جميع المباريات

الدوري الفرنسي

برعاية

إعلان

تقرير.. مستقبل نيمار.. صعوبة لبرشلونة.. انتظار مدريدي وحيلة إيطالية

نيمار

نيمار لاعب باريس سان جيرمان

بالتأكيد أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا سيكون خارج أسوار حديقة الأمراء في الصيف الحالي، فإدارة باريس سان جيرمان بقيادة ناصر الخليفي ومعه المدير الرياضي ليوناردو لديهم هدف واضح خلال هذا الموسم وهو وضع الانضباط داخل الفريق.

نيمار لم يشارك في مباراة السوبر الفرنسي أمام رين على خلفية أزمته مع النادي في بداية فترة الإعداد، ليس هذا فقط بل استبعده المدرب الألماني توماس توخيل عن حساباته في أول جولتين من مسابقة الدوري ليكون هذا الموقف بمثابة رد صريح بأن اللاعب ليس من أهداف النادي الباريسي في المستقبل.

الطريق أصبح مفتوحًا للبرازيلي من أجل الرحيل بعدما أصبح غير مرحبًا به سواء من النادي أو الجماهير، لكن المستقبل ليس معلوم إلا أن العديد من الأندية العريقة داخل القارة العجوز أبدت رغبتها في استقدام نيمار قبل إغلاق فترة الانتقالات.

- برشلونة

نيمار يريد برشلونة والأخير يسعى إلى تدعيم خطوطه الهجومية هذا ما كشفت عنه عدة تقارير أسبانية حول رغبة الطرفين في العمل سويًا من جديد بعدما سبق وأن لعب البرازيلي في صفوف الفريق الكتالوني بداية من عام 2013 وحتى صيف 2017.

الفترة الماضية شهدت وجود مفاوضات مباشرة بين الإدارة الرياضية ببرشلونة والجانب الباريسي إلا أن الاتفاق لم يتم في ظل سعي النادي الباريسي الحصول على 250 مليون يورو.

النادي الكتالوني قدّم أكثر من حل إلى إدارة باريس منها تقديم عرض مالي بجانب فيليب كوتينيو إلا أن العرض لم يلق استحسان نادي الإمارة.

أما العرض الأخير والذي كشفت عنه صحيفة "ماركا" الإسبانية فكان من خلاله أن يحصل برشلونة على نيمار بنظام الإعارة لمدة موسم وحيد مع أحقية الشراء النهائي في الصيف المقبل مقابل 150 مليون يورو إلا أن هذا العرض أيضًا لم يلق قبولاً من جانب النادي الباريسي الذي يتمسك بالمبلغ المحدد.

- ريال مدريد

قد يكون ريال مدريد الطرف الأقوى في حسم صفقة نيمار لعدة أسباب نظرًا لقوة العلاقة بين الإدارة المدريدية والباريسية بجانب القوة المالية الذي يتمتع بها النادي الملكي.

انتقال نيمار إلى ريال مدريد سيكون له أكثر من عنصر إيجابي للنادي الملكي من خلال توجيه ضربة لبرشلونة الغريم التقليدي للميرنجي بجانب توفير أكثر من عنصر هجومي لزين الدين زيدان.

أما السبب الثالث فسيتمتع النادي الملكي بقوة تجارية وهذا ما يسعى إليه دائمًا رجل الأعمال وصاحب الكلمة الأولى في فريق العاصمة فلورنتينو بيريز نظرًا لشعبية نيمار الجارفة.

وبحسب تقارير صحفية فأن بيريز يريد معرفة رأي زيدان بشأن صفقة نيمار قبل الدخول في مفاوضات مباشرة لحسم الصفقة.

- يوفنتوس

ناد ثالث قد يدخل في طريق المفاوضات مع نيمار وهو عملاق إيطاليا يوفنتوس في ظل رغبة الأخير في تدعيم صفوفه بمختلف المراكز خلال هذا الصيف أملاً في المنافسة على كافة الألقاب محليًا وقاريًا.

طريق نيمار إلى يوفنتوس قد يكون له حلاً عن طريق باولو ديبالا حيث يرغب نادي "السيدة العجوز" إلى بيع الأرجنتيني وهذا قد يتم من خلال صفقة مزدوجة خاصة أن النادي الباريسي يريد أن يوفر أكثر من عنصر هجومي بعد رحيل نيمار نظرًا لوجود مبابي ودراكسلر ودي ماريا فقط بجانب المهاجم الأوحد أدينسون كافاني.

تقارير صحفية إيطالية كشفت أن النادي الإيطالي قد يقدم عرضًا ماليًا من خلال تقديم ما يقرب من 95 مليون يورو مع ضم ديبالا ضمن الصفقة لحسم صفقة نيمار.

اقرأ أيضًا..

عضو الأهلي عن تهنئة الجنايني: لم أقصد استفزاز الجماهير.. وقمت بتصرف لم أفعله من قبل

يد مصر بـ"الشباب" تكتسح غينيا بدورة الألعاب الأفريقية

مصدر بالأهلي يرد.. هل يعود أي "مدرب سابق" لقيادة الفريق مجددًا؟

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات