جميع المباريات

إعلان

سان جيرمان يسقط للمرة الثالثة بهزيمة مثيرة أمام نانت ويؤجل حسم الدوري

نانت وباريس سان جيرمان

نانت وباريس سان جيرمان

أرجأ فريق نانت تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسيهذا الموسم بعدما تغلب عليه 3 / 2 اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ28 للمسابقة.

وكان سان جيرمان بحاجة للفوز باللقاء من أجل حسم فوزه بالبطولة رسميا، لكنه واصل ترنحه بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي.

وتجمد رصيد سان جيرمان، الذي عجز عن تحقيق أي انتصار في المسابقة للمباراة الثالثة على التوالي، عند 81 نقطة في الصدارة، متفوقا بفارق 17 نقطة أمام أقرب ملاحقيه ليل قبل ست مراحل على نهاية المسابقة.

في المقابل، ارتفع رصيد نانت، الذي حقق فوزه العاشرة في المسابقة هذا الموسم والثاني على التوالي، إلى 37 نقطة في المركز الرابع عشر.

وبادر البرازيلي داني ألفيش بالتسجيل لسان جيرمان في الدقيقة 19، لكن فرحة فريق العاصمة الفرنسية بالتقدم لم تدم طويلا، عقب تسجيل دييجو كارلوس هدف التعادل لنانت في الدقيقة 22.

وأضاف الغاني عبدالمجيد واريس الهدف الثاني لنانت في الدقيقة 44، فيما جاء الهدف الثالث لأصحاب الأرض عبر النيران الصديقة، بعدما سجل داني ألفيش هدفا بالخطأ في مرمى سان جيرمان في الدقيقة 52.

وأحرز ميتيهان جوكلو الهدف الثاني لسان جيرمان في الدقيقة 89، ليحاول الضيوف إدراك التعادل خلال الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني ولكن بلا جدوى.

وتأتي تلك الخسارة بعد 72 ساعة فقط من الخسارة المدوية التي تلقاها سان جيرمان 1 / 5 أمام مضيفه ليل في مباراته الأخيرة بالبطولة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن