شاهد كل المباريات

إعلان

بأسوأ هزيمة في القرن الـ 21.. باريس سان جيرمان آخر ضحايا لعنة "دريك"

دريك

دريك بصحبة نجوم كرة القدم

بأسوأ هزيمة في القرن الحادي والعشرين، أصبح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي آخر ضحايا لعنة مغني الراب الكندي "دريك" والذي أصبح ارتباطه بأي فريق كرة قدم ينبىء بسقوط لا مفر منه.

وخسر باريس سان جيرمان متصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد أمام ليل صاحب المركز الثاني، في قمة الجولة الثانية والثلاثين، ليتأجل الإعلان عن تتويجه باللقب للموسم الثاني على التوالي.

وجاءت الهزيمة القاسية بعد لقاء جمع ليفن كورزاوا لاعب باريس سان جيرمان مع دريك، في زيارة للفنان الكندي إلى العاصمة الفرنسية، مما أشعل موجة سخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أصبح دريك نذير شؤم على الفرق التي يلتقي بنجومها.

والتقى دريك الأسبوع الماضي مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم فريق آرسنال الإنجليزي، في زيارة للأراضي الإنجليزية، وهو اللقاء الذي سبق سقوط آرسنال بهدف نظيف أمام إيفرتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعقب لقائه مع أوباميانج، التقى دريك بالأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وأطاح الأخير بركلة جزاء خلال مواجهة السيتيزنز مع توتنهام هوتسبر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وخسر فريقه المواجهة بهدف نظيف.

وكان دريك قد التقى أيضًا بالإنجليزي الصاعد جادون سانشو نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وعقب اللقاء تواجه دورتموند مع بايرن ميونخ في قمة حسم مصير صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني، وخسر دورتموند المواجهة أمام الفريق البافاري بخماسية نظيفة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات