شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. قيمة الجوهرة الإفريقية.. ومارسيلو يعود لرادار يوفنتوس

مارسيلو

مارسيلو لاعب ريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإسبانية أو الإيطالية أو الألمانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

ريتشارلسون: البنات في إنجلترا رائعات الجمال

تحدث ريتشارلسون نجم إيفرتون عن الأسباب التي تجعله يشعر بالسعادة في إنجلترا، مشيراً إلى أن البنات في إنجلترا رائعات الجمال.

وأكد ريتشارلسون أنه كان يعاني كثيراً من أجل التأقلم مع طقس إنجلترا، قبل أن ينجح في النهاية في التعايش مع الأمر.

أغرب لقطة في تاريخ سواريز؟

طالب لويس سواريز بالحصول على ركلة جزاء لمصلحة منتخب بلاده أورجوي بعد لمس حارس تشيلسي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء للتصدي لفرصة هدف.

سواريز لديه العديد من اللقطات المثيرة والغريبة في مسيرته مع كرة القدم، لكن هل تصبح هذه اللقطة على الأغرب على الإطلاق من مهاجم برشلونة؟

ذا صن:

لوكاكو يرغب في مغادرة يونايتد

يرغب البلجيكي روميلو لوكاكو في مغادرة نادي مانشستر يونايتد هذا الصيف، خاصة بعد اهتمام كبير من نادي إنتر ميلان بالحصول على خدماته.

المهاجم البلجيكي البالغ 26 عاماً يتوقع له أن ينتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف، ويأتي ذلك بعد أن أكد وكيله أن الانتقال أصبح أمنية لدى اللاعب.

ميرور:

توتنهام ينافس أرسنال على صفقة الـ30 مليون

ينافس نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي جاره اللندني أرسنال من أجل التعاقد مع ويليام ساليبا خاصة بعد رفض العرض الأول من أرسنال لضمه من سانت تيان.

ويعرض توتنهام 30 مليون إسترليني بعد أن رفض النادي الفرنسي مبلغ 27 مليوناً من أرسنال.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

جوميز إلى إيفرتون

أعلن نادي برشلونة انتقال لاعبه، أندري جوميز، بشكل نهائي إلى صفوف إيفرتون الإنجليزي، بعدما لعب معارًا للفريق خلال الموسم الماضي.

برشلونة سيحصل على مبلغ 25 مليون يورو نظير الاستغناء عن جوميز بشكل نهائي لإيفرتون، خاصة بعدما تألق اللاعب مع النادي الإنجليزي في البريميرليج من قبل.

80 مليون من أجل بيبي

يرغب نادي ليل الفرنسي في الحصول على مبلغ 80 مليون يورو من أجل الاستغناء عن الجوهرة الإيفوارية نيكولا بيبي مهاجم الفريق في الانتقالات المقبلة.

اللاعب الإيفواري الذي بات مطلوبًا من عدة أندية كبيرة في أوروبا، رئيس ناديه أكد على أنه لن يوافق على انتقاله إلى أي نادِ بأقل من 80 مليون يورو.

آس

لاعب إشبيلية مطلوب في يونايتد

بات وسام بن يدر مهاجم نادي إشبيلية مطلوبًا في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل اقتراب البلجيكي روميلو لوكاكو من الرحيل.

مانشستر يونايتد يرغب في تدعيم خطه الهجومي خلال الفترة المقبلة خاصة بعد حالة السخط التي صاحبت الجماهير تجاه لوكاكو، ليصبح بن يدر على قائمة المطلوبين للفريق الإنجليزي.

أرسنال يدفع 50 مليون لريال مدريد

أبدى مسؤولو نادي أرسنال الإنجليزي، استعدادهم لدفع 50 مليون يورو إلى ريال مدريد من أجل التعاقد مع داني سيبايوس من صفوف ريال مدريد.

الفريق الإنجليزي رحب بضم سيبايوس خلال الفترة المقبلة بعد ما قدمه من أداء مميز مع إسبانيا في كأس أمم أوروبا للشباب بالإضافة إلى ظهوره في أكثر من مباراة بالموسم الماضي مع ريال مدريد.

الصحافة الإيطالية:

لاجازيتا ديللو سبورت:

رادار يوفنتوس يراقب مارسيلو

عاد اسم البرازيلي مارسبلو، الظهير الأيسر لريال مدريد الإسباني ليظهر مجددا على طاولة اهمام نادي يوفنتوس، للحصول على خدماته خلال الانتقالات الصيفية.

واوضحت الصحيفة، ان النادي الإيطالي سيسمح برحيل أليكس ساندرو، الظهير الأيسر للفريق، ويرصد ضم مارسيلو بدلا منه.

وأشارت إلى أن رحيل ساندرو سيجعل إدارة نادي يوفنتوس تأمين مركز الظهير الأيسر، في ظل اهتمامها بالتعاقد مع لاعب آخر، ولعل أبرز الأسماء المطروحة هو مارسيلو.

لاعب يوفنتوس ضمن أهداف موناكو الصيفية

دخل بليز ماتويدي لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي ضمن اهتمامات نادي موناكو الفرنسي من أجل التعاقد في فترة الانتقالات الصيفية.

واوضحت الصحيفة، أن النادي الفرنسي يخطط لتدعيم الفريق عن طريق جلب صفقات جديدة وعلى رأسها سيكون لاعب يوفنتوس، في ظل رغبة الأخير في بيع لاعبه

لكي يصبح جاهزا لتمويل صفقة ضم ماتياس دي ليخت، لاعب أياكس الهولندي.

الصحافة الألمانية:

كيكر:

أغلى لاعبي العالم

يعد البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي أغلى لاعب في العالم، حيث انتقل إلى "PSG" عام 2017 قادما من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، كأغلى صفقات كرة القدم حتى الآن.

ويأتي زميله الفرنسي مبابي ثانيا بـ160 مليون يورو، ثم البرازيلي فيليب كوتينيو (120 مليون يورو)، أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو والثنائي الفرنسي عثمان ديمبيلي وبول بوجبا (105 مليون يورو).

وجاء الويلزي جاريث بيل في المرتبة السابعة (100.7 مليون يورو)، ثم البلجيكي إدين هازارد (100 مليون يورو)، الأرجنتيني جونزالو هيجواين (90 مليون يورو) وفيرجيل فان دايك (85 مليون يورو).

هل يعود بالاك لتشيلسي؟

قد يعود الألماني مايكل بالاك إلى فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي ولكن في منصب فني، ليصبح المدرب المساعد في تشيلسي، تحت قيادة فرانك لامبارد، الذي اقترب من تولي القيادة الفنية للبلوز.

ويتواجد بالاك حاليا في ويلز، حيث ينوي الحصول على الشارة التدريبية، من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وعلق صاحب الـ42 عامًا على الصورة عبر حسابه على تويتر قائلا: "أعمل على رخصة التدريب (ب) من قبل يويفا.. العودة إلى الدراسة".

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول:

إيطاليا تسيطر

سيطر منتخب إيطاليا على مواجهة دور الستة عشر أمام نظيره الصيني، في كأس العالم للسيدات، ونجح في الفوز بثنائية نظيفة، ليحجز بطاقة الدور ربع النهائي.

المنتخبان ضمنا مواجهة مميزة، وقدما أحد أفضل الاستعراضات بتلك البطولة، إلا أن المنتخب الإيطالي حسم الصدام بهدفي جياسينتي وجالي.

لو باريسيان:

سيلفا يستهدف التدريب

قال تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان وقائد الفريق أنه يخطط لأن يصبح مديرصا فنيًا في المستقبل عقب نهاية مشواره الاحترافي.

ويلعب سيلفا في صفوف باريس سان جيرمان منذ عام 2012، وساهم في تتويج الفريق بـ 19 لقبًا خلال تلك الفترة، كما تألق بقميص إيه سي ميلان الإيطالي بين عامي 2009 و2012.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات