جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تهديد باريس لنيمار.. الريال يرفض صفقة تبادلية.. وإنسانية ماني

نيمار

نيمار

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

سانشيز مطلوب من عمالقة إيطاليا

تتنافس ثلاثة أندية من عمالقة الكرة الإيطالية من أجل الفوز بخدمات اللاعب أليكسيس سانشيز جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

يوفنتوس وميلان ونابولي يسعون لضم سانشيز، ولا يمانع سولشاير في بيع لاعبه، في محاولة للتخلص من راتبه الكبير البالغ 505 ألف إسترليني إسبوعياً.

زولا يكشف سبب رفض كيبا قرار ساري بتغييره

كشف أسطورة تشيلسي فرانكو زولا عن سبب خلاف الحارس كيبا مع مدرب الفريق الأزرق السابق ماوريزيو ساري في نهائي كأس كاراباو ضد مانشستر سيتي الموسم الماضي.

زولا أكد أن كيبا قام بإدعاء الإصابة لتضييع الوقت في اللحظات الأخيرة من الوقت الإضافي، لكن ساري ظن أنه أصيب بالفعل ليتخذ قرار بإخراجه قبل أن يرفض الحارس ويكمل ركلات الترجيح ليخسر فريقه اللقب.

ديلي ميل

قلب ماني الطيب

ظهر النجم السنغالي ساديو ماني في لقطة رائعة خلال السوبر الأوروبي الذي انتهى بتتويج ليفربول فريقه باللقب على حساب تشيلسي بركلات الترجيح.

ماني نادى أحد صبية الملاعب ثم منحه قميص دون أن يطلبه، ليعانقه الطفل في سعادة غامرة، في لقطة أكدت أن جناح ليفربول هو صاحب القلب الطيب الرائع.

ميرور

بايرن ميونيخ يتجه نحو كوتينيو

بعد فشل صفقة انتقال ليروى ساني لاعب مانشستر سيتي إلى بايرن ميونيخ بسبب إصابته بالرباط الصليبي، اتجه العملاق الألماني إلى برشلونة لتدعيم صفوفه.

بايرن ميونيخ يسعى للتعاقد مع البرازيلي كوتينيو خلال الصيف الجاري من أجل دعم قائمته، ولن يمانع برشلونة لتمويل صفقة قدوم نيمار إليه مجدداً.

الصحافة الإسبانية

سبورت

موقف فالفيردي من نيمار

رفض ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الانجراف نحو الحديث بشأن نيمار دا سيلفا وإمكانية التعاقد معه، قائلًا أنه يفكر حاليًا فيما لديه من عناصر يستطيع الاعتماد عليها في قادم المباريات.

وقال فالفيردي في تصريحاته يوم الخميس: "أنا أفكر فقط فيما لدي من لاعبين، أنا لا أشارك في مثل هذه الأمور، ولا أفكر في عناصر موجودة لدى أندية أخرى، هناك خط للاحترام أحب أن ألتزم به، سنرى ما الذي سيحدث، لا يمكن أن أقول أي شيء أخر."

تهديد باريس لنيمار

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي هددت نيمار دا سيلفا بالبقاء في الفريق وعدم الرحيل ما لم يصل عرض بقيمة تتجاوز الـ200 مليون يورو.

وعلم النادي أن الإدارة يمكن أن تتخلى عن خدماته في صفقة تبادلية بشرط وجود مقابل مادي يصل لـ100 مليون يورو.

آس

الريال يرفض طلب باريس بشأن نيمار

رفضت إدارة نادي ريال مدريد التفريط في خدمات البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور لصالح باريس سان جيرمان ضمن صفقة نيمار دا سيلفا.

وأصرت إدارة باريس على طلب فينيسيوس من أجل الانضمام للفريق، غير أن موقف النادي الإسباني لم يتغير، ويظل ليوناردو المدير الرياضي لباريس راغبًا في ضم اللاعب معتبرًا أنه النقيض الإيجابي لنيمار حيث يمتلك سلوكا إيجابيا، كما أن له مستقبل واعد.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

إنتر يوافق

ذكرت تقارير صحفية أن نادي إنتر ميلان وافق على رحيل لاعبه الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى صفوف نابولي.

وأضاف التقرير أن إدارة إنتر قبل عرض إنتر وسيتم عرض الأمر على اللاعب نفسه من أجل حسم الموقف.

وكانت إدارة إنتر أعلنت أن اللاعب لن يكون ضمن خطة المدرب أنطونيو كونتي في الموسم الجديد.

وارتبط اسم اللاعب بعدد الأندية أبرزها يوفنتوس، الذي أبدى مسؤولوه رغبة في ضم إيكاردي.

لاجازيتا ديللو سبورت

شرط ماريو

وضع الكرواتي ماريو ماندزوكيتش شرطًا من أجل الرحيل عن يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الجارية.

وبات اللاعب قريبا من الخروج من قلعة السيدة العجوز وسط أنباء عن اهتمام من جانب عدد من الأندية.

نادي مانشستر يونايتد كان من بين الأندية الراغبة في ضم اللاعب لكن الأمور لم تنته النهاية السعيدة.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب المعروف بالسوبر ماريو وضع شرطًا وحيدًا للرحيل وهو أن ينضم لصفوف بايرن ميونيخ.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

باريس يوضح

قال ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان إنه لا توجد مفاوضات متقدمة بين نيمار وأي نادي.

وأضاف أنه هناك مفاوضات ونقاشات في الوقت الحالي لكن لا توجد أي مراحل متقدمة.

وأبدى النجم البرازيلي رغبة في الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية، فيما ربطت تقارير بينه وبين نادي برشلونة وغريمه ريال مدريد.

خليلوزيتش مدربًا للمغرب

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم عن تعيين المدرب الفرنسي البوسني وحيد خليلوزيتش مديرًا فينًا للمنتخب خلفًا لهيرفي رونار.

وعقد الاتحاد المغربي مؤتمرًا صحفيًا الخميس قدم فيه المدير الفني الجديد لوسائل الإعلام.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم قد دخل مفاوضات متقدمة مع المدرب السابق للمنتخب الفرنسي لوران بلان من أجل قيادة أسود أطلس لكن هذه المفاوضات لم يُكتب لها النجاح.

الصحافة الألمانية

بيلد

خطة بايرن لكوتينيو

قرر نادي بايرن ميونيخ الانتظار حتى أخر أيام موسم الانتقالات الصيفي في 2 سبتمبر من أجل التعاقد مع فيليب كوتينيو هذا الصيف على سبيل الإعارة.

وقد يضطر بايرن ميونيخ في حالة عدم الموافقة من جانب برشلونة على إعارة اللاعب، أن يطلب ضمه بشكل نهائي، وذلك بعدما تراجع عن التعاقد مع لوري ساني من مانشستر سيتي على أثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

أزمة دورتموند

يعيش نادي بوروسيا دورتموند أزمة مع بداية الدوري الألماني حيث أن الفريق غير قادر على استخدام صفقات بقيمة 160 مليون يورو بسبب عدم إمكانية التواجد مع انطلاق المسابقة.

لن يتواجد مع دورتموند أمام أوجسبورج السبت المقبل كل من ماريو جوتسى، توماس ديلاني، دان أكسيل زاجادو، أشرف حكيمي، وجوليان براندت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
روما

روما

- -
ميلان

ميلان

ما قبل المباراة
أتالانتا

أتالانتا

- -
ليفربول

ليفربول

3

ويأتي على مقاعد البدلاء: "أدريان كاستيو، كيفين كيليهير، جو جوميز، واتارو إندو، داروين نونيز، هارفي إليوت، ديوجو جوتا، كونستانتينوس تسيميكاس، ريان جرافنبرخ، بوبي كلارك، جايدين دانس، جاريل كوانساه".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن