شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. إصابة كين.. ومورينيو يغازل ريال مدريد

هاري كين

هاري كين

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
دي خيا يحبط توتنهام

بفضل ما ثنائية راشفورد وبوجبا، نجح مانشستر يونايتد للوصول إلى فوزه السادس على التوالي تحت قيادة سولشاير.

هدف راشفورد من صناعة بوجبا، جاء بعدما حالة تألق غير طبيعية من دي خيا الذي حافظ على نظافة شباكه بالتصدي لكم كبير من هجمات توتنهام، ليحقق يونايتد فوزه السادس تواليًا.

خمسة مرشحين لتدريب يونايتد

دخل جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا بين دائرة المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة.

القائمة الخماسية تضم ساوثجيت إلى جانب زين الدين زيدان، ماورسيو بوتشينيو، دييجو سيميوني، أو الإبقاء على سولشاير المدير الفني الحالي المؤقت.

ميرور:
إصابة كين

أكد ماوريسو بوتشينيو المدير الفني توتنهام، على تعرض لاعبه هاري كين مهاجم الفريق للإصابة بسبب محاولة سيئة منه على كرة في مواجهة مانشستر يونايتد.

وقال المدير الفني لتوتنهام: "يبدو أننا سنعاني في الأيام المقبلة، سون سيرحل للمشاركة في أمم آسيا، بينما تعرض كين لإصابة بسبب إنزلاقه على الكرة بشكل سيء أمام يونايتد".

أرسنال يرفض الاستسلام

ترفض إدارة أرسنال الاستسلام في محاولاتها ضم دينيس سواريز لاعب نادي برشلونة على سبيل الإعارة خلال فترة المقبلة.

إدارة المدفعجية ما زالت في محاولات لضم سواريز والتفاوض معه، إلى جانب حديثها مع إدارة برشلونة لقبول عرض بقيمة 18 مليون إسترليني لاستعارة اللاعب.

ذا صن:
كاراسكو هدفًا لليونايتد

أكدت نيومي هابارت زوجة يانيك كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد السابق وداليان يفانج الصيني حاليًا، أن مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع زوجها.

وقال هابارت عبر موقع إنستجرام للتواصل الإجتماعي: "إنهم مهتمون به للغاية، لا استطيع إخفاء ذلك، ولكن لم يتم توقيع أي عقود".

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
كابوس كاسانو في الريال

اعترف أنتونيو كاسانو لاعب منتخب إيطاليا السابق بأن الفترة التي شهدت تواجده مع ريال مدريد كانت كـ"الكابوس" معترفًا بأنه استحق الرحيل عن الفريق.

وقال كاسانو في حوار تلفزيوني: "لقد استحقيت كل ما حدث لي، لم أحترم المدربين، كانوا على حق عندما أخرجوني من ريال مدريد، لم أكن أحب خوض التدريبات."

سيبايوس ينتصر للثورة

انتصر داني سيبايوس لاعب ريال مدريد الإسباني لثورة سانتياجو سولاري في تشكيل الفريق، بعدما تمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة أمام ريال بيتيس.

وحقق ريال مدريد أول في بطولة الدوري خلال العام الحالي، بعد التعادل أمام فياريال ثم الخسارة من ريال سوسيداد.

سبورت:
فالفيردي يبدد الشكوك حول مستقبله

بدد ارنيستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الشكوك حول مستقبله مع برشلونة مؤكدًا أنه يحترم العقد الذي أبرمه مع الفريق الكتالوني، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال فالفيردي عقب مباراة إيبار: "ليس لدي أدنى شك في الاستمرار مع برشلونة، أنا في ضعية مثالية، لدي عقد مع الفريق وأحترمه."

آس:
إصابة بنزيما

تعرض كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد للإصابة في مواجهة ريال بيتيس بالدوري الإسباني بكسر في الإصبع الصغير لليد اليمنى وهو ما اضطر المدير الفني لاستبداله بين شوطي المباراة.

وشارك كيستو جونزاليز لاعب ريال مدريد كاستيا بدلًا من بنزيمة في المباراة، ليكون المهاجم الفرنسي عضو جديد في قائمة إصابات ريال مدريد التي تضم 7 لاعبين آخرين.

الصحافة الإيطالية:
توتو سبورت:
باكايوكو: يوفنتوس أفضل فريق في الدوري الإيطالي ولكن يمكننا التغلب عليه

اعترف الفرنسي تيموي باكايوكو، لاعب خط وسط فريق ميلان الإيطالي، بأن فريق يوفنتوس هو الأفضل في الدوري الإيطالي، لكنه يمكن لفريقه التغلب عليه.

وسلطت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، الضوء على تصريحات باكايوكو التي تأتي قبل مواجهة السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وميلان.

ويستعد فريق يوفنتوس لمواجهة السوبر الإيطالي أمام ميلان، والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

وقال لاعب ميلان في تصريحات صحيفة، إن الفوز على سامبدوريا كان مهما جدا ، وأعطاهم الكثير من الثقة لكأس السوبر.

وأضاف:" يوفنتوس هو أفضل فريق في الدوري الإيطالي ولكني أعتقد أنه في مباراة جافة هناك فرصة للتغلب عليه".

وتابع:" الآن علينا أن نستعيد القليل من الطاقة والجهد ونقاتل ضد يوفنتوس في مباراة السوبر الإيطالي".

لاجازيتا ديللو سبورت:
ديبالا: لدي الحظ في التزامل مع كريستيانو وميسي

أكد الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه محظوظ للتواجد بجوار كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، زميله في الفريق، ونجم برشلونة ليونيل ميسي، زميله في المنتخب.

وقال ديبالا في تصريحات نشرتها صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية:" على مدى السنوات الماضية أشعر حاليا أنني أكثر نضجا، وذلك بفضل التواجد مع لاعبين مميزين ومنهم رونالدو.

وأضاف، أن الجميع يعلم كم هو رونالدو مهم بالنسبة لنا كفريق يوفنتوس.

وتابع:" : لدي الكثير من الحظ في التمتع بالتواجد مع كريستيانو رونالدو في يوفنتوس، واللعب بجوار ليو ميسي مع الأرجنتين".

وأتم:" رونالدو وميسي هما شخصيات مختلفة ولكنهما لديهما وزن ضخم مع فريقيهما، لأنهم قادرون على اتخاذ قرارات هامة في المباريات.

ويستعد فريق يوفنتوس لمواجهة السوبر الإيطالي أمام ميلان، والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
مورينيو يغازل الريال

كشفت الصحيفة عن وجود رغبة من جانب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد للعودة من جديد لقيادة ريال مدريد في الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن رغبة مورينيو في العودة للريال هو أنه حر حاليًا لقيادة الفريق الملكي بعد رحيله عن البونايتد بجانب سوء نتائج فريق العاصمة الإسبانية خلال الموسم الحالي.

توخيل يريد بقاء رابيوت

ذكرت الصحيفة أن توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان يريد الإبقاء على أدريان رابيوت والذي ينتهي عقده مع النادي الباريسي بنهاية الموسم.

وأضافت الصحيفة أن توخيل يريد الإبقاء على رابيوت والذي ارتبط مؤخرًا بالانقال لبرشلونة وبايرن ميونيخ.

كيكر:
فيتسيل: دورتموند لم يحقق أي شيء

قال أليكس فيتسيل لاعب وسط بروسيا دورتموند، إن ناديه لم يحقق أي شيء حتى الآن رغم تصدره مسابقة الدوري الألماني بعد انتهاء الدور الأول.

وأضاف :"نسير حاليًا على الطريق الصحيح، لكن نريد أن نضع نفسنا في مشكلة، علينا اللعب بهدوء والتركيز في جميع الأوقات".

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
خسارة سيسوكو

لم يخسر فريق توتنهام هوتسبر فقط نقاط مواجهته أمام مانشستر يونايتد في الجولة الثانية والعشرين من منافسات بريميرليج، بالسقوط بهدف نظيف، لكنه خسر أيضًا مجهودات لاعب خط الوسط الفرنسي موسى سيسوكو.

واضطر سيسوكو إلى مغادرة أرض الملعب أسرع مما كان متوقعًا، حيث خرج متأثرًا بإصابته في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، وحل الأرجنتيني إيريك لاميلا بدلًا منه، في المواجهة التي سجل ماركوس راشفورد هدفها الوحيد.

لو باريزيان:
دوكوريه يدرك أنه ليس مفضلًا

قال عبد الله دوكوريه نجم فريق واتفورد الإنجليزي أنه يدرك أنه ليس مفضلًا بالنسبة لنادي باريس سان جيرمان، رغم الأنباء التي تناولت اهتمامات نادي العاصمة الفرنسية بالتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف دوكوريه أن مشروع باريس سان جيرمان يستهويه بالتأكيد، خاصة كونه في العاصمة الفرنسية، إلا أنه أضاف أنه يعلم أن إمكانية انتقاله إلى النادي الفرنسية تبقى قائمة، لكنها ليست أولوية لإدارة النادي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات