جميع المباريات

إعلان

فقير معززا أنباء انتقاله إلى ليفربول: لا أحد يبقى طوال العمر في فريقه

نبيل فقير

جماهير ليون تكرم نبيل فقير

زاد صانع اللعب الفرنسي نبيل فقير من التكهنات التي ربطته بالانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي، بعدما ألمح إلى رحيل وشيك عن فريق ليون الفرنسي.

وأكدت إذاعة مونت كارلو منتصف الأسبوع الجاري أن إدارة ليفربول وافقت على دفع 70 مليون يورو من أجل التعاقد مع نبيل فقير عقب نهاية الموسم الجاري، كما أضافت أن اللاعب اتفق على البنود الشخصية مع النادي الإنجليزي.

وقال فقير في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية: "أخبرني رئيس النادي كما يفعل مع جميع اللاعبين عند التوقيع، أن باب الرحيل مفتوح أمام أي لاعب في الوقت الذي يختاره"، وأكمل اللاعب ذو الأصول الجزائرية: "لا أحد يبقى طوال العمر في فريقه، الأمور لا تسير هكذا".

لكن صانع اللعب الموهوب استدرك قائلًا: "لكنني لا أملك حرية الرحيل، عقدي مع النادي ممتد حتى عام 2020، وفي الموسم الحالي أنا لاعب في صفوف ليون لمباراتين إضافيتين، بعدهما سنرى ماذا يمكن أن يحدث".

وسجل نبير فقير 22 هدفًا بقميص ليون في الموسم الحالي، وفرض نفسه كأحد أبرز نجوم الكرة الفرنسية، ليجذب أنظار العديد من الأندية الكبرى، وأبرزها ليفربول الذي يسعى لتعويض رحيل صانع اللعب البرازيلي كوتينيو، الذي رحل في يناير الماضي إلى برشلونة الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن