شاهد كل المباريات

إعلان

حملات سخرية فرنسية من جائزة باريس سان جيرمان للهداف التاريخي

كافاني

إدينسون كافاني هداف باريس سان جيرمان

أثارت الجائزة التي قدمها نادي باريس سان جيرمان، للمهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، بمناسبة تحطيمه الرقم القياسي كهداف تاريخي للفريق، حملات سخرية واسعة من الجماهير الفرنسية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نالت اهتمام العديد من الوسائل الإعلامية الأوروبية.

ونجح كافاني في هز شباك فريق مونبيلييه، في المباراة التي انتهت بفوز فريق العاصمة الفرنسية برباعية نظيفة مطلع الأسبوع الجاري، في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، ليرفع رصيده من الأهداف بقميص باريس سان جيرمان، إلى 157 هدفًا، متجاوزًا السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، كأفضل هداف في تاريخ الفريق.

وقدمت إدارة باريس سان جيرمان هدية متواضعة لكافاني، عبارة عن مجسم صغير، يحمل صورته بطاقم الفريق احتفل به مع الجماهير عقب نهاية اللقاء.

ونالت الهدية انتقادات واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كونها لا تتمتع بأي تميز، يليق بالإنجاز التاريخي لكافاني، كما أنها لا تحمل خصوصية تاريخية تتعلق بالنادي في الشكل أو المضمون.

وتناولت العديد من وسائل الإعلام العالمية التعليقات الساخرة من جائزة كافاني، وأبرزها "ماركا" الإسبانية، حيث وصفها أحد التعليقات بأنها جائزة "مثيرة للشفقة"، بينما وصفها آخر بأنها الجائزة الأغرب في عالم كرة القدم.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي، برصيد 59 نقطة، بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه، كما يتصدر كافاني جدول ترتيب هدافي المسابقة المحلية الفرنسية، برصيد 21 هدفًا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات