شاهد كل المباريات

إعلان

رسميا.. الاتحاد الفرنسي يقرر إيقاف نيمار

نيمار

نيمار

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، اليوم الجمعة، إيقاف البرازيلي نيمار مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة ثلاث مباريات بعد تعديه على أحد المشجعين في نهائي بطولة كأس فرنسا.

وأشارت لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي إلى أن العقوبة تتضمن جزء معلقا، حيث سترتفع إلى الإيقاف خمس مباريات حال تكرار هذا السلوك من اللاعب.

وأفادت صحيفة "le10sport" الفرنسية أن نيمار سيلعب مباراة الغد أمام أنجيه بالأسبوع الـ36 للدوري الفرنسي، قبل أن يبدأ تنفيذ العقوبة في الجولتين الأخيرتين من المسابقة.

وبالتالي سيغيب لاعب برشلونة السابق عن مواجهتي ديجون وستاد ريمس في الجولتين الـ37 والـ38 للدوري، بالإضافة إلى لقاء السوبر أمام رين المقرر إقامته في شهر أغسطس المقبل بالصين.

كما يغيب نيمار أيضا عن أول ثلاث مباريات قادمة لفريقه في البطولات الأوروبية نتيجة العقوبة التي فرضت عليه أوروبيا بسبب إهانته حكام نظام حكم الفيديو المساعد (فار).

وكان نيمار وجه لكمة إلى وجه أحد مشجعي رين خلال صعوده لمنصة الاستاد من أجل تسلم ميداليات المركز الثاني بكأس فرنسا، حيث وجه المشجع عبارات استفزازية للاعبي "PSG".

وفوجئ نيمار بالمشجع يصور بهاتفه المحمول لحظة صعود لاعبي سان جيرمان، وهم في غاية الحزن لاستلام الميداليات ما دفعه إلى توجيه لكمة إلى وجه المشجع لمنعه من التصوير.

يذكر أن المباراة انتهت بين الفريقين بالتعادل (2-2)، ثم فاز رين (6-5) بركلات الترجيح التي احتكم إليها الفريقان.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات