغاية. لكنني أعتقد أننا نعرف ما علينا فعله".

وسيستهل أرسنال مشواره في الدوري الموسم الجديد باستضافة ليفربول في 14 أغسطس المقبل.

هل يظهر ابرا ؟

أعلن نادي مانشستر يونايتد و  جوزيه مورينيو، عن قائمة الفريق التي سوف تواجه جالتا  سراي وديًا، اليوم .

وضمت القائمة 23 لاعبًا بما فيهم المنضم حديثاً للفريق السويدي زلاتان إبراهيمفويتش، الذي وصل يوم أمس إلى تدريبات الفريق لأول مرة.

وشهدت قائمة المستبعدين من المباراة سبعة لاعبين وهم مرشحين للرحيل عن الفريق هذا الصيف، كما قالت التقارير الصحفية.

وكانت قائمة اللاعبين المستبعدين من المباراة تضم فوسو منساه، جاسكون، بيريرا، شفاينشتايجر، يانوزاي، ويلسون وكين.

بسبب زيادة الوزن

قال بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي إن لاعب الوسط سمير نصري لم يشارك في مباريات "السيتيزن" الودية بسبب زيادة وزنه.

اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 29 عاما، لم يكن ضمن تشكيلة الفريق الأساسية في مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني الخميس الماضي.

وغاب الفرنسي عن صفوف مان سيتي لستة أشهر الموسم الماضي بسبب الإصابة، إلا أن المدرب الإسباني أكد تعافيه، معلنا أن سبب ابتعاده عن المشاركة في اللعب هو زيادة الوزن.

ميرور :

سام يريد شكسبير لمساعدته

يرغب سام ألاردايس، المدرب  الجديد لمنتخب الاسود الثلاثة ، في استقدام كريج شكسبير، الرجل الثاني في الجهاز الفني لفريق ليستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي، للعمل مساعدًا له

وقالت "ديلي ستار" ، إن ألاردايس، وجَّه أنظاره نحو شكسبير، بعدما فشلت محاولاته في التعقاد مع بول كليمنت، مساعد كارلو أنشيلوتي، المدرب الجديد لفريق بايرن ميونيخ

وأضافت : "بايرن رفض التخلي عن خدمات واحد من المدربين الواعدين في عالم كرة القدم، كما رفض فكرة جمعه لوظيفتين (العمل مع إنجلترا في التوقفات الدولية)".

وتابعت: "شكسبير، يعد شخصية رئيسية في الإنجاز الذي حققه ليستر سيتي الموسم الماضي، بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي، حيث وصفه كلاوديو رانييري، بالرجل العظيم الذي يقدم عملاً رائعًا".

ويستعد منتخب الاسود الثلاثة ، لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بمواجهة سلوفاكيا في 4 سبتمبر القادم .

فينجر يريد مهاجما جديدا

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي أرسنال دخل المنافسة للتعاقد مع مهاجم نادي إنتر ميلان ماورو إيكاردي.

وتقول "إكسبرس" إن اللاعب الأرجنتيني والذي غاب عن مواجهة استوديانتس وديًا، يفكر في الغياب عن مباراة بايرن ميونيخ الودية للضغط على إدارة فريقه بالرحيل.

وكيلة أعمال اللاعب وهي زوجته، كانت قد أجرت محادثات مع مسئولي نادي الإنتر من أجل الوصول إلى عقد جديد، لكن الأطراف المعنية وصلت إلى طريق مسدود، مما سيدفع إيكاردي للرحيل عن إنتر هذا الصيف.

وكانت المصادر قد أكدت ان إنتر ميلان رفض عدة عروض من نادي نابولي الإيطالي للتعاقد مع إيكاردي، لتعويض رحيل هيجواين مؤخرًا إلى يوفنتوس.

بينما يسعى أرسين فينجر للتعاقد مع مهاجم جديد لفريقه أرسنال، لمساندة المهاجم الحالي في الفريق أولفييه جيرو، ويرى فينجر أن ماورو إيكاردي أحد الخيارات المتاحة.

ايطاليا:

كورييرا ديلا سبورت- روما:

رايولا ينفي للمرة المليون

نفى وكيل أعمال اللاعب بول بوجبا، التوصل لاتفاق بين ناديي مانشستر يونايتد ويوفنتوس، من أجل انتقال اللاعب الفرنسي، لصفوف الشياطين الحمر، هذا الصيف.

وكشف وكيل بوجبا، منيو رايولا، عبر حسابه على "تويتر"، وجود حرب بين الصحافة الإيطالية والبريطانية، حول التوقعات والتكهنات حول الصفقة المرتقبة لمانشستر يونايتد.

ووصف رايولا، الأحاديث التي أكدت أن بوجبا، خضع للفحوصات الطبية في ولاية لوس أنجلوس بأمريكا، بأنها مجرد شائعات فقط لا غير.

ووصف وكيل بوجبا، الصحفيين بالببغاوات التي تردد الأخبار فقط دون أن تتأكد من مصادر موثوقة حول ما يدور، قائلًا "الصحفيون ببغاوات، لا يوجد اتفاق بين الناديين إنها لعبة بين الصحافة البريطانية والإيطالية".

دي لاورينتس يهاجم مجددا

يرى رئيس نادي نابولي، أوريليو دي لاورينتيس أن المهاجم جونزالو هيجواين "لم يحترم" جماهير الفريق برحيله عنه من أجل الانضمام للغريم يوفنتوس.

وأوضح أنه بعد تفكير طويل رأى الرد على رسالة لهيجواين عبر الموقع الإلكتروني للنادي، قال فيها "محاولة قولك إن توقيعك للسيدة العجوز كان بسببي هو عدم احترام لجماهير نابولي. إذا لم تخجل، وباستطاعتك خداع هؤلاء الناس فلا يمكنك خداعي".

وقال "لقد كان جونزالو هادئا ولم يظهر ضغينة تجاهي، وهذا يمكن أن يؤكده الاشخاص المحيطين بنا".

وأكد أن اللاعب الأرجنتيني ووكيله الذي صرح في يونيو بأن النادي "ليس على مستوى هيجواين" كانا على استعداد دائما للحديث عن تحسين عقد المهاجم قبل قبول عرض البيانكونيري.

وأعلن يوفنتوس ضم المهاجم الارجنتيني لخمسة مواسم قادمة ودفع قيمة الشرط الجزائي لنابولي المقرر بـ90 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ الكالتشيو.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

انتر يجدد لمانش

كشفت تقارير إيطالية، أن إدارة نادي إنتر ميلان، عرضت على روبرتو مانشيني، التجديد حتى عام 2018 مع ضمانات أخرى.

وقالت سكاي سبورتس  إن إدارة إنتر ميلان أعطت روبرتو  ضمانات ببقاء الأعمدة الرئيسية للفريق مثل ماورو إيكاردي.

وتأتي هذه التطورات في مستقبل مانشيني مع الإنتر بعد الاجتماع الأخير الذي جرى بينه وبين رئيس النادي إيريك توهير في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وشهد مستقبل المدرب الإيطالي العديد من التكهنات في الأسابيع الأخيرة، والتي أكدت أن مانشيني يفكر في الاستقالة بسبب عدم تلبية مطالبه من قبل إدارة النادي.

يذكر أن روبرتو مانشيني يملك عقدًا مع إنتر ميلان حتى صيف العام المقبل 2017.

خورخي يدافع عن ابنه

دافع والد اللاعب جونزالو هيجواين، عن ابنه  بعد الانتقادات الحادة التي تلقاها اللاعب عقب انتقاله إلى يوفنتوس، قادمًا من نابولي ، في انتقال يعتبره البعض خيانة كبيرة في عالم كرة القدم.

وقال خورخي هيجواين في تصريحات اليكترونية ": "جونزالو ترك نابولي لأن علاقته مع رئيس النادي قد انهارت".

وأضاف: "إنه لم يفعل أي شيء سيء، لأن عقده ينص على أنه يمكنه الانضمام لأي فريق منافس، لكنه عندما يعود إلى نابولي مرة أخرى فسوف يستقبلونه بالشتائم والاستهجان وهذا أمر طبيعي في كرة القدم".

واختتم: "آمل ألا يحدث هذا مستقبلاً لأنه كان قائدًا للفريق، وقاده للمشاركة في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى".

ميلان زازا

قالت تقارير صحفية، إن نادي ميلان يسعى لاستعارة سيموني زازا، مهاجم فريق يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إن زازا يبحث عن ناد جديد بعد تعاقد السيدة العجوز مع جونزالو هيجواين مهاجم نابولي، في صفقة قياسية بلغت 90 مليون يورو.

اللاعب يبحث عن دقائق أكثر للعب، وهو ما قد يصبح أكثر صعوبة في ظل وجود وجود هيجواين، إلا أنه لا يريد الرحيل عن إيطاليا".

وتابعت: "ميلان إلى جانب روما، هما المهتمان بالحصول على خدمات الدولي الإيطالي، إلا أن الروسونيري يريد اللاعب على سبيل الإعارة".

وأتمت: "يوفنتوس لن يكون سعيدًا بهذا المقترح وربما ينتظر عرضًا آخر يتيح للنادي بيع زازا مباشرة".

تعازينا لعائلة ماديني

خيم الحزن الخميس على عائلة مالديني ، وذلك بوفاة ماريسيا مالديني زوجة الراحل تشيزاري مالديني ووالدة أسطورة فريق إي سي ميلان باولو مالديني .

ونشر الصديق المقرب من باولو مالديني، لوكا سيرافيني، على صفحته الشخصية في موقع "فيسبوك" صورة لماريسيا مالديني وأعرب عن حزنه لوفاتها.

وتعتبر هذه الصدمة هي ثانية لباولو مالديني بوفاة والدته وذلك بعد أشهر من وفاة والده تشيزاري مالديني الذي يعتبر أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الروسونيري.

اغراء صيني لفييري

أعلن كريستيان فييري، نجم إنتر ميلان ومنتخب إيطاليا السابق، العودة إلى الملاعب بعد مرور 7 سنوات على اعتزاله كرة القدم.

واعتزل فييرا كرة القدم في أكتوبر 2009، بعد مسيرة حافلة شهدت تمثيله لأندية يوفنتوس، وأتلتيكو مدريد ولاتسيو وإنتر وميلان وفيورنتينا وغيرها.

وكتب اللاعب البالغ من العمر 43 عامًا عبر حسابه على موقع الصور الشهير "انستجرام": "صباح الخير للجميع، بوبو عاد، لقد قررت اللعب في الصين".

وأضاف: "قبل خمسة أشهر كان وزني 101 كيلوجرام، والآن أنا 91، لقد فقدت 10 كيلو. لابد أن أفقد 2 كجم أيضا حتى أصبح مستعدا، أتمنى لكم نهارا سعيدًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن