جميع المباريات

إعلان

تقرير.. بينها الصين والعودة لبرشلونة.. 5 وجهات محتملة أمام ألفيش

داني ألفيس

داني ألفيس

بعدما أعلن رسميًا انتهاء مشواره مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أثير الجدل حول الوجهة المقبلة للبرازيلي داني ألفيش، حيث ارتبط سريعًا بعدة وجهات محتملة لخطوة جديدة في مسيرته الكروية.

واستعرضت صحيفة "فرانس فوتبول" خمس وجهات محتملة للظهير البرازيلي المخضرم البالغ من العمر 36 عامًا، والذي يقود منتخب بلاده في نهائيات كوبا أميركا.

وتصدرت العودة إلى صفوف برشلونة الخيارات المحتملة لألفيش خلال الفترة المقبلة، حيث أكد راديو "RAC 1" الكتالوني أن ألفيش عرض خدماته على النادي الذي لعب بصفوفه بين عامي 2008 و2016، وشهد أفضل فترات مسيرته الكروية، إلا أن تلك العودة تبدو صعبة في الوقت الحالي.

ويبقى انتقال ألفيش إلى صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي محتملًا، خاصة وأن اللاعب كان مرغوبًا بشدة في النادي الإنجليزي قبل عامين، إلا أنه انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان.

كما يجذب الظهير البرازيلي أنظار نادي إنترناسيونالي الإيطالي، في ظل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها في منافسات دوري أبطال أوروبا، كما أن تجربته بصفوف يوفنتوس في موسم 2016/2017 منحته التأقلم المطلوب مع أجواء دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

أشارت الصحيفة الفرنسية أيضًا إلى أن انتقال ألفيش إلى صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني يبدو خيارًا قائمًا، رغم امتلاك الفريق الألماني المخضرم لوكاس بيتشيك في مركز الظهير الأليمن، إلا أن الخبرة الكبيرة لنظيره البرازيلي تجعله مطلوبًا لدعم التشكيلة الشابة، كما تطمنحه طموحًا جديدًا بالتتويج بلقب بوندسليجا، بعد الفوز بالدوري في إسبانيا، إيطاليا وفرنسا.

ومع الهجرة الواضحة مؤخرا للنجوم البرازيليين إلى الدوري الصيني، والذين بلغ عددهم 20 لاعبًا، يعد انتقال الظهير المميز إلى شرق آسيا واردًا بقوة، خاصة مع راتب ضخم سيكون جاهزًا أمام اللاعب في حالة انتقاله.

وبدأ ألفيش مسيرته الاحترافية بصفوف فريق باهيا البرازيلي عام 2001، وانتقل عام 2002 إلى صفوف إشبيلية الإسباني، قبل ارتداء قميص برشلونة عام 2008، والرحيل إلى يوفنتوس عام 2016، ثم الخطوة الأخيرة بالملاعب الفرنسية قبل عامين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن