شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. برشلونة يقترب من بطل العالم.. وساني يُشعل البريميرليج

ساني

ساني

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ديلي ميل 

ساني يشعل سباق البريميرليج 

أشعل الألماني ليروي ساني سباق المنافسة على لقب البريميرليج بعد هدف الفوز الذي سجله لفريق مانشستر سيتي في شباك ليفربول ليفوز فريقه (2-1) على ملعب الاتحاد. 

الفارق تقلص بين ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي الثاني إلى 4 نقاط فقط في الجولة 21، لتشتعل المنافسة على اللقب.

فيرنادينيو أعاد السيتي 

أعاد البرازيلي فيرناندينيو لاعب وسط مانشستر سيتي فريقه من جديد إلى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غيابه في خسارتي الفريق أمام كريستال بالاس وليستر سيتي. 

وبأداء رائع من اللاعب البرازيلي نجح مانشستر سيتي في تحقيق الانتصار على ليفربول ليعود من جديد لمطاردة اللقب الذي يحمله منذ الموسم الماضي. 

ذا صن 

11 مليميتر حرمت ليفربول من هدف 

نجح جون ستونز مدافع مانشستر سيتي في تشتيت الكرة من على خط مرماه في مواجهة ليفربول التي حسمها الفريق السماوي بهدفين مقابل هدف. 

وارتدت الكرة من القائم ليبعدها ستونز لترتطم بالحارس إيدرسون وتتجه إلى الشباك قبل أن يبعدها الإنجليزي بعد أن عبرت خط المرمى لكن 11 مليميتر فقط من محيط الكرة لم تعبر لذلك لم يحتسب الهدف. 

ديلي ستار

رامسي في يوفنتوس لخمسة مواسم 

توصل اللاعب أرون رامسي لاعب فريق أرسنال الإنجليزي لاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي بشأن الانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل بعقد يمتد لخمسة مواسم. 

ورفض رامسي تجديد عقده مع أرسنال ليصبح اللاعب متاحاً للانتقال الحُر في يناير المقبل على أن يتم الصفقة مع ناديه الجديد في شهر يوليو المقبل.

الصحافة الإسبانية

ماركا

الإصابة الـ14 في الساق الأيسر لبيل

تعرض جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني ملعب مباراة الفريق أمام فياريال في أول مباريات العام الجديد مصابًا لتكون المرة الـ14 التي يترك فيها مباريات فريقه بسبب الإصابة على مستوى الساق الأيسر.

وتعرض جاريث بيل بشكل عام خلال مسيرته مع ريال مدريد للإصابة 28 مرة.

آس

الريال يعود لأرض الواقع

عاد ريال مدريد لأرض الواقع في المباراة التي لعبها أمام فياريال في الدوري الإسباني بعدما قدم شوط ثاني سيئ وتعادل خارج الأرض بنتيجة 2-2.

وأثبتت المباراة أن المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق تحت قيادة سولاري كان مناسبًا على المدى القصير، وظهرت الحالة الدفاعية المتواضعة التي اختفت في مباراتي كأس العالم للأندية بعض الشيء.

سبورت

برشلونة التقى بوكيل بافار

التقى مسئولو نادي برشلونة الإسباني بوكلاء الفرنسي بنجامين بافار لاعب شتوتجارت الألماني المتوج بكأس العالم مع فرنسا، ضمن خطة الفريق لتدعيم الدفاع في موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

ويمتلك اللاعب الفرنسي الشاب عقد مع شتوتجارت حتى 2021 ويمتلك بند في عقده يسمح له بالرحيل بداية من صيف 2019 مقابل 35 مليون يورو، وقد يكون خيار جيد حيث أنه يلعب في مركزي المدافع الأيمن وقلب الدفاع.

موندو ديبورتيفو

منير أبلغ برشلونة بعدم الرغبة في التجديد

أبلغ منير الحدادي لاعب نادي برشلونة إدارة الفريق بعدم الرغبة في تجديد تعاقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري، في ظل عدم حصوله على فرصة للمشاركة إضافة إلى إمكانية الحصول على عروض أفضل إذا انتقل مجانًا لأي فريق في الفترة المقبل.

ويمتلك منير عددا من العروض من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته، وأنهي موقفه من برشلونة قبل ساعات قليلة من خلال اجتماع جمع المسئولون عنه بإدارة النادي.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

رونالدو يٌقسم

تعهد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، أنه سيبذل أقصى جهد لديه من أجل الفوز بدوري الأبطال مع البيانكونيري.

وقال رونالدو من خلال تصريحات نقلتها الصحيفة أنه سيفعل المستحيل من أجل الفوز بدوري الأبطال رفقة السيدة العجوز.

وكان يوفنتوس قد نجح في التعاقد مع رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد مشوار حافل مع العملاق الإسباني ريال مدريد.

كالتشيو ميركاتو

صفقة ميلان

نجح نادي ميلان في التعاقد مع لوكاس باكيتا لاعب فلامنجو البرازيلي.

وذكرت الصحيفة اللاعب سيبدأ تدريباته مع الفريق يوم 7 يناير لكنه قد لا يكون جاهز للمشاركة أمام يوفنتوس في مباراة السوبر الإيطالي والمقرر لها يوم 16 من شهر يناير في المملكة العربية السعودية.

وبلغت قيمة الصفقة 35 مليون يورو.

الصحافة الألمانية

بيلد

نافاس يودع زملائه

ربطت صحيفة بيلد الألمانية، بين كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد، وأرسنال الإنجليزي، للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقالت الصحيفة إن نافاس ودع زملائه، في ظل اعتماد سولاري على كورتوا بشكل أساسي لحراسة مرمى الملكي، فيما ابتعد نافاس عن المشاركة، في الوقت الذي عبر فيه أوناي إيمري عن عدم رضاه عن أداء لينو حارس مرمى الجانرز.

كيكر

بايرن يطلب ضم لاعب تشيلسي

يغازل فريق بايرن ميونيخ لاعب تشيلسي الشاب "كالوم هودسون أودوي" الذي ينتهي تعاقده مع البلوز عام 2020

وقدم الفريق البافاري عرضا لضم اللاعب صاحب الـ18 عاما مقابل مقابل 33 مليون يورو.

وذكرت كيكر أن اللاعب لا يرغب في تمديد تعاقده مع تشيلسي، والبقاء في ستامفورد بريدج.

الصحافة الفرنسية 

فرانس فوتبول

مارسيليا يفكر في بالوتيلي

طلب نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي ضم الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم نيس، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وتوجه مارسيليا إلى بالوتيلي في ظل تمسك يوفنتوس بمهاجمه الشاب مويس كين.

ليكيب

أولى صفقات موناكو

أعلن نادي موناكو الفرنسي ضم نالدو لاعب شالكه الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعقد يمتد حتى يونيو 2020.

وقضى اللاعب البرازيلي الأعوام الـ13 الأخيرة في الدوري الألماني، بين أندية فيردر بريمن، وفولفوسبورج، وشالكه، قبل الانضمام لموناكو

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات