جميع المباريات

إعلان

تقارير: موناكو توصل إلى اتفاق مع هنري لقيادة الفريق

هنري

تييري هنري

توصل نادي موناكو الفرنسي إلى اتفاق رسمي مع نجمه السابق تييري هنري لقيادة الفريق خلفًا للمدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، ويتبقى فقط التوقيع الرسمي ليبدأ النجم الفرنسي السابق مهامه كمدير فني للمرة الأولى في مسيرته.

وكان النادي الفرنسي قد أقال مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم الذي قاده للتتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي في موسم 2016/2017، بسبب تراجع نتائج الفريق الذي يحتل المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري المحلي، كما يتذيل مجموعته في دوري أبطال أوروبا.

وتبعًا لصحيفة لراديو "مونت كارلو" توصل النادي الفرنسي إلى اتفاق من حيث المبدأ مع النجم الذي بدأ مشواره الاحترافي بصفوف في الفترة من 1994 وحتى 1999، ووضع المدرب المساعد الحالي بالمنتخب البلجيكي متطلباته على طاولة موناكو، ويتبقى فقط التوقيع الرسمي بين الطرفين.

وأنهى هنري مشواره الاحترافي كلاعب عام 2014، وبدأ مسيرته التدريبية عام 2016، حيث عمل يعمل كمدرب مساعد في الجهاز الفني للمنتخب البلجيكي، وقد تكون مواجهة بلجيكا الليلة أمام سويسرا ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية آخر مواجهاته مع المنتخب المتوج بالميدالية البرونزية في مونديال 2018.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن