جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ميركاتو اليونايتد.. موقف جريزمان من نيمار.. وديبالا يرحب بتوتنهام

جريزمان

جريزمان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
ميركاتو اليونايتد

ما زال مانشستر يونايتد يدرس عدد من الصفقات التي يريد أن يحسمها في الفترة المقبلة، وكذلك الذين سيرحلون عن صفوفه في الصيف الجاري.

مانشستر يونايتد يقوم بدراسة صفقة ديبالا بشكل أكبر، كما أنه قريب جدًا من حسم ضم ماجواير، وينتظر رد حاسم من إنتر ميلان على مطالبه للاستغناء عن لوكاكو.

كذلك ينتظر مسؤولو مانشستر دراسة ما سيتقدمون به للتعاقد مع برونو فيرنانديز وشون لونجستاف اللذان أصبحا على رادار الفريق بقوة.

إصابة مروعة

تعرض ريان شاوكروس قائد ستوك سيتي لإصابة مروعة خلال مباراة ودية لعبها فريقه ضد ليستر سيتي، أعادت للأذهان ما حدث لأرون رامسي في 2010.

وأثناء إبعاده للكرة قبل خروجها إلى ركلة ركنية، تعرض شاوكروس لكسر قوي في كاحل قدمه اليسرى، ليغادر ملعب اللقاء محمولًا.

ذا صن
لاعب أستون فيلا لليونايتد

اقترح السيد أليكس فيرجسون المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، أن يتعاقد ناديه مع اللاعب جون ماكجين من صفوف أستون فيلا.

فيرجسون يرى في ماكجين أنه بإمكانه تمثيل مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل، إلا أن اللاعب ليس من بين اهتمامات الفريق في الفترة الحالية.

عرضان صينيان لبينتكي

تقدم فريقان من الدوري الصيني، بعرضين إلى كريستيال بالاس من أجل ضم كريستيان بنتيكي مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كلا الفريقان عرضا مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني على كريستال بالاس من أجل الاستغناء عن اللاعب، إلا أن الاختلاف يأتي فيما سيحصل عليه المهاجم من كلاهما.

الصحافة الإسبانية
آس
إصرار برشلونة

يواصل نادي برشلونة التقليل من تهديدات إدارة أتليتكو مدريد الخاصة بصفقة أنطوان جريزمان الذي انتقل إلى النادي الكتالوني مقابل 120 مليون يورو.

ويصر برشلونة على اعتبار أتليتكو مدريد يكيل الاتهامات بلا دليل حيث قال أحد مسئولي النادي: "نحن لا نقرأ الطالع، ولا يمكن أن نعرف ما الذي يمتلكه أتليتكو مدريد من دلائل، لكن الأكيد هو أننا لم نرتكب شيء خطأ يمكن أن نخاف منه."

سبورت
جريزمان رأى ميسي في الحلم

قال أنطوان جريزمان لاعب المنتخب الفرنسي المنضم حديثًا لبرشلونة أنه رأي في الحلم كيف سيلعب مع ليونيل ميسي، بعدما انضم إلى الفريق الكتالوني.

وأوضح جريزمان: "كل شيء مضى بشكل جيد، كالحلم لكن كانت هناك العديد من ساعات السفر، لقد نمت وحلمت كيف يمكن أن يكون الوضع أثناء اللعب مع ميسي."

موقف جريزمان من نيمار

رحب أنطوان جريزمان المنضم حديثًا لصفوف برشلونة الإسباني بفكرة تعاقد مع الفريق مع نيمار دا سيلفا للعودة إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وقال جريزمان: "لنرى ما الذي سيحدث، هناك الكثير من التفاصيل التي تتعلق بانتقال اللاعب من مكان لأخر، نيمار لاعب عالي، نجم كبير لذا بالتأكيد يمكن أن يندمج في أي فريق."

موندو ديبورتيفو
فيربو يعرض الاعتذار لميسي

عرض جونيور فيربو لاعب ريال بيتيس الإسباني الاعتذار لليونيل ميسي من أجل الانتقال إلى صفوف برشلونة وسط التكهنات بشأن اهتمام الفريق الكتالوني باللاعب، بعدما انتشرت تدوينة عبر حسابه على تويتر يقوم خلالها بإهانة اللاعب الأرجنتيني.

وقال فيربو في تصريحات: "هذا الأمر متعلق بطفل كان عمره 15 عامًا، لم يكن أحد يعلمه ولم يمكن هناك من يعلم أنه سيصبح معروفًا بين النادي، لا يمكنك أن تظن أن أمر كهذا سيكون له تأثير في المستقبل."

الصحافة الإيطالية
لا جازيتا ديلو سبورت
خضيرة يفضل ألمانيا

لا يزال مستقبل الألماني سامي خضيرة محل شك مع يوفنتوس الإيطالي، إذ اقترب لاعب الوسط من الرحيل عن الكالشيو في ظل اهتمام وولفرهامبتون الإنجليزي بضمه.

صاحب الـ32 عاما يفضل العودة إلى ألمانيا لكنه لا يستبعد إمكانية الانتقال إلى انجلترا، كما يرغب يوفنتوس في التخلص من الراتب السنوي المرتفع الذي يتقاضاه اللاعب.

وكان خضيرة خضع لعملية جراحية في فبراير الماضي بسبب عدم انتظام ضربات القلب وأعقب ذلك خضوعه لعملية في الركبة.

توتو ميركاتو
إيفرتون يريد كين

يرغب نادي إيفرتون في التعاقد مع مويس كين موهبة يوفنتوس الإيطالي، حيث يستهدف الفريق الإنجليزي ضم مهام جديد هذا الصيف لتدعيم الخط الأمامي.

وطلب بطل الدوري الإيطالي مبلغ 40 مليون يورو للتفريط في خدمات صاحب الـ19 عاما، مع وضع بند في الصفقة يمنحه الحق في إعادة شراء اللاعب.

ويريد البيانكونيري الإبقاء على كين بين صفوفه، خاصةً بعدما نجح المهاجم الإيطالي في تسجيل سبعة أهداف وصناعة هدف خلال 661 دقيقة لعب الموسم الماضي.

توتو سبورت
ديبالا يوافق على الانتقال لتوتنهام

وافق الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، على الانتقال لتوتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية رغم رغبة مانشستر يونايتد في ضمه.

ويحظى ديبالا بإعجاب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني للسبيرز، الذي صرح سابقا أن اللاعبيعد من بين الأفضل في العالم.

صفقة انتقال صاحب الـ25 عاما إلى توتنهام قد تكلف السبيرز 80 مليون جنيه إسترليني.

الصحافة الألمانية
بيلد
فرانكفورت ينتظر بواتينج

كشفت الصحيفة أن نادي آينتراخت فرانكفورت ينتظر رد اللاعب كيفين برينس بواتينج من أجل العودة للدوري الألماني في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن بواتينج لن يكون قرار عودته وحده حيث ينتظر رأي زوجته في العودة لألمانيا من جديد.

كيكر
رودري يعود لفرانكفورت

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الحصول على خدمات سيباستيان رودري لاعب فريق بوروسيا دورتموند ليعود اللاعب من جديد لفرانكفورت بعدما لعب في صفوفه بين 2010 وحتى 2014.

ووفقًا للصحيفة فأن اللاعب وقع على عقد مع فرانكفورت يمتد حتى 2024 بمقابل مادي يصل حتى 4 ملايين يورو.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
مشوار ريبيري

علّقت الصحيفة على مشوار النجم الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ السابق بعد نهاية مشواره مع الفريق البافاري.

الصحيفة الفرنسية قالت إن ريبيري يريد الاستمرار في الملاعب رغم وصول عمره حاجز الـ36 عامًا.

صفقة باريس يصل الإثنين

كشفت الصحيفة أن النجم السنغالي إدريسا جاي متوسط ميدان إيفرتون من المقرر أن يصل إلى باريس يوم الإثنين المقبل تمهيدًا لانتقاله لنادي باريس سان جيرمان.

وقالت الصحيفة إن صاحب الـ29 عامًا سينتقل إلى صفوف النادي الباريسي مقابل ما يقرب من 30 مليون يورو حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة يوم الثلاثاء المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن