شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. 11 مليمترا حرمت ليفربول من المجد.. وموهبة سيتي على أعتاب مدريد

ليفربول

ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ميرور:
إنتر يراقب فالنسيا لاعب يونايتد

يسعى نادي إنتر ميلان الإيطالي للتعاقد مع اللاعب أنطونيو فالنسيا الظهير الأيمن في تشكيل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويأمل النادي الإيطالي أيضاً في ضم اللاعب أشلي يونج الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد، وكلا اللاعبان سينتهي تعاقدهما في الصيف المقبل.

ذا صن:
الظهور الأخير

قد يظهر جاري كاهيل للمرة الأخيرة بقميص فريق تشيلسي الإنجليزي في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام نوتنجهام فورست.

واقترب المدافع كاهيل من فولهام بسبب عدم حصوله على فرص للمشاركة أساسياً مع فريق ساري الذي يعتمد على الثنائي ديفيد لويز وروديجر.
 
ديلي ستار:
موهبة السيتي تقترب من ريال مدريد مقابل 20 مليون إسترليني

اقترب اللاعب الإسباني براهيم دياز من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية الجارية في صفقة تكلف النادي الملكي 20 مليون جنيه إسترليني.

وحاول مانشستر سيتي الإبقاء على لاعبه بتجديد عقده مثلما فعل مع فيل فودين، لكن دياز أراد الرحيل بحثاً عن فرصة للمشاركة أساسياً، ليتمم الانتقال خلال الأسبوع المقبل.

ذا جارديان:
11 مليمتر بعيداً عن المجد

ابتعد ليفربول عن مجد بريميرليج بـ11 مليمتر فقط هي مساحة الكرة التي لم تتخط خط مرمى مانشستر سيتي في المباراة التي خسرها المتصدر ليفربول (2-1) في ملعب الاتحاد.

الفريق السماوي قلص الفارق على الصدارة إلى 4 نقاط مع ليفربول، بعد أن كان بالإمكان أن يفوز "الريدز" لو تخطت الكرة بالكامل وتقدموا في النتيجة ليتسع الفارق إلى 10 نقاط ويقترب لقب البريميرليج الأول منهم.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
خيتافي ثالث أفضل دفاع في أوروبا

أصبح خيتافي الإسباني صاحب ثالث أفضل دفاع في الدوريات الخمس الكبرى بعدما لعب 32 في عام 2018 وبلغ معدل استقباله للأهداف 0.8 هدفًا في المباراة الواحدة.

وأصبح يوفنتوس الفريق صاحب أفضل دفاع في الدوريات الخمس الكبرى عام 2018 بعدما استقبل 0.6 هدفًا في كل مباراة، وبعده أتلتيكو مدريد بمعدل 0.7 هدفًا في المباراة.

آس:
الريال في مفاوضات متقدمة لضم بالاسيوس

صرح ريناتو كورسي وكيل أعمال اللاعب الأرجنتيني ايزيكل بالاسيوس بأن الأيام المقبلة سوف تشهد تقديم ريال مدريد لعرض رسمي من أجل الحصول على خدمات اللاعب من ريفير بلات.

وأوضح وكيل اللاعب أن الريال بدأ الحديث مع مسئولي ريفير بلات خلال بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في الإمارات ووصلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة ومن المنتظر أن تتم الخطابات الرسمية في الأيام المقبلة.

سبورت:
برشلونة يتفق مع توديبو

اتفق نادي برشلونة الإسباني مع جيان كلير توديبو لاعب تولوز الفرنسي لينضم إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل بعد نهاية تعاقده في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبات قلب دفاع الفريق الفرنسي الشاب يمتلك الحق في التوقيع لأي فريق بداية من يناير الجاري، وسيقوم برشلونة بالتعاقد مع اللاعب لمدة 4 سنوات مقبلة مع منحه فرصة التواجد مع الفريق الأول.

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا ديللو سبورت:
يوفنتوس يرفض عرضًا من سبال لضم مهاجمه الشاب

سلطت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الضوء على رفض نادي يوفنتوس لعرض مقدم من نظيره سبال، للحصول على خدمات مهاجم الفريق خلال انتقالات يناير الجارية.

وأوضحت الصحيف أن يوفنتوس رفض عرضا من سبال لانتقال المهاجم الشاب مويس كين إلى فريق سبال على سبيل الإعارة.

وأشارت إلى أن رفض نادي يوفنتوس لعرص سبال، بسبب رغبة بطل الدوري الإيطالي في عدم التفريط في خدماته الا بعد نهاية الموسم.

ويعاني المهاجم الشاب من ندرة في المشاركة مع فريقه يوفنتوس، بعدما ظهر فقط في مباراتين بالدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

توتو سبورت:
صديقة كريستيانو رونالدو تهنئه بجائزة "جلوب سوكر"

حرصت جورجينا رودريجيز، صديقة كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، على تهنئة الدولي البرتغالي لحصوله على جائزة "جلوب سوكر" لأفضل لاعب في العالم لعام 2018.

توج البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي بجائزة "جلوب سوكر" لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، خلال الحفل الذي أقيم يوم الخميس بمدينة جميرا في نسخته العاشرة على هامش مؤتمر دبي الرياضي الدولي.

وسلطت صحيفة توتو سبورت الإيطالية الضوء على قيام جورجينيا بتهنئة صديقها البرتغالي رونالدو.

ونشرت جورجينيا صوره لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام" مرتدية الحجاب، وعلقت عليها:" مبروك كريستيانو ورنالدو، وشكرا لحفاوة الاستقبال والضيافة في دبي خلال مدة إقامتنا".

وبتلك الجائزة يضيف رونالدو انجازا جديدا إلى سجله الذهبي، حيث سبق له الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، ونال أيضاً جائزة أفضل هدف في العالم لعام 2018.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
بايرن يستعيد الثلاثي

استعاد فريق بايرن ميونيخ خدمات الثنائي آريين روبين وسيرجي جنابري قبل استئناف الدوري الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى أن روبين عاد للتدريبات برفقة جنابري بجانب تواجد جيمس رودريجيز بعد تعافيه من إصابة في أربطة الركبة.

شالكة يسافر ألمانيا بدون حارث

يفتقد فريق شالكة خدمات لاعبه المغربي أمين حارث خلال معسكر الفريق في أسبانيا حيث سيواصل تدريباته التأهيلية في ألمانيا.

ويعاني حارث من إصابة عضلية تعرض لها خلال مباراة باير ليفركوزن في إطار منافسات الأسبوع الـ16.

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
اتفاق العشرة ملايين

أتم نادي برشلونة الإسباني اتفاقه على كافة التفاصيل مع الفرنسي أدريان رابيو لاعب خط باريس سان جيرمان، والذي ينتهي تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية في الصيف المقبل، وسيحصل اللاعب بموجب الاتفاق على 10 ملايين يورو سنويًا.

وكان من المؤكد رحيل اللاعب عن صفوف باريس سان جيرمان، حيث رفض تجديد تعاقده، ليرحل مجانًا، ولم تتحدد وجهته المقبلة في ظل رغبة أندية عديدة في ضمه، إلا أن انتقاله إلى برشلونة حُسم وأصبح مسالة وقت.

ليكيب:
وجهة ميكيل

أعلن النيجيري المخضرم جون أوبي ميكيل عن فسخ تعاقده مع فريق تيانجين تيدا الصين، الذي يلعب بصفوفه منذ شهر يناير عام 2017، ليصبح لاعب خط وسط تشيلسي السابق حرًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ولم يعلن النجم ذو الواحد وثلاثين عامًا والذي خاض 85 مواجهة دولية بقميص منتخب بلاده عن وجهته المقبلة، إلا أنه اقترب كثيرصا من الانضمام لصفوف فريق فنربخشة التركي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات