شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مطالب زيدان.. شرط برشلونة لقبول مونديال الأندية.. وعقوبة لمبابي

زيدان

زيدان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
هازارد وإريكسين ضمن قائمة اهتمامات زيدان

دخل الثنائي إدين هازارد لاعب تشيلسي، وإريكسين لاعب توتنهام هوتسبير ضمن اهتمامات الفرنسي زين الدين زيدان بشدة لضمهما خلال الصيف المقبل.

زيدان قرر عدم استعادة اللاعب رودريجيز من بايرن ميونيخ، بينما يظل موقف جاريث بيل معلقاً حتى الآن، مع احتمالية للتحرك نحو نيمار ومبابي.

اختبار الرباعية

بعد وقوع توتنهام ومانشستر سيتي في مواجهة إنجليزية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أصبح الفريق اللندني بمثابة اختبار صعب للفريق السماوي بشأن قدرته على الفوز بأربعة بطولات هذا الموسم.

السيتي حسم كأس الرابطة الإنجليزية بالفعل، وما زال ينافس في بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الإنجليزي محلياً، ودوري الأبطال أوروبيا.

ذا صن
غرامة على مبابي

غرم نادي باريس سان جيرمان لاعبه الفرنسي كيليان مبابي بمبلغ 150 ألف جنيه إسترليني بسبب وصوله متأخراً لتدريبات الفريق.

وتتزامن الغرامة مع الاهتمام الكبير في الصحف العالمية من ريال مدريد الذي يرغب مدربه الجديد زين الدين زيدان في الاستعانة بمواطنه.

ميرور
أي ضغط على ليفربول؟

ظهر فريق ليفربول في حالة مرحة في تدريباته الأخيرة قبل صدام فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شهد المران بعض الفقرات الترفيهية التي تؤكد عدم الشعور بالضغوطات.

ليفربول يسعى لاقتناص صدارة البريميرليج مؤقتاً بالفوز على فولهام، مستعيناً بعدم خوض المتصدر مانشستر سيتي أي مباراة هذه الجولة لانشغاله بمواجهة سوانزي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

الصحافة الإسبانية
ماركا
سيميوني سيغير أتليتكو مدريد

صرح ميجول مارين المدير التنفيذي لنادي أتليتكو مدريد بأن المدير الفني للفريق دييجو سيميوني سوف يستمر لعقد كامل جدران روخيبلانكوس، مبديًا ثقته الكبيرة في المشروع الرياضي للنادي بالكامل.

وقال مارين: "أثق تمامًا في المشروع الرياضية وفي سيميوني، لقد عرضت على دييجو التجديد عقب الخسارة أمام دورتموند بأسبوع، ولم أشك فيه لحظة على مادر 7 سنوات ماضية، وخلال السنوات الثلاث المقبلة سيقدم عمل رائع، ولذي ثقة كبيرة أنه سيمضي عقد كامل معنا وسيغي تاريخ النادي."

آس
الريال وأتليتكو في كأس العالم للأندية

سيشارك ريال مدريد وأتليتكو مدريد معًا في كأس العالم للأندية خلال النسخة المقبلة إذا تم تطبيقها وفقًا لما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم، ومثل القارة الأوروبية 8 أندية.

وسيتمكن ريال مدريد بطل نسخة 2018 من دوري أبطال أوروبا، وأتليتكو مدريد بطل الدوري الأوروبي من المشاركة باعتبار أن البطل لكل مسابقة سيشارك ليكتملوا 8 أندية.

موندو ديبورتيفو
لاعبو الريال رفضوا مورينيو

صرح رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد السابق، بأن جوزيه مورينيو كان الخيار الأول من أجل العودة لتدريب الفريق غير أن عناصر من الفريق رفضت الأمر.

وقال كالديرون: "الخيار الأول كان مورينيو، لأنه أكثر شخص يثق فيه رئيس النادي، ففلورنتينو يعتبر المدرب البرتغالي درع واقي، فهو الشخص الوحيد القادر أن يقول ما لا يجرؤ عليه أحد، يلقي باللوم على الحكام، الصحافة وأي شخص، لكن اللاعبين رفضوا، كما حدث من قبل عندما كان بيريز يرغب في التعاقد مع كونتي كمدرب قوي، لكنه أدرك أن هذا الأمر لن يلقى قبولًا لدى بعض عناصر الفريق."

شرط برشلونة لقبول مونديال الأندية

ربط نادي برشلونة الإسباني مشاركته في كأس العالم للأندية والقبول بها بتوضيح الاتحاد الدولي لكرة القدم لقيمة العائد المادي من وراء الاشتراك بها وإن كان مُجدي بالنسبة لعدد من المباريا التي سيخوضها النادي.

وأوضح مصدر من داخل إدارة برشلونة لموندو ديبورتيفو، أنهم طلبوا من الاتحاد الدولي توضيح كامل للعوائد المالية المنتظرة لدراسة الأمر، خاصة وأن مشاركة الأندية الأوروبية بشكل عام في البطولة ستضيف الكثير للبطولة ويجب أن تتم معاملتهم بشكل مختلف.

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
وعد ديبالا

ذكرت الصحيفة أن إدارة نادي يوفنتوس وعدت نجم الفريق باولو ديبالا بعقد جلسة خلال الفترة المقبلة من أجل مناقشة مستقبله مع فريق السيدة العجوز.

وأضافت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس ترغب في الإبقاء على خدمات اللاعب وهو نفس ما يريده الجوهرة.

وتجدر الإشارة إلى أن المدرب ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق لم يعتمد على اللاعب صاحب القميص رقم 10 بشكل كبير هذا الموسم وهو ما فجر أزمة بينه وبين مدربه.

كوريري ديلو سبورت
إيكاردي يرحل للأبد

ذكرت الصحيفة أن الخلافات بين إيكاردي وبين إدارة إنتر لم تعرف الطريق للحل حتى الوقت الحالي وأن اللاعب قد يرحل عن صفوف الفريق للأبد.

وأضافت أن محاولات الوصول إلى نقطة وسط بين إدارة إنتر وبين واندا زوجة اللاعب ووكيلة أعماله وهو ما يؤكد أن الأمور وصلت إلى طريق مسدود.

وكانت تقارير قد ربطت بين اللاعب وبين نادي يوفنتوس خلال الفترة الماضية.

الصحافة الألمانية
بيلد
الأموال لا تجلب الانتصارات

أكد نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، أن فريقه سيواجه العديد من الصعوبات للمنافسة على البطولات الأوروبية في المواسم المقبلة.

كوفاتش قال في تصريحات صحفية :"الأموال لا تجلب الانتصارات، يورجن كلوب جلب صفقات بـ500 مليون يورو في آخر 4 مواسم، لكن نحن في الدوري الألماني لا نفعل ذلك".

وتابع :"لا نريد أن نكذب على أنفسنا، خروج ثلاثة فرق ألمانية على يد ثلاثة فرق إنجليزية ليست بالصدفة".

بايرن مهتم بزياش

دخل حكيم زياش لاعب فريق أياكس الهولندي، ضمن اهتمامات نادي بايرن ميونيخ من أجل الانتقال لصفوف الفريق البافاري في الصيف المقبل.

وكشفت الصحيفة أن نجم منتخب المغرب قد يكون في صفوف البايرن في ظل وجود اتصالات من جانب النادي مع مسئولي أياكس.

دورتموند يفقد 3 لاعبين أمام هيرتا برلين

أعلن لوسيان فافر المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند، أن فريقه سيفتقد خدمات ثلاثة لاعبين قبل مواجهة هيرتا برلين والمقرر لها السبت ضمن الأسبوع 26 من الدوري الألماني.

وقال فافر خلال المؤتمر الصحفي، إن فريقه سيفتقد جهود الثلاثي لوكاس بيشتشيك، ماكسيمليان فيليب وأكسيل فيتسل بسبب الإصابة.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
مدرب ليون بديلا لبينيتيز

وضعت إدارة نيوكاسل الإنجليزي المدير الفني لفريق أولمبيك ليون برونو جينيسيو ضمن أولوياتها تحسبًا لرحيل المدرب رافائيل بينيتيز.

وتأتي تلك الخطوة بحسب الصحيفة لعدم تواصل إدارة نيوكاسل لاتفاق حول تجديد عقد بينيتيز بجانب انتهاء عقد مدرب ليون بنهاية الموسم.

إدارة باريس تعاقب مبابي

كشفت الصحيفة أن إدارة نادي باريس سان جيرمان قررت فرض غرامة مالية على نجم الفريق كيليان مبابي قدرها 180 ألف يورو.

وأوضحت الصحيفة أن الغرامة تأتي بسبب حضور مبابي إلى المحاضرة متأخرًا والتي سبقت مباراة أولمبيك مارسيليا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات