شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بوجبا يقترب.. مبابي اختار زيدان.. وبرشلونة يفكر في راشفورد

زيدان

زيدان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

أغلى صفقة في تاريخ إنجلترا

أبرم نادي تشيلسي أغلى صفقة في تاريخ إنجلترا ببيع لاعبه البلجيكي إدين هازارد إلى ريال مدريد مقابل 130 مليون جنيه إسترليني (بالإضافات).

وسيحصل هازارد مع النادي الملكي الإسباني على راتب قياسي يصل إلى 400 ألف جنيه إسترلينياً إسبوعياً.

هل يستمر بنزيمة في ريال مدريد؟

ظهر الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد بقميص فريقه الجديد الذي سيخوض به غمار موسم 2019-2020، مع الثنائي بيل ومودريتش.

لكن هل يعني ذلك أن كريم بنزيمة سيكون لاعباً في صفوف ريال مدريد الموسم المقبل كما هو الحال؟ أم تصدق شائعات الرحيل؟ خاصة بعد استقدام ريال مدريد للمهاجم يوفيتش.

ذا صن

جوارديولا يستهدف البقاء في السيتي لفترة طويلة

يستهدف المدرب الإسباني بيب جوارديولا البقاء في قيادة فريق مانشستر سيتي لفترة طويلة، وذلك بعد قضاءه 3 مواسم حتى الآن مع الفريق السماوي.

بيب نفى تدريب يوفنتوس الإيطالي، وأكد أن بيئة العمل في إنجلترا مع مانشستر سيتي تساعد على الاستقرار والنجاح.

ميرور

بوجبا يقترب من ريال مدريد

اقترب الفرنسي بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد ليكمل صيف ناجح للفريق الملكي الإسباني حتى الآن.

التقارير تؤكد أن جاريث بيل سيذهب إلى مانشستر يونايتد في صفقة تبادلية بالإضافة إلى أموال ضخمة يحصل عليها النادي الإنجليزي مقابل السماح لبوجبا بالرحيل.

الصحافة الإسبانية

ماركا

مبابي اختار زيدان

أبدى الفرنسي كيليان مبابي رغبته في العمل مع زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، لكن يظل الموقف معقد إلى درجة كبيرة بسبب عدم رغبة إدارة النادي الملكي في الدخول بمفاوضات مع باريس سان جيرمان لضم اللاعب خوفًا من غضب إدارة الفريق الفرنسي.

 ويرغب ريال مدريد أن يقوم اللاعب بتقديم طلب لإدارة باريس سان جيرمان والمدير الفني للرحيل عن الفريق، ثم يقوم النادي بعد ذلك بفتح باب المفاوضات، مع التأكيد على أن فكرة انتقال اللاعب إلى العاصمة الإسبانية خلال الوقت الحالي أصبحت أقرب كثيرًا من أي وقت مضى بسبب التحركات التي قام به اللاعب.

سبورت

 برشلونة يفكر في راشفورد

يفكر نادي برشلونة في الحصول على خدمات ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، بفضل قدرته على اللعب في أي مركز بالخط الهجومي، إضافة إلى صغر سنه وإمكانية تطويره في المستقبل.

ويعتبر برشلونة أن سن اللاعب والخبرة الكبيرة التي يمتلكها جانبًا إيجابيًا يجعله من أفضل الخيارات خاصة أن عقده مع مانشستر يونايتد ينتهي في صيف 2020 ولم يوافق على التجديد بعد، من الممكن الحصول على خدماته مقابل 100 مليون يورو.

موندو ديبورتيفو

عودة روح الجلاكتيكوس

فتح تعاقد ريال مدريد مع ايدين هازارد الباب أمام فلسفة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد التي تعتمد على دفع المال من أجل الحصول على نجوم كرة القدم، كما فعل من قبل بضم الجيل الذي وصف قبل قرابة عقدين بـ"جلاكتيكوس".

بدأ ريال مدريد مع فلورنتينو بيريز في العمل على تكوين الفرق بدفع الكثير من المال عندما تعاقد مع لويس فيجو، زيدان، رونالدو نازاريو، ودافيد بيكهام في السنوات الأولى من الألفية الثالثة بدفع مبالغ مالية ضخمة في هذه الأونة.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

إنتر يرفض

ذكرت الصحيفة أن نادي روما تقدم بطلب إلى إدارة نادي إنتر من أجل التعاقد مع ماورو إيكاردي من أجل الحصول على خدماته.

وأضافت أن روما عرض أن يرحل دجيكو إلى صفوف إنتر على أن يقوم نادي العاصمة بدفع 30 مليون يورو من أجل الفوز بخدمات اللاعب الأرجنتيني.

وأكمل التقرير أن إدارة إنتر رفضت هذا العرض وسط غموض حول مصير اللاعب الذي دبت الخلافات بينه وبين النادي خلال الفترة الماضية.

وعبر إيكاردي عن رغبته في البقاء بين صفوف إنتر.

توتو سبورت

عودة بنعطية

زعمت الصحيفة أن إدارة نادي يوفنتوس ترغب في عودة الدولي المغربي المهدي بنعطية إلى صفوف الفريق.

وكان بنعطية قد رحل عن قلعة السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الشتوية لينضم إلى الدحيل القطري.

وأضاف التقرير أن إدارة يوفنتوس ترغب في إعادة بنعطية من جديد من أجل تقوية الخط الخلفي للفريق.

وأكمل التقرير أن رحيل المدرب ماسيمليانو أليجري قد يُسهل من مهمة عودة بنعطية إلى صفوف الفريق وذلك بسبب الخلافات السابقة بين اللاعب والمدرب.

الصحافة الألمانية

كيكر

موقف سانى من بايرن

كشف جوليان دراكسلار لاعب منتخب ألمانيا، أن زميله في الفريق لورى سانى جناح مانشستر سيتي سعيد بتواجده في الفريق، ولا يتحدث بشأن اهتمام بايرن ميونيخ بالحصول على خدماته.

وقال لاعب باريس سان جيرمان "هو دائمًا يتحدث عن أنه سعيد في سيتي، ولا يرغب في الرحيل عن النادي، لكنه بالتأكيد لو انتقل لبايرن سيؤدي بشكل جيد، نحن دائمًا نقول هل في التدريبات ميا سان ميا (هتاف جماهير بايرن ميونيخ) لنمرح معه."

بيلد

بوفون بين برشلونة وألمانيا

بات مصير جانلويجي بوفون حارس باريس سان جيرمان الفرنسي السابق بين برشلونة الإسبانية، والدوري الألماني حيث تواصل الفريق الكتالوني معه ليكون بديلًا في الفريق لمارك أندرى تير شتيجن في ظل رغبة سيليسين في الرحيل.

فيما أوضح مدير أعمال بوفون في تصريحات أن الأندية الألمانية لم تدخل في مفاوضات حقيقية مع اللاعب، غير أنه رفض استبعاد فكرة اللعب في البوندسليجا.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

ريال مدريد أنفق ربع مليار

بالإعلان عن ضم هازارد من صفوف تشيلسي، أنفق ريال نادي ريال مدريد الإسباني بالفعل 255 مليون يورو حتى الآن في ميركاتو 2019، حيث تعاقد مع رودريجو، ميليتاو ويوفيتش قبل النجم البلجيكي.

ودفع ريال مدريد 45 مليون يورو لسانتوس للفوز بخدمات رودريجو، بينما تعاقد مع ميليتاو من صفوف بورتو مقابل 50 مليون يورو، ودفع 60 مليون لفرانكفورت للتعاقد مع يوفيتش، بينما دفع 100 مليون على الأقل للتعاقد مع هازار، بخلاف حوافز يتضمنها العقد.

ليكيب

رقم قياسي

افتتح المنتخب الفرنسي منافسات كأس العالم للسيدات التي تستضيفها بلاده بفوز عرض على كوريا الجنوبية بأربعة أهداف نظيفة، ليضمن انطلاقة مثالية في طريق استهدافه للقب.

وشهدت المواجهة حضورًا جماهيريًا تاريخيًا، حيث شاهدها في ملعب حديقة الأمراء 45.261 متفرجًا، وهو أكثر من ضعف الرقم القياسي السابق للحضور الجماهيري في تاريخ المنتخب الفرنسي للسيدات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa