شاهد كل المباريات

إعلان

بعد ترحيب باريس.. هل بإمكان ريال مدريد ضم نيمار؟ لوائح يويفا قد تمنع

نيمار

نيمار وزيدان

"المفاوضات من أجل خروج نيمار متقدمة، ولكن حتى الآن لا يوجد اتفاق نهائي".. تصريحات أدلى بها ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان دون إشارة واضحة إلى ما إذا كانت الوجهة إلى برشلونة أم ريال مدريد.

نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان مطلع موسم 2017/2018 قادمًا من برشلونة في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو (الشرط الجزائي في عقد البرازيلي).

لم يقدم اللاعب البرازيلي المستويات المأمولة بقميص النادي الباريسي كما لم ينجح في وضع بصمته مع فريقه الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا إلى جانب الإصابات التي تعرض لها وتسببت في ابتعاده عن المشاركة الأساسية لفترات طويلة.

تصدر نيمار عناوين الصحف الأوروبية منذ فتح نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، وارتبط بالرحيل عن ملعب الأمراء وسط حيرة بين أنباء انتقاله إلى ريال مدريد أو عودته لبرشلونة، ومع ذلك لا يمكن لأي من الطرفين ضم اللاعب البرازيلي بسهولة خاصة ريال مدريد.

هل بإمكان ريال مدريد ضم نيمار؟

حتى الآن يسير ريال مدريد بخطى مثالية نحو تجديد دماء الفريق قبل بداية الموسم، حيث بدأ النادي الملكي تصحيح مسار الفريق وتدعيم خطوطه بما يقرب من 305 مليون يورو بالتعاقد مع إيدير ميليتاو مدافع بورتو البرتغالي، الصربي لوكا يوفيتش قادمًا من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، فيرلاند ميندي ظهير أيسر فريق أوليمبيك ليون الفرنسي، البرازيلي رودريجو جوس الوافد من نادي سانتوس البرازيلي، والبلجيكي ايدين هازارد لاعب تشيلسي السابق.

حتى يحقق ريال مدريد مُراده بضم نيمار سيتعين عليه دفع ما لا يقل عن 200 مليون يورو (190 مليون استرليني) لإدارة باريس سان جيرمان، أو دفع مقابل مادي بجانب بيع لاعبي أو اثنين، ما يعني أن إنفاق النادي الملكي خلال نافذة الانتقالات الجارية قد يصل إلى 500 مليون جنيه استرليني.

العملاق الإسباني قد يجد نفسه أمام مأزق مع الاتحاد الأوروبي (يويفا) ربما يعرضه لعقوبات متعلقة بخرق قواعد اللعب المالي النظيف إذا لم يُجرِ أية عمليات بيع خلال الميركاتو وإن كان الاقرب للخروج هو الويلزي جاريث بيل الذي قد يُدر على النادي الملكي ربحًا كبيرًا إذا وافق على الرحيل.

ريال مدريد سيكون عليه التخلص من الثلاثي جاريث بيل وجيمس رودريجيز وماريانو دياز قبل الحصول على توقيع نيمار، خاصة مع اهتمامات من جانب بايرن ميونخ بضم الويلزي، واهتمام ناديي أتليتكو مدريد ونابولي بضم الكولومبي رودريجيز، بينما يرغب موناكو في ضم ماريانو.

اقرأ أيضًا

عقل المباراة: كيف تتخلص من حيرتك تجاه لاسارتي؟.. 45 دقيقة تكفي للإجابة

الطفل لويس يكشف كواليس جديدة لصورته الشهيرة مع صلاح

في ذكرى مباراته الأولى.. هل يدخل صلاح نادي "المئة" بقميص ليفربول هذا الموسم؟

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات