شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مؤامرة ليفربول.. بوجبا يقترب من الريال.. وحارس جديد للبرسا

بوجبا

بوجبا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

نيفل يهاجم لاعبي يونايتد

هاجم جاري نيفل لاعب مانشستر يونايتد السابق، عناصر الفريق قائلًا، أنه "سيئ" وذلك بعد التعادل مع هدرسفيلد الهابط لدوري الدرجة الأدنى وإهدار فرصة التأهل لدوري الأبطال.

وقال نيفل في حديثه بعد المباراة: "لا يعجبني أي شيء في هذا الجيل من مانشستر يونايتد، هم فقط سيئين، هم مجموعة من اللاعبين بلا روح، لوك شو لم يكن يعلم إن كان عليه الذهاب بقدمه اليمنى أم اليسرى في كرة الهدف."

ذا صن

سولشاير يهدد

ألمح أولى جونر سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد إلى انتهاء مسيرة بعض لاعبي الفريق مع نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد التعادل بهدف لكل فريق أمام هدرسفيلد الهابط لدوري الدرجة الأدنى.

وقال سولشاير في تصريحاته عقب المباراة: "لا يمكنني أن أتحدث عن اللاعبين بشكل فردي، لكن يمكن أن أقول أن بعض ممن شاهدتوهم لعبوا أخر مباراة لهم مع الفريق."

ديلي ستار

مؤامر ليفربول

يرى بعض من جمهور الأندية المنافسة، أن فوز ليفربول على نيوكاسل في الدوري الانجليزي أتى من خلال مؤامرة لمنح الفريق ركلة ثابتة تسببت في الهدف الثالث.

واعتبر الجمهور أن الحكم المساعد منح ليفربول ركلة ثابتة لصالح فابينيو فقط من أجل مساعدى الفريقي على تحقيق الفوز في المباراة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

رسالة زيدان

وجه زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد رسالة إلى جاريث بيل جناح فريقه، مؤكدًا أنه في حاجة للحديث معه عن الفترة المقبلة.

وقال زيدان: "أريد أن أتحدث معه لا أكثر، هل هي رسالة له؟ أريد أن أحدد قائمة للموسم المقبل لا شيء أكثر من ذلك، لذلك أرغب في التواصل معه".

خطوتان نحو الأبطال

بات نادي خيتافي قريبًا من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما بات على مقربة من ضمان المركز الرابع في ترتيب الليجا.

خيتافي نجح في الوصول إلى النقطة 58 بفارق ثلاث نقاط عن إشبيلية خامس الترتيب، ليصبح الفريق في حاجة إلى أربع نقاط على الأكثر من أجل ضمان التواجد بالمربع الذهبي.

آس

بوجبا يقترب من الريال

أصبح بول بوجبا قريبًا من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد خاصة في حال عدم نجاح مانشستر يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

عقد بوجبا مع يونايتد سيتم تقليصه بنسبة 25% في حال عدم نجاح الفريق في التواجد بدوري الأبطال، وهو ما سيدفع بوجبا بالتأكيد للرحيل عن الفريق.

تواضع برشلونة

في تصريحات تبدو متواضعة للغاية، تحدث جوزيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة عن إمكانية إعادة فريقه لنتيجته الكبيرة في مواجهة ليفربول المقبلة.

وقال رئيس برشلونة: "لن نستطيع أن نكرر ما فعلناه أمام أندية مثل مانشستر يونايتد أو ليفربول من جديد، هذه المباريات لا تحدث كثيرًا".

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

ديبالا إلى بايرن أو يونايتد

بدأت الاتصالات مع نادي يوفنتوس من عدة أندية أوروبية ترغب في ضم الأرجنتيني باولو ديبالا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن ديبالا يبحث عن دور البطولة المطلقة في النادي الذي ينتقل له في الصيف، حيث يرغب مانشستر يونايتد الإنجليزي في ضمه، مع الأخذ في الاعتبار اقتراب رحيل بول بوجبا زميله السابق، وكذلك يرغب بايرن ميونيخ في ضمه في ظل رحيل خاميس رودريجيز، وريبيري، وآريين روبن.

لاجازيتا ديلو سبورت

بيانتش يقترب من باريس

تحدث بيانيتش لاعب خط وسط يوفنتوس عن مستقبله، مشيرًا إلى أن فكرة التغيير ورحيله عن صفوف السيدة العجوز ليست بعيدة.

وأضاف بيانتيش: "كرة القدم تحمل كل شيء، ولا تعرف أبدا ما يمكن أن يحدث، ولكني سأذهب في إجازة بعد نهاية الموسم ثن سنرى ما يمكن أن يحدث".

وتلقى بيانتش صاحب الـ29 عاما، عدة عروض من ريال مدريد، وباريس سان جيرمان الذي تفاوض مع الاعب لأكثر من مرة، ليعلق اللاعب البونسي: "باريس واحد من أكثر الأندية الثمانية في العالم، وأنا أريد الفوز بدوري الأبطال".

الصحافة الألمانية

حارس جديد إلى برشلونة؟

ألمح يان سومر حارس فريق بروسيا مونشنجلادباخ بالانتقال لصفوف برشلونة في الصيف المقبل في ظل رغبة حارس البلوجرانا الثاني الهولندي ياسبر سيليسن في الرحيل.

ووفقًا للصحيفة فإن سومير رفض الرد على الأنباء التي ربطته بالانتقال لصفوف برشلونة مما يزيد التكهنات حول الرحيل للبلوجرانا.

ريبيري يرفض الاعتزال

رفض الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري لاعب فريق بايرن ميونيخ فكرة الاعتزال عقب رحيله عن النادي البافاري بنهاية الموسم الحالي.

وتمسك صاحب الـ36 عامًا بالاستمرار في الملاعب لفترة أخرى إلا أنه لم يعلن مستقبله بعد 12 عامًا قضاها داخل النادي البافاري.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

توخيل يلمح بالتغيير

ألمح توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بإمكانية إجراء ناديه العديد من التغييرات على مستوى التشكيل في الموسم المقبل.

وأضاف المدير الفني لباريس سان جيرمان أنه سيعقد جلسة مع رئيس النادي والمدير الرياضي من أجل مناقشة مستقبل الفريق الباريسي قبل بداية الموسم الجديد.

علينا أن نكون هادئين 

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق موناكو الفرنسي أن على لاعبيه الظهور بشكل هادئ في الفترة المقبلة بعد الخسارة من سانت اتيان بنتيجة (3-2).

وتأتي تلك التصريحات في ظل منافسة موناكو على البقاء في الدوري الفرنسي خلال الموسم المقبل، حيث يبتعد فريق الإمارة عن منطقة الهبوط بثلاث نقاط فقط.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات