جميع المباريات

إعلان

بجائزة مزدوجة.. مبابي يكتب التاريخ في فرنسا بعد موسم استثنائي

مبابي

مبابي

دخل كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان التاريخ، بعدما تُوج بجائزة أفضل لاعب في فرنسا بجانب حصوله على جائزة أفضل موهبة فرنسية صاعدة من رابطة اللاعبين المحترفين، ليصبح أول لاعب في التاريخ يُتوج بالجائزة في عام واحد.

وتُوج مبابي بجائزة أفضل لاعب صاعد للعام الثالث على التوالي، بينما حقق جائزة أفضل لاعب للمرة الأولى بعد تألقه الملفت بقميص فريق العاصمة الفرنسية خلال الموسم الجاري، ولعبه الدور الأبرز في التتويج بالدوري المحلي.

وعلى جانب آخر فاز المخضرم كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب فرنسي يلعب خارج فرنسا، بعد المستويات المميزة التي قدمها بقميص فريق العاصمة الإسبانية، رغم النتائج المتواضعة لفريقه.

كما فاز مايك ماينان حارس مرمى فريق ليل صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي بجائزة أفضل حارس مرمى في فرنسا، بعد تألقه الذي ساهم في تأهل فريقه لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

جدير بالذكر أن مبابي يتصدر جدول ترتيب هدافي دوري الدرجة الأولى الفرنسي برصيد 32 هدفًا، ويعد أبرز ملاحقي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة وهداف دوري الدرجة الاولى الإسباني على الحذاء الذهبي الأوروبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن