شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. القبض على روني.. وليفربول يستهدف موهبة تركية

روني

روني

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
القبض على روني

قامت السلطات الأمريكية بالقبض على واين روني مهاجم دي سي يونايتد في مطار واشنطون، وذلك بتهمة السباب العامة.

وتعرض روني لغرامة قيمتها 25 دولار بعد القبض عليه، وهو ما يحصل عليه بمعدل تواجده لمدة أربعة دقائق و43 ثانية مع ناديه الأمريكي.

تشيلسي يرتبط بكافاني

ارتبط نادي تشيلسي بالتعاقد مع إيديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

تشيلسي قد يكون مرغمًا على دفع مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع كافاني، وذلك تلبيهً لرغبة ماوريسيو ساري المدير الفني للبلوز.

ميرور:
إيفرتون يستهدف لاعب لشبونة

يستهدف نادي إيفرتون التعاقد مع برونو فيرنانديز لاعب خط وسط سبورتنج لشبونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

لشبونة طلب الحصول على مبلغ 35 مليون يورو من أجل الاستغناء عن لاعبه صاحب الـ24 عام، في الوقت الذي يدرس فيه إيفرتون الموقف في الأيام الحالية.

ليفربول يريد موهبة تركيا

يرغب نادي ليفربول في التعاقد مع عبد القادر عمر لاعب وسط طرابزون سبور التركي، إلا أن اللاعب لم يحسم موقفه بعد.

وقال عمر: "إذا أبلغني النادي بموافقته فإنني سأرحل، وإذا أبلغوني بالبقاء سأبقى، أنتظر قرار طرابزون اولًا، ولكن حلمي هو النجاح هنا ثم الانطلاق في أوروبا".

ذا صن:
بيبي إلى أرسنال؟

يطمح أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال في التعاقد مع بيبي مدافع بيشكتاش، ولكنه يجد منافسة من موناكو الفرنسي في الصفقة.

اللاعب صاحب الـ35 عام أصبح هدفًا لأرسنال، لكن تيري هنري أحد أساطير المدفعجية قد يتدخل في الأمر ليضمه إلى ناديه الفرنسي الذي يقوم بتدريبه.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
مودريتش يعترف

اعترف لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد بأن النتائج السلبية التي يتعرض لها الفريق خلال الموسم الحالي لا تتعلق بالحظ، وإنما السبب الرئيسي فيها هو ابتعاد عدد كبير من نجوم الفريق عن المستوى المعتاد.

وقال مودريتش "علينا أن نتحدث بوضوح، الأمر لا يتعلق بالحظ، نحن نصنع الكثير من الفرص لكن الكرة لا تدخل المرمى، كما أننا نسمح للمنافس بالحصول على عدد من الفرص وهذا ما يفسر سبب ظهورنا بشكل غير جيد.

آس:
حكم الفيديو يحرم الريال من ركلة جزاء

حرم حكم الفيديو فريق ريال مدريد خلال مباراة ريال سوسيداد من الحصول على ركلة جزاء حين كانت النتيجة 1-0 لصالح الضيوف، حيث تجاهل حكم المباراة اللعبة، ولم يتدخل حكم الفيديو على الإطلاق من أجل مراجعته.

أضاع طاقم الحكام في المباراة فرصة أمام ريال مدريد للتعادل حين كان يلعب بعشرة لاعبين، قبل أن يسجل ريال سوسيداد الهدف الثاني في وقت لاحق من عمر المباراة.

سبورت:
شباك تير شتيجن تعود لاستقبال الأهداف

عاد اندرى تير شتيجن حارس مرمى برشلونة لاستقبال الأهداف من جديد وذلك خلال مباراة الفريق أمام خيتافي في الدوري الإسباني بعد 410 دقيقة من نظافة الشباك.

وعانى تير شتيجن خلال الموسم الحالي من زيادة معدلات استقبال الأهداف حيث لعب 18 مباراة واستقبل خلالهم 20 هدفًا.

موندو ديبورتيفو:
راموس يرفض تصريحات مودريتش

رفض سيرجيو راموس قائد ريال مدريد إلقاء اللوم على لاعبي الفريق بعد الخسارة أمام ريال سوسيداد كما فعل أفضل لاعب في العالم عام 2018 لوكا مودريتش، قائلًا ان الوقت غير مناسب من أجل توجيه النقد لعناصر الفريق.

وقال راموس "كل شخص له رأيه الخاص، الوقت غير مناسب من أجل توجيه اللوم لأحد، في النهاية لقد عشنا لحظات سيئة، علينا أن نتحد بشكل أكبر، ولن تكون تلك المرة الأولى التي نلتقي فيها لنتحدث معًا، ريال مدريد اعتاد على التعامل مع تلك الأمور بشكل مثالي."

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا ديلو سبورت:
بن عطية قد يدعم آرسنال

كشفت الصحيفة أن المدافع المغربي المهدي بن عطية لاعب يوفنتوس يريد ترك نادي السيدة العجوز والرحيل في ظل وجود رغبة من آرسنال للحصول خدماته.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة اليوفي لا تريد رحيل بن عطية إلا بعد إيجاد البديل وهذا ما سيؤدي إلى تعطيل الصفقة.

لاعب جديد من ليفربول قد يرحل

أعرب نادي فولهام بقيادة مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري عن رغبته في شراء ديفوك أوريجي مهاجم ليفربول.

ويجهز فريق رانييري مبلغًا يقدر بـ15 مليون يورو لشراء أوريجي الذي قد يكون اللاعب الثالث الذي سيرحل عن الريدز في الميركاتو الشتوي الجاري بعد سولانكي وكلاين الذي انتقلا لبورنموث.

مالكوم تحت أنظار نسور إيطاليا

أوضحت الصحيفة أن لاتسيو يريد الحصول على خدمات البرازيلي مالكوم على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
ودخل رئيس نادي لاتسيو في مفاوضات مع برشلونة لاستطلاع موقفهم من الصفقة.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
موهبة بايرن إلى أياكس

يخطط نادي أياكس أمستردام للحصول على موهبة بايرن ميونيخ الشابة ميريتان شعباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وربما يغادر موهبة بايرن صاحب الـ19 عاما معسكر الفريق البافاري في الدوحة من أجل الانضمام لأياكس.

ويرغب بايرن أن يترك لاعبه الذي خاض معه 3 مباريات هذا الموسم لأياكس، من أجل الفوز بخدمات فرانكي دي يونج في الصيف، والذي ترغب أندية برشلونة وباريس سان جيرمان في الفوز بخدماته.

كيكر:
ريال مدريد يتعاقد مع موهبة السيتي

تعاقد ريال مدريد مع إبراهيم دياز لاعب مانشستر سيتي، بعقد يمتد حتى عام 2025.

وتبلغ تكلفة انتقال اللاعب 17 مليون يورو بالإضافة إلى 7.5 مليون يورو أخرى على شكل مدفوعات إضافية.

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
10 لاعبين يمكنهم إحياء الدوري الفرنسي

طرحت صحيفة فرانس فوتبول أسماء 10 لاعبين يمكنهم الانتقال للاندية الفرنسية خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل إضافة المزيد من الخبرات والحماس على المسابقة الفرنسية.

ويواجه اللاعبون العشرة المطروحون من المجلة مشكلات مع فرقهم، وهم كالتالي:بتشواي مهاجم فالنسيا، وإيمري مور لاعب سيلتا فيجو الإسباني، وبيريرا لاعب مانشستر يونايتد، وآدم أوناس لاعب نابولي، ودينيس سواريز لاعب برشلونة، وفالنتين إيسريك لاعب فيورنتينا، وماتيو دارميان لاعب مانشستر يونايتدـ وجوريس جانون لاعب إشبيلية، ورياض بودبوز لاعب ريال بيتيس، وألبرتو مورينو لاعب ليفربول.

ليكيب:
ريال يسقط للمرة الثالثة مع سولاري

سقط ريال مدريد في فخ الهزيمة أمام ريال سوسيداد على ملعبه ووسط جماهيره، بهدفين نظيفين.

وتعد تلك الهزيمة الثالثة لريال مدريد منذ تولي سانتياجو سولاري القيادة الفنية للفريق الملكي، بعد الهزيمة أمام إيبار بالدوري، وسسكا موسكو بدوري الأبطال.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات