شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. دراما الفيديو.. الشكوك تحاصر برشلونة.. ومصري على أبواب كالتشيو

برشلونة

برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
إنجاز آرسنال

واصل آرسنال انطلاقته الناجحة في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي وفاز على ضيفه بيرنل (2-1) في الجولة الثانية للمسابقة، ليرفع رصيده إلى ست نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على نيوكاسل (1-0).

وبهذا الفوز، افتتح الجانرز موسمه بانتصارين متتاليين لأول مرة منذ موسم (2009-2010)، ويدين الفريق إلى لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس الذي خطف الأضواء في أول ظهور بصناعة الهدفين.

إنتر يستهدف ضم سانشيز

يستهدف إنتر ميلان ضم التشيلي ألكسيس سانشيز جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، إذ يدفع المدرب أنطونيو كونتي مسؤولي النادي الإيطالي لمواصلة ثورته في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويمثل راتب سانشيز أزمة في تلك الصفقة، حيث يريد النيراتزوري أن يوافق اللاعب على تخفيض راتبه إلى تسعة ملايين جنيه إسترليني سنويًا، حيث يتقاضى مع اليونايتد 560 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

تيليجراف
دراما الـVAR تتكرر

للأسبوع الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي، رفض حكم الفيديو احتساب هدف لجابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي ليسقط فريقه في فخ التعادل أمام توتنهام في المباراة التي انتهت (2-2).

ورصد الحكم لمس الكرة في يد المدافع إمريك لابورت، لتكرر دراما الـVAR مع السيتي وتقهر جوارديولا مجددا، كما حدث مع هدف رحيم ستيرلنج في دوري أبطال أوروبا أمام السبيرز في شهر إبريل الماضي.

ميرور
ريناتو يخرج عن صمته

خرج البرتغالي ريناتو سانشيز، لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني، عن صمته وأعلن صراحةً عن رغبته في الرحيل عن صفوف البافاري، بعد مباراة هيرتا برلين التي انتهت بالتعادل (2-2) في الدوري الألماني.

وقال صاحب الـ21 عامًا بعد المباراة: "أنا حزين، هذه هي المرة الثانية التي أرغب بها في الرحيل عن بايرن لكن النادي لا يرغب في ذلك، هذا الوضع ليس جيدا، خمس دقائق ليست كافية لي، نعم أريد الرحيل".

الصحافة الإسبانية
ماركا
الشكوك تحاصر البرسا

باتت الشكوك تحاصر نادي برشلونة بعد البداية السيئة لبطولة الدوري الإسباني بالخسارة أمام أتليتك بيلباو، بداية من حالة وسط الملعب، استمرار الفريق بدون بديل مناسب للويس سواريز، وعدم ظهور جريزمان بالحالة المطلوبة.

واستمر برشلونة في المعاناة بدون ميسي، ولم يظهر عثمان ديمبلي بالشكل المطلوب، كما أن جمهور برشلونة ظل في حالة شك من المدير الفني فالفيردي، ومع ظهور رافينيا بشكل جيد باتت الشكوك تحوم حول إمكانية استمراره أو رحيله، وظل العنصر الأخير هو تعقيد الموقف بشأن حاجة الفريق لوجود نيمار.

آس
انتفاضة بيل

استطاع جاريث بيل جناح نادي ريال مدريد أن يقلب موقفه داخل الفريق رأسًا على عقب خلال أسبوع واحد بعدما ظهر بشكل جيد أمام ايه اس روما، ثم تمكن من المشاركة بشكل أساسي أمام سيلتا فيجو في مستهل بطولة الدوري.

وسجل جاريث بيل مشاركة إيجابية في المباراة بعدما صنع هدفًا خلال الفوز الذي حققه ريال مدريد خارج الأرض بنتيجة 3-1.

سبورت
برشلونة يتحرك نحو نيمار

رفع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة من وتيرة التحركات نحو الحصول على خدمان نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان، وذلك مع احتمالية وجود لقاء قريب مع إدارة النادي الفرنسي لبحث إمكانية التوصل لاتفاق.

وشهدت الساعات الماضية مجموعة من المحادثات بين ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، واريك أبيدال، بحثًا عن التوصل لصيغة اتفاق وأكدت مصادر مقربة من الصفقة وجود تقدم بسيط نحو حل وسط بالرغم من أن المقابل المادي يظل مرتفعًا.

الصحافة الإيطالية
كورييري ديلو سبورت
لاتسيو يُريد كوكا

ذكرت الصحيفة أن نادي لاتسيو يرغب في التعاقد مع الدولي المصري أحمد حسن كوكا خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأضافت الصحيفة أن المستويات الجيدة التي قدمها لاعب براجا البرتغالي رفقة أولمبياكوس وقت أن كان مُعارًا إليه لفتت إليه الأنظار من جانب لاتسيو.

وتمكن كوكا من تسجي هدفًا لفريقه في الجولة الأولى من عمر الدوري البرتغالي.

توتو سبورت
يوفنتوس يسوق روجاني في برشلونة

زعمت الصحيفة أن فابيو باراتيسي المدير الرياضي في نادي يوفنتوس سيتوجه إلى برشلونة من أجل عرض خدمات اللاعب دانيلي روجاني.

وأضافت أن يوفنتوس يسعى لاستغلال رغبة سابقة من برشلونة في ضم اللاعب.

وكانت تقارير في الصحافة الإيطالية قد ذكرت أن يوفنتوس يريد ضم خوان ميراندا لاعب برشلونة

الصحافة الألمانية
بيلد
جوهرة دورتموند يرحل

قالت الصحيفة أن جادون سانشو لاعب فريق بوروسيا دورتموند قد يرحل عن صفوف الفريق في الصيف المقبل في ظل رغبة كبار الأندية الأوروبية في الحصول على خدماته.

وأضافت الصحيفة أن صاحب الـ19 عامًا سيجعل إدارة دورتموند تشعر بالمعاناة في ظل سعيها لتوفير بديل مناسب للشاب الإنجليزي.

غضب سانشيز

عبّر ريناتو سانشيز لاعب فريق بايرن ميونيخ عن رغبته في الرحيل من صفوف الفريق البافاري في الصيف الحالي خاصة بعد استبعاده من حسابات مدرب الفريق نيكو كوفاتش.

وأضافت الصحيفة أن مدرب البايرن كوفاتش انزعج من رغبة اللاعب خاصة بعد سقوط الفريق في فخ التعادل الإيجابي أمام هيرتا برلين (2-2) في افتتاحية الدوري الألماني.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
نيمار خارج باريس مجددًا

أعلن توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، استبعاد نجم الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال مباراة رين ضمن الجولة الثانية من مسابقة الدوري الفرنسي.

يأتي استبعاد نيمار في إشارة إلى اقترابه من الرحيل في صفوف الفريق الباريسي في الصيف الحالي خاصة بعدما ارتبط اللاعب بالانتقال لعملاقي أسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

فرانس فوتبول
أوناس إلى نيس

كشفت الصحيفة أن الدولي الجزائري أدم أوناس لاعب فريق نابولي الإيطالي أصبح قريبًا من الانتقال لصفوف نيس الفرنسي في الصيف الحالي.

الصحيفة أوضحت أن اللاعب المتوج مؤخرًا بلقب كأس أمم أفريقيا رفقة بلاده قد ينتقل إلى نيس لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي مقابل 20 مليون يورو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات