جميع المباريات

إعلان

3 نقاط تفصله عن الهبوط.. موناكو يواصل السقوط بهزيمة أمام سانت إتيان

ليون وموناكو

صورة أرشيفية

تلقى موناكو ضربة موجعة جديدة في صراعه للبقاء بدوري الدرجة الأولى الفرنسي، بعدما خسر 2 / 3 أمام ضيفه سانت إتيان اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز نانت على ضيفه ديجون 3 / صفر، فيما تعادل تولوز 2 / 2 مع ضيفه رين، ومونبيلييه على ضيفه أميان 1 / 1.

وتجمد رصيد موناكو، الذي عجز عن تحقيق أي انتصار للمباراة السابعة على التوالي في المسابقة عند 33 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع)، بفارق ثلاث نقاط فقط أمام مراكز الهبوط.

في المقابل، ارتفع رصيد سانت إتيان، الذي حقق فوزه الرابع على التوالي في البطولة، إلى 62 نقطة في المركز الثالث مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وتقدم موناكو بهدف عن طريق جيلسون مارتينيز في الدقيقة 18، لكن سانت إتيان أدرك التعادل بهدف عبر النيران الصديقة، بعدما سجل فودي بالو توريه لاعب موناكو، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 59.

وأضاف ريمي كابيلا وأرنود نورالدين الهدفين الثاني والثالث لسانت إتيان في الدقيقتين 71 و80، فيما أحرز كارلوس فينيسيوس الهدف الثاني لموناكو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن