جميع المباريات

إعلان

نيمار يعترف: لست مثاليًا ولكنني أريد أن أصبح الأفضل في العالم

نيمار

نيمار

اعترف البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان بارتكابه عدة أخطاء واصفًا نفسه بانه ليس شخصًا مثاليًا، كما أكد أنه يرغب في أن يصبح أفضل لاعب في العالم.

نيمار عانى الكثير من الإصابات خلال الفترة الماضية والتي كانت سببًا مباشرًا في ابتعاده عن المشاركة في المباريات سواء مع فريقه أو رفقة منتخب بلاده.

وخلال مقابلة صحفية مع ميرور البريطانية قال نيمار: "أنا لست ثرثارًا، أنا رجل منغلق، وأحتفظ بالأمور لنفسي".

وأضاف: "لكن الأمر وصل إلى نقطة أصابتني بالإحباط والغضب، أحاول تحسين ذلك، كلما اضطررت إلى إجراء محادثة معينة مع شخص ما ، أحاول التحدث، وأعتقد أن هذا أمر جيد لي ".

يضيف نيمار أن العناية بصحته العقلية لها أهمية قصوى، ويواصل لاعب باريس حديثه قائلًا: "إذا لم تكن على ما يرام ، فلن تحدث الأشياء بالطريقة التي تتوقعها".

في أبريل الماضي، قام نيمار بتوجيه لكمة لمشجع نادي رين بعد هزيمة فريقه في مباراة الكأس وأدى ذلك لإيقافه مباراتين، ويعترف نيمار بأنه ليس شخصًا مثاليًا ويقول: "أحيانًا يكون الأمر صعبًا لأنك يجب أن تكون دائمًا مثاليًا كلاعب كرة ولكن كإنسان يكون ذلك مستحيلًا".

ويختتم نيمار حديثه قائلًا: "إذا كان بإمكاني المساعدة بطريقة ما سأفعل، أحاول دائمًا فعل الشيء الصحيح، أنا سعيد جدًا بدعم الجميع، وأريد أن أكون أفضل لاعب كرة قدم في العالم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن