جميع المباريات

إعلان

مدرب باريس: نيمار سيشارك في التدريبات كما لو كان سيستمر معنا

نيمار

صورة ارشيفية

قال توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، إنه يشعر بالهدوء بشكل كبير إزاء الحديث الدائر بشأن احتمال رحيل النجم البرازيلي نيمار عن صفوف الفريق، قائلا إن اللاعب سيخضع للتدريبات بالشكل المعتاد مع زملائه طالما أنه لا يزال ضمن صفوف الفريق.

وأدلى توخيل بتصريحاته مساء الثلاثاء عقب فوز سان جيرمان على فريق الدرجة الثانية الألماني دينامو دريسدن 6 / 1 في أولى المباريات الودية للفريق الفرنسي استعدادا للموسم الجديد.

وقال توخيل "بالنسبة لي، الأمور طبيعية للغاية بيننا. طالما أنه معنا، فسيخضع للمران كما لو كان مؤكدا أنه سيستمر بالفريق. لم يتغير شيئ."

وأبدى نيمار رغبة في الرحيل عن فريق باريس سان جيرمان، بعدما قضى معه عامين، والعودة إلى برشلونة الإسباني الذي كان وافق على انتقاله لسان جيرمان في صفقة قياسية عالمية بلغت قيمتها 222 مليون يورو (249 مليون دولار).

وانضم نيمار إلى معسكر سان جيرمان، أمس الأول الاثنين، بعد أسبوع من بداية المعسكر، لكنه لم يشارك في المباراة أمام دريسدن.

وقال توخيل إنه ليس صاحب القرار المتعلق بمصير نيمار، موضحا أنها مسألة تخص اللاعب وإدارة النادي.

وكان باريس سان جيرمان أعلن رسميا أمس الثلاثاء التعاقد مع لاعب قلب الدفاع الفرنسي عبدو ديالو لمدة خمسة أعوام قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة قيمتها نحو 34 مليون يورو.

وقال ديالو /23 عاما/: "إنه شرف كبير بالنسبة لي أن ألعب لناد بارز مثل باريس سان جيرمان"، مضيفا أن انتقاله "يشكل خطوة مهمة أخرى في مسيرتي."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن