شاهد كل المباريات

إعلان

كوتينيو

كوتينيو

تواجد ممثلو البرازيلي كوتينيو لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني في العاصمة الفرنسية باريس، وهو ما يشير إلى احتمالات دخول اللاعب كجزء من صفقة عودة مواطنه نيمار إلى صفوف الفريق الكتالوني.

وتواجد مسؤولون من نادي برشلونة وأبرزهم الفرنسي إيريك أبيدال المدير الرياضي في العاصمة الفرنسية أيضًا صباح اليوم الثلاثاء، من أجل التفاوض حول استعادة نيمار، الذي انتقل من صفوف النادي الكتالوني إلى باريس سان جيرمان قبل عامين.

وتبعًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن ممثلي كوتينيو تواجدوا في الأراضي الفرنسية، فيما يبدو مؤشرًا لانتقال وشيك للاعب إلى باريس سان جيرمان، في خطوة من برشلونة لتقليص المقابل المادي المطلوب من باريس سان جيرمان من أجل الموافقة على انتقال نيمار.

وكشف نيمار علانية عن رغبته في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، والعودة مجددًا إلى برشلونة، وهو ما دفع جماهير نادي العاصمة الفرنسية لمهاجمته بشدة خلال مواجهة الفريق أمام أوليمبيك نيم، بالجولة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، بعدما دفع النادي الفرنسي 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع برشلونة، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم منذ ذلك الحين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات