شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ساري ينتقد هازارد.. وهدنة في ريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
جاري نيفل ينتقد مفاوضات التجديد مع دي خيا

انتقد جاري نيفل لاعب مانشستر يونايتد السابق، إدارة النادي بسبب مفاوضات التجديد مع دافيد دي خيا الدائرة في الوقت الحالي بالرغم من صعوبة الوقت الحالي من الموسم.

وعلق على هدف أرسنال الأول في مرمى دي خيا، قائلًا: "أول شيء تقوله عندما ترى شيء كهذا هو أن الكرة غير اتجاهها، لكن هذا لم يحدث، والخطأ كبير من جانب دي خيا، هو ليس في أفضل موسم له، كل الضوضاء التي تحاصره بسبب مفاوضات التجديد تؤثر عليه."

ديلي ستار:
ساري ينتقد هازارد

انتقد ماورسيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي الانجليزي لاعب إيدين هازارد بالرغم من تسجيله هدف التعادل لصالح الفريق أمام وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي.

وقال ساري عقب المباراة: "هازارد لاعب عظيم، ويمكنه أن يحل أي موقف في أي وقت، لكن مثل باقي اللاعبين عليه أن ينقل الكرة أكثر."

ديلي اكسبريس:
سولشاير ينتقد الحكم

انتقد أولى جونر سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد حكم مباراة الفريق أمام أرسنال جوناثان موس بسبب ركلة الجزاء التي احتسبت على فريقه وتسببت في الهدف الثاني.

وقال سولشاير عقب نهاية المباراة: "اعتقد أن الحكم سيكون محبط عندما يشاهد ركلة الجزاء من جديد لأنها ليست صحيحة."

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
هدنة ريال مدريد

حصل ريال مدريد على هدنة من النتائج السلبية بعدما تفوق على بلد الوليد بأربعة أهداف لواحد، في مباراة شهدت أحداث مثيرة.

إلغاء هدفين وركلة جزاء ضائعة لبلد الوليد كان لهم مفعول السحر في رد فعل لاعبو ريال مدريد، لتتوالى الأهداف حتى تحقيق الانتصار بعد سلسلة من النتائج السلبية.

أين حكام الفيديو

في واقعة مثيرة للجدل، ظهرت غرفة حكم الفيديو المساعد خالية من الحكام المتواجدين بها خلال مواجهة ريال مدريد أمام بلد الوليد.

ففي لقطة احتساب هدف ريال مدريد الأول، أظهر البث التليفزيوني الغرفة خالية رغم الاحتكام للتقنية، لكن من الوارد أن يكون خطأ من المخرج الذي نقل الصورة إلى غرفة أخرى خالية في الملعب.

آس:
ريال يفقد كاسيميرو

سيفقد ريال مدريد، لاعبه البرازيلي كاسيميرو، خلال المواجهة المقبلة بالدوري الإسباني "الليجا" والتي سيلتقي خلالها مع سيلتا فيجو.

الأمر يأتي بسبب حالة الطرد الذي تعرض لها كاسيميرو خلال مواجهة ريال مدريد مع بلد الوليد، بعدما حصل على بطاقتين صفراويتين خلال 15 دقيقة.

سبب توتر علاقة إيسكو مع سولاري

تظل العلاقة بين سانتياجو سولاري وإيسكو ألاكرون في ريال مدريد سيئة خلال الفترة الحالية، إلا أن الأمر يبدو أن سببه كبيرًا.

مصادرنا تؤكد أن العلاقة ساءت بين الطرفين بسبب علم سولاري بتوجيه إيسكو لشتائم إليه للمقربين، إلى جانب عدد من التغريدات عبر موقع تويتر التي لم ترض المدير الفني.

موندو ديبورتيفو:
خطورة على ديمبلي

ستكون مشاركة عثمان ديمبلي مع برشلونة أمام ليون في عودة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بمثابة خطورة كبيرة على اللاعب.

ما وصل إلينا من غرف خلع ملابس برشلونة، فإن الدفع بديمبلي في المباراة في ظل الإصابة التي يعاني منها حاليًا سيكون في غاية الخطورة على مستقبل اللاعب خلال الفترة المقبلة.

الصحافة الإيطالية:
كالتشيو ميركاتو:
مونشي يحدد أولى أهدافه

حدد الإسباني رامون رودريجيز "مونشي"، المدير الرياضي السابق لروما، والمرشح للعمل بآرسنال كمدير رياضي أولى صفقات الجانرز الصيفية.

وكشفت الصحيفة أن مدافع يوفنتوس دانييلي روجاني سيكون أولى صفقات المدفعجية في الصيف المقبل.

لاجازيتا ديللو سبورت:
هدف ليفربول والسيتي بـ100 مليون يورو

كشفت الصحيفة أن إدارة نابولي حددت سعر بيع نجم الفريق لورينزو إنسيني قائد الفريق السماوي في ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية في شراء خدماته.

ويرغب ناديي ليفربول ومانشستر سيتي في شراء إنسيني في الصيف المقبل لتحدد إدارة نابولي 100 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع الدولي الإيطالي.

هل يغيب جاتوزو عن ديربي ميلان؟

قالت الصحيفة إن جينارو جاتوزو المدير الفني لفريق ميلان، يواجه شبح الغياب عن ديربي ميلان أمام الإنتر بعد طرده خلال مباراة كييفو فيرونا والتي أقيمت أمس.

وتعرض جاتوزو للطرد خلال المباراة التي انتهت لصالح ميلان (2-1) ليصبح مهددًا بالغياب عن المباراة المقبلة لحين معرفة قرار الاتحاد الإيطالي بشأن الواقعة.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
كوفاتش أكثر المستفيدين من استبعاد الثلاثي

قالت صحيفة بيلد الألمانية، إن استبعاد ثلاثي الفريق البافاري توماس مولر، وجيروم بواتنج، وماتس هوميلز، من المنتخب الألماني، سيعود بالنفع على بايرن ميونيخ.

وأكدت بيلد، أن نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن، هو أكثر المستفيدين من استبعاد الثلاثي في ظل منافسة الفريق البافاري على صدارة الوندسليجا، والتركيز في دوري الأبطال.

كيكر:
أسطورة ليفربول يعدد مزايا كلوب

عدد إيان راش أسطورة ليفربول، مزايا يورجن كلوب المدير الفني للريدز، وذلك قبل مواجهة الفريق نظيره بايرن ميونيخ في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال المقررة يوم الأربعاء.

راش قال في حواره مع كيكر، إن كلوب يقوم بعمل رائع، ولديه طموح، وشخص يملك حيوية، ويشع طاقة إيجابية، ويملك كل المميزات.

وطالب "راش"، كلوب بالبقاء مع ليفربول لوقت طويل، معبرًا عن أمنياته في ذلك.

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
الفضل لبالتويللي

بفضل هدف بالوتيللي، اقتنص مارسيليا فوزًا جديدًا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، حيث تغلب على نيس بهدف نظيف، في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين.

ورفع مارسلييا رصيده إلى 47 نقطة، ليحافظ على موقعه في المركز الرابع بجدول الترتيب، كما ضيق الخناق على ليون صاحب المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

لو باريزيان
باريس يشكو إيفرا

قدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي شكوى رسمية إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضد باتريس إيفرا لاعب مانشستر يونايتد السابق، بسبب استفزازاته تجاه جماهير الفريق الفرنسي.

واحتفل إيفرا بشكل غير لائق حمل سخرية من باريس سان جيرمان عقب خروج الفريق من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات