شاهد كل المباريات

إعلان

أعلن اعتزاله دوليا.. كوتشلني: تمنيت خسارة منتخب بلادي في كأس العالم

لوران كوتشلني

لوران كوتشلني

قال الفرنسي لوران كوتشلني مدافع فريق آرسنال الإنجليزي أن الإصابة التي حرمته من المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بالأراضي الروسية جعلت جزءًا بداخله يتمنى عدم تحقيق المنتخب الفرنسي للقب المونديالي.

وأعلن كوتشلني البالغ من العمر 33 عامًا والذي كان أحد أهم العناصر التي اعتمد عليها المدير الفني ديدييشه ديشامب في السنوات الأخيرة اعتزاله اللعب الدولي بشكل رسمي، بعدما حرمته الإصابة من المشاركة في تتويج المنتخب الفرنسي بالمونديال.

وقال كوتشلني في تصريحات نقلتها صحيفة فرانس فوتبول: "الإصابة كان وقعها صعبًا علي، وزادت الأمور سوءًا بعد تتويجهم بكأس العالم، يوجد بداخلي جانب أناني، كنت أستطيع ان أتوج بكأس العالم معهم".

وأكمل مدافع آرسنال: "سأحتفظ بتلك الذكرى لآخر العمر، لكن يجب أن تستمر الحياة، لا يمكن لأحد أن يضع نفسه مكاني، لقد كنت سعيدًا جدًا لإنجازهم، لكن في الوقت ذاته كان لدي شعورًا غريبًا، لا تستطيع أن تشعر أنك بطل عالم مثلهم".

وأضاف كوتشلني: "تمنيت فوزهم، وفي نفس الوقت تمنيت أن يخسروا، لكنني سعيد حقًا لهم، لأن كثيرون انتقدوهم، لكنهم كانوا قادرين على البقاء أقوياء معًا، ذهبت لمساندتهم في المباراة النهائية، شعرت انني يجب أن أذهب".

وأصيب كوتشلني في شهر مايو الماضي، بقطع في وتر أكيليس، خلال مواجهة فريق العاصمة الإنجليزية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني ببطولة يوروبا ليج، ليغيب عن قائمة منتخب بلاده في مونديال روسيا، ولا يزال في طور التعافي من الإصابة. وكان المدافع الفرنسي المخضرم أحد أبرز عناصر قائمة المدير الفني ديدييه ديشامب في السنوات الأخيرة، إلا أن الإصابة حرمته من الانضمام لقائمة منتخب بلاده في المونديال الذي انتهى بتتويج المنتخب الفرنسي.

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات