جميع المباريات

إعلان

نيمار اشترط على برشلونة التعاقد معه مقابل التنازل عن 43 مليون يورو

نيمار

نيمار

اشترط البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضمانًا مكتوبًا من ناديه السابق برشلونة الإسباني بالتعاقد معه، مقابل التنازل عن قضية "حافز الولاء" التي يتنازع بشأنها مع النادي الكتالوني.

وتواجد نيمار في مدينة برشلونة إلا أنه لم يحضر جلسة القضية، حيث تواجد ممثله، وتبعًا لراديو كتالونيا تفاوض اللاعب مع ناديه السابق بشأن تنازله عن 43 مليون يورو يطالب بها برشلونة، حصل نيمار على 16 مليون يورو منها، مقابل بند "ولاء" في تعاقده السابق مع النادي الكتالوني، يحصل بموجبه على تلك الأموال نظير تجديد التعاقد.

وطلب نيمار من برشلونة أن يحصل على "ضمان مكتوب" بتعاقد النادي الكتالوني معه، مقابل التنازل عن الأموال التي يخوض بشانها نزاعًا قضايًا ضد ناديه السابق.

ودخل برشلونة في سلسلة من المفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، من أجل التعاقد مع نيمار، الذي أكد علنًا رغبته في العودة إلى كتالونيا، إلا أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق، ليبقى اللاعب في نادي العاصمة الفرنسية.

وتعاقد باريس سان يرجامن مع صانع اللعب البرازيلي في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في تعاقده السابق مع برشلونة، لتكون الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن