جميع المباريات

إعلان

تقارير: مسؤولو برشلونة يتوجهون إلى باريس لإتمام مفاوضات ضم نيمار

نيمار

نيمار

ذكرت عدة تقارير أوروبية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان اقترب من العودة إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أكدت شبكة سكاي سبورتس أن نادي برشلونة يكثف سعيه للحصول على خدمات البرازيلي قبل غلق نافذة الانتقالات الجارية.

وأوضحت سكاي أن عودة نيمار إلى برشلونة باتت قريبة بعد سفر مسئولو البلوجرانا اليوم الثلاثاء إلى فرنسا لإجراء محادثات مع باريس سان جيرمان.

ويسعى نيمار للخروج من فرنسا خلال الصيف الحالي، وأخبر ناديه أنه يريد المغادرة في يوليو وسط محاولات من الجانب الفرنسي للإبقاء عليه خلال الموسم المقبل.

من جانبها أكدت صحيفة ميرور البريطانية أن إريك أبيدال مدير الكرة في برشلونة وخافيير بورداس عضو مجلس الإدارة سيجتمعون مع رؤساء باريس سان جيرمان في العاصمة الفرنسية اليوم الثلاثاء.

وأضافت أن إدارة نادي باريس سان جيرمان تسعى لتعويض الكثير من الرسوم التي دفعتها مقابل ضم نيمار.

على الجانب الآخر قالت صحيفة سبورت الكتالونية إن برشلونة لا يمانع عرض لاعب آخر رفقة البرازيلي فيليب كوتينيو ضمن الصفقة بجانب المقابل المادي، حيث دخل نيلسون سيميدو وإيفان راكيتيتش ضمن قائمة المقترحات.

وكان ليوناردو المدير الرياضي لأبطال الدوري الفرنسي قد صرح مسبقًا أن نيمار سيسمح له بالمغادرة "إذا كان هناك عرض يناسب الجميع".

صاحب الـ27 عامًا كان قد انتقل إلى باريس مطلع موسم 2017/2018 قادمًا من برشلونة الإسباني بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقجدر بقيمة 222 مليون يورو.

جدير بالذكر أن نيمار غاب عن مواجهة فريقه أمام نيم في افتتاح جولات الدوري الفرنسي للموسم الجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن