شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. هازارد لا يتحدث عن الريال.. رونالدو سبّ أتليتكو.. واعتراف كوفاتش

هازارد

هازارد لاعب تشيلسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

مكافآة بيرناردو 

حصل بيرناردو سيلفا على عقد جديد في مانشستر سيتي مكافآة له على الأداء المبهر هذا الموسم مع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز. 

بيرناردو حصل على راتب أكبر يبلغ 150 ألف جنيهاً إسترلينياً إسبوعياً، في عقد يمتد حتى عام 2025.

هازارد لا يتحدث عن ريال مدريد 

أكد البرازيلي ويليان أن زميله في تشيلسي إدين هازارد لا يتحدث عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد، في إشارة إلى عدم انشغال النجم البلجيكي بما يتردد في الإعلام.

وتتناول التقارير الصحفية مسألة انتقال هازارد إلى ريال مدريد الصيف المقبل كل صباح وفي كل ليلة، لكن ويليان أكد أن نجم تشيلسي ينصب كل تركيزه مع الفريق اللندني فقط.

ذا صن 

مانشستر يونايتد يرغب في ضم بن يادر

يرغب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع اللاعب وسام بن يادر نجم فريق إشبيلية، الذي سبق له تسجيل ثنائية في اليونايتد الموسم الماضي أوروبياً. 

بن يادر يقدم موسماً رائعاً بتسجيله 24 هدفاً حتى الآن مع فريق إشبيلية، ويظهر بمظهر رائع في الدوري الإسباني، لينجح في لفت أنظار العملاق الإنجليزي.

ديلي ستار

تشيلسي يراقب نجم سيلتا فيجو 

يسعى تشيلسي لضم اللاعب ماكسي جوميز نجم سيلتا فيجو الإسباني من أجل التعاقد معه الصيف المقبل لتدعيم الصفوف. 

ولن يتكلف تشيلسي أكثر من 25 مليون إسترليني لضم مهاجم الفريق الإسباني، رغم نجاح جوميز في تسجيل 17 هدفاً حتى الآن خلال الموسم الجاري.

الصحافة الإسبانية

ماركا

رونالدو انتصر على الريال

استطاع كريستيانو رونالدو أن يعلن انتصاره على فريقه السابق بعدما قاد يوفنتوس لتجاوز دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي شهد وداع ريال مدريد للبطولة في نفس المرحلة.

أكد رونالدو صحة وجهة نظره في مواجهة ريال مدريد بعدما حقق دوري أبطال أوروبا مع الفريق 4 مرات ثم رحل نظرًا لعدم قناعة النادي بإمكانية استمراره في نفس المستوى خلال الفترة المقبلة.

آس

ايسكو يغلق باب الرحيل

أغلق فرانشيسكو ايسكو لاعب ريال مدريد باب الرحيل عن الفريق في الصيف القادم، وذلك بعدما رحل سانتياجو سولاري وعاد زين الدين زيدان لتدريب الفريق من جديد، بعدما كشف مقربون من اللاعب في الوقت السابق أنه يرغب في الرحيل من أجل فرصة أكبر للمشاركة.

بالرغم من أن رحيل سولاري يمنح ايسكو الأمل في المشاركة، غير أن عودة زيدان ليست أفضل خيار بالنسبة للاعب، حيث أنه لم يتمكن من الظهور مع المدرب الفرنسي في سنوات عمله مع الريال، وكان من الأسماء المرشحة للرحيل نهاية الموسم الماضي قبل استقال زين الدين زيدان.

سبورت

سر ماكارينا ميسي

فاجأ ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني الجماهير برقصة ماكارينا عندما سجل هدف التقدم لصالح فريقه أمام أوليمبيك ليون بنتيجة في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويعتقد أن احتفال ميسي أتى من أجل نجله ماتيو الذي أهدى له أكثر من احتفال خلال الموسم الحالي.

موندو ديبورتيفو

رونالدو سب جماهير أتليتكو

وجه كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس السباب لجماهير أتليتكو مدريد عقب التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بانتصار عريض بنتيجة 3-0 تولى بنفسه تسجيلهم جميعًا.

وكشفت الكاميرات الخاصة بموفيستار رونالدو وهو يوجه سباب بألفاظ نابية إلى جماهير أتليتكو مدريد.

الصحافة الإيطالية

لاجازيت ديللو سبورت

كامبياسو يرفض المقارنة 

رفض إستيبان كامبياسو، لاعب وسط وقائد إنتر ميلان السابق، المقارنة بين فريق يوفنتوس في الوقت الحالي مع فريق انتر في فترة وجود البرتغالي جوزيه مورينيو مديرا فنيا للفريق والتي شهدت تتويج الفريق بدوري أبطال أوروبا. 

وقال في تصريحاته "لا يوجد أي مقارنة بين انتر مورينيو ويوفنتوس حاليا، لم يكن لدينا لاعبا مثل كريستيانو رونالدو يصنع الفارق، أو حتى ميسى، جاء لنا إيتو بعدما فاز بالثلاثية مع برشلونة".

توتو سبورت

مدرب إمبولي الجديد

أعلن نادي إمبولي الإيطالي الأربعاء، عودة أوريليو أندريازولي مجددا لمنصب المدير الفني، بدلًا من جوتسيبي لاشيني.

وكان أندريازولي بدأ ولايته الأولى كمدرب لإمبولي في النصف الثاني من موسم 2017 - 2018، حيث صعد بالفريق من الدرجة الثانية إلى الدوري الممتاز.

وأقيل أندريازولي من منصبه في نوفمبر الماضي، ليحل لاشيني بدلًا منه بعد مرور 11 مرحلة في الموسم الحالي للدوري الإيطالي.

مارادونا يتغزل في كريستيانو

كريستيانو رونالدو أصبح ساحرا 

أشاد المدرب الأرجنتيني دييجو مارادونا باللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، بعدما قاد فريقه لفوز كبير على أتلتيكو مدريد الإسباني ومن ثم التأهل إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال مارادونا في تصريحات أبرزتها الصحيفة : "هناك لاعبون لمسوا بالعصا السحرية، نحن في الأرجنتين فخورون بأن ميسي أرجنتينيا وبأنه لم يلعب مع الإسبان، الأخر (رونالدو) يتمتع بقوة كبيرة وهو ساحر أيضا، لقد قال أنه سيحرز ثلاثة أهداف وأحرز ثلاثة أهداف"

الصحافة الألمانية

بيلد

بايرن يودع مبكرًا لاول مرة منذ 8 سنوات

ودع بايرن ميونيخ دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، لأول مرة منذ ثماني سنوات.

وحملت بيلد مسؤولية الهدف الأول لمانويل نوير نتيجة خروجه الخاطئ الذي سهل المهمة لساديو ماني لإحراز الهدف الأول للريدز في شباك البايرن.

كيكر

كوفاتش يعترف: ليفربول كان الأفضل ذهابا وإيابا

اعترف مدرب بايرن ميونيخ الألماني نيكو كوفاتش، أن ليفربول كان الأفضل في مباراتي الذهاب والإياب، واستحق التأهل على حساب الفريق البافاري.

وقال كوفاتش في تصريحات عقب المباراة، إن ليفربول ظهر تفوقه بشكل ملحوظ خلال الشوط الثاني للمباراة.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

برشلونة لا يرحم

لم يرحم فريق برشلونة ضيفه ليون في دوري الأبطال، بعدما تلقى الضيوف خسارة كبيرة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

ورغم أن ضربة الجزاء التي حصل عليها برشلونة مشكوك في صحتها، ومنحت الكاتالوني التقدم في البداية، إلا أن ليون غرق بعد ذلك في الأهداف ليتلقى خسارة ثقيلة.

وسجل ليون هدفا للاعب توسارت ليقلص النتيجة لـ(2-1) ولكنه هدفا لم يكن كافيا بعدما تمكن رجال فالفيردي من إضافة أهدافا أخرى.

ليكيب

اكتمال فرق دور الثمانية

اكتملت فرق دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، بعدما نجح برشلونة وليفربول في التقدم خطوة جديدة، بالفوز على حساب ليون وبايرن ميونيخ، على الترتيب رغم التعادل ذهابا في المباراتين سلبيا.

وبذلك تكون الفرق الثمانية المتأهلة، أياكس الهولندي، ويوفنتوس الإيطالي، ورباعي إنجلترا ليفربول، ومان سيتي، ومان يونايتد، وتوتنهام، وبرشلونة الإسباني، وبورتو البرتغالي، حيث تقام القرعة ظهر يوم الجمعة.

وستقام مباريات الذهاب بالدور ربع النهائي يومي 9 و 10 أبريل، فيما ستقام مباريات العودة في الأسبوع التالي.

وستقام مباريات نصف النهائي يومي 30 إبريل و1 مايو، والعودة يومي 7 و 8 مايو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات